الثلاثاء، 25 سبتمبر، 2012

عاجل عاجل عاجل إعلان حدوث شرط من أشراط الساعة الكبرى في عامكم هذا 1433


يا معشر البشر اسمعوا وعوا واعقلوا هذه الفتوى بالحقّ:
إنّه لا يدعي شخصيّة المهديّ المنتظر من قبل بَعْثِه أو في عصر بَعْثِهِ إلا من يتخبطُه مسُّ شيطانٍ رجيمٍ، وذلك مكرٌ خطيرٌ من شياطين الجنّ عن طريق بعض الممسوسين، وذلك حتى إذا بعث الله المهديّ المنتظر الحقّ من ربّكم ومن ثم سوف تقولون:
 "إنّه ليس إلا كمثل الذين خلوا من قبله فبين الحين والآخر يظهر لنا من يدّعي
 بأنّه المهديّ المنتظر" .
ومن ثم يردّ عليكم المهديّ المنتظر الحقّ من ربّكم وأقول:
 يا معشر عُلماء المسلمين وأمّتهم 
 إنّني الإمام المهديّ المنتظر الحقّ من ربّكم قد جعلني للنّاس إماماً وزادني بسطة في العلم لأخرج النّاس من الظلمات إلى النّور بنور البيان الحقّ للقرآن العظيم فنهديهم به إلى الصراط المستقيم، وحقيق لا أقول على الله إلا الحقّ وإنّي الإمام المهديّ المنتظر أشهد لله شهادة الحقّ اليقين بين يديه بأنّ البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى، ومنها بعث المهديّ المنتظر الحقّ من ربّكم، ومنها أن تدرك الشمس القمر إلى ما يشاء الله ومن ثم يسبق الليل النّهار ليلة يُظهر الله المهديّ المنتظر بكوكب العذاب، فاتقوا الله يا أولي الألباب، واتّبعوا البيان الحقّ للكتاب، ولا تؤخّروا اتّباع البيان الحقّ للكتاب حتى تروا العذاب، فإن فعلتم وأخّرتم التصديق بالبيان الحقّ للقرآن العظيم حتى تروا العذاب الأليم فقد أصبحتم كمثل الذين قال الله عنهم:
{وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الحقّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً 
مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ}
صدق الله العظيم [الأنفال:32]
فهل ترون أصحاب هذا الدعاء من أولي الألباب؟ فلا تكونوا أمثالهم تؤخّرون التصديق بدعوة الحقّ من ربّكم حتى ترون هل سيأتي العذاب الأليم! فلا تكونوا أمثالهم قوماً مجرمين. وقال الله تعالى:

{وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (48)قُلْ لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّا وَلا نَفْعًا إِلا مَا شَاءَ اللَّهُ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ إِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَلا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلا يَسْتَقْدِمُونَ (49)قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُهُ بَيَاتًا أَوْ نَهَارًا مَاذَا يَسْتَعْجِلُ مِنْهُ الْمُجْرِمُونَ (50)أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنْتُمْ بِهِ آلآنَ وَقَدْ كُنْتُمْ بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ (51)}

صدق الله العظيم [يونس]
ويا علماء المسلمين وأمّتهم تضرعوا إلى ربّكم وقولوا:
اللهم إن كان ناصر محمد هو حقاً الإمام المهديّ المنتظر الناصرُ لمحمدٍ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - اللهم فبصّرنا بالحقّ لنتبعه حتى لا يكون بعث الإمام المهديّ حسرة علينا، ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.
ويا معشر علماء الأمّة، 
 لا تفرحوا بما عندكم من العلم في كتيباتكم فتعرضون عن دعوة الإمام الحقّ من ربّكم فيسحتكم الله بعذابٍ أليم، ألا والله إنّ أكثر العلم الذي أنتم به معتصمون مخالف لأحكام الله في محكم القرآن العظيم، فكيف تحسبون أنّكم مهتدون وأنتم مخالفون لما أنزل الله في محكم كتابه في القرآن العظيم؟
ويا معشر علماء المسلمين وأمّتهم، اسمعوا وعوا واعقلوا لما سوف أفتيكم بالحقّ مُزَكِّيه بالقسم بالله العظيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم:

إنّ الشمس أدركت القمر في غرته الأولى تترى في عامكم 1433 في شعبان وفي رمضان وفي شوال وفي ذي القعدة وفي ذي الحجة وإنا لصادقون..
ويا علماء المسلمين وأمّتهم، وتالله إنّ الإمام المهديّ لفي عجب شديد منكم للغاية فهل أنتم قوم لا تتفكرون بما يجري حولكم في الملكوت؟ فكيف إنّكم تعلمون بأنّكم أعلنتم عيد الفطر غرّة شوال لعامكم هذا 1433 فأفطرتم يوم الأحد باعتباره غرّة شوال!
 والسؤال هو: فكيف تجدون اكتمال البدر لشهر ذي القعدة سوف يكون ليلة الأحد مع أنكم أعلنتم أن عيد الفطر المبارك يوم الأحد؟ إن هذا لشيء عجاب!!
وربّما يودّ فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ رئيس هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية أن يقول:
 "يا من يزعم أنّه المهديّ المنتظر هل جئت بالحقّ أم كنت من اللاعبين؟" . 
ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ المنتظر وأقول: 
حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين ومن أظلم ممن افترى على الله كذباً أو كذّب بالحقّ إذ جاءه، ويا فضيلة الشيخ، إنّ الإمام المهديّ لا يزال مصراً على الإجابة على السؤال وهو:
 كيف أنّكم قد أعلنتم غرّة شوال لعامكم هذا 1433 يوم الأحد؟ فإن كنتم صادقين فكيف تجدون أنّ ليلة النصف لشهر ذي القعدة هي كذلك ليلة الأحد؟ فاحسبوها صح 
يا فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ حفظك الله من كل مكروه وكافة المسلمين.
ويا فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ وكافة أعضاء هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وكافة علماء المسلمين، فكيف أنّكم قد أعلنتم غرّة شوال الأحد لعام
1433 أليس وعلى حسابكم سوف يكون تاريخ تسعة وعشرون من شوال هو يوم الأحد؟ ولكنكم سوف تجدون أن ليلة اكتمال البدر لشهر ذي القعدة هو ليلة الأحد المقبل فكيف تركب هذه يا قوم!!! 
أجيبوني إن كنتم صادقين؟ ألستم تتحرون الهلال بعد غروب شمس يوم تسعة وعشرين من الشهر ليلة الثلاثين؟ فإن شاهدتم الهلال أعلنتم وأن لم تشاهدوا أتممتم، ولكن يوم الأحد حسب إعلانكم هو تسعة وعشرون من شوال فكيف يكون ليلة النصف من ذي القعدة هي ليلة الأحد مالم تكن الشمس أدركت القمر؟
 وتالله لا تستطيعون أن تجيبوا بالحقّ إلا بالاعتراف بالحقّ بأنّ الشمس
 أدركت القمر والنّاس في غفلة معرضون.
وربّما يودّ فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم أن يقول:
 "يامن يزعم أنّه المهديّ المنتظر أعد سؤالك كون فهم السؤال نصف الإجابة
 حتى نستطيع أن نردّ عليك بالحقّ" . 
ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ المنتظر وأقول:
 يا فضيلة الشيخ كيف تكون ليلة اكتمال القمر البدر لشهر ذي القعدة بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد المقبل مع أنكم أعلنتم أن غرّة شوال لعيد الفطر المبارك هو يوم الأحد؟ أليس يوم تسعة وعشرون من شوال الأحد؟ فكيف تكون ليلة اكتمال البدر لشهر ذي القعدة هي ليلة الأحد ولم يحدث لكم ذكرى؟!!
ويا أمة الإسلام يا حجاج بيت الله الحرام، 
 أشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين شهادةً أحاسب عليها بين يديّ الله إن كنت 
من الكاذبين، إنّ رؤية هلال ذي الحجة لعامكم هذا: (1433 للهجرة) 
سوف تكون بعد غروب شمس الإثنين فتعلن المملكة العربية السعودية ثبوت هلال شهر ذي الحجة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، وعليه فإن الوقوف بعرفة سوف يكون يوم الأربعاء ويوم النحر الخميس أول أيام عيد الأضحى المبارك أعادة الله على جميع المسلمين بالمنّ والبركات ورزقهم الله الباقيات الصالحات. وأما سبب يقيني برؤية هلال ذي الحجة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء وذلك لأني أعلم علم اليقين أن غرّة ذي الحجة الأولى هي ليلة الإثنين ولكن الشمس أدركت القمر في غرّة ذي الحجة الأولى ولذلك لن يشاهد كافة البشر رؤية هلال ذي الحجة إلا بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء منتفخاً كونه في منزلة الليلة الثانية برغم أنّها المشاهدة الأولى لهلال شهر ذي الحجة من قِبَلِ البشر لعامكم هذا 1433 بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، ولكن ذلك تصديقٌ للحديث المروي عن محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - كما يلي:
ومن أشراط الساعة : انتفاخ الأهلة ،
 وهو أن يرى الهلال لليلة فيقال لليلتين ، فعن ابن مسعود رضي الله عنه قال :
 قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :
 [ من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة ]
رواه الطبراني وقال الألباني : صحيح.

وها هو يحدث الحقّ بين يديكم ولكنكم عن الحقّ معرضون.
ويا قوم لقد أدركت الشمس القمر مراراً وتكراراً لعلكم تتقون الله الواحد القهّار من قبل أن يسبق الليل النّهار ليلة مرور كوكب العذاب فاتقوا الله يا أولي الألباب واتبعوا البيان الحقّ للكتاب وما يتذكر إلا أولو الألباب، وأما أشرّ الدواب فإنهم الصمّ البكم الذين لا يستخدمون عقولهم شيئاً.
ولا يزال المهديّ المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور ولا نزال نحاجكم بآية الإدراك الشمس للقمر فتلاها في أول الشهر وأنتم في غفلة معرضون، وإنما ذلك هو البيان الحقّ لقسم الله تعالى:

{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ( 1 ) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ( 2 )}
صدق الله العظيم [الشمس]
 
 برغم أن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فيتلوها إلا إذا دخل عمر البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى فتدرك الشمس القمر إلى ما شاء الله ومن ثم يسبق الليل النّهار فتطلع الشمس من مغربها، أفلا تتقون؟
ويا معشر علماء الفلك بالمملكة العربية السعودية،
  سألتكم بالله العظيم أن تتنازلوا عن كبركم وغروركم فتكونوا إلى جانب لجان تحري هلال ذي الحجة لعامكم هذا 1433 بعد غروب شمس الإثنين فلا تقولوا: "يستحيل رؤية هلال ذي الحجة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء كون القمر سوف يغرب قبل غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء" . 
ومن ثم يردّ عليكم المهديّ المنتظر الحقّ من ربّكم وأقول:
 ولكن الشمس أدركت القمر في غرّة ذي الحجة الأولى بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين ولذلك لن يشاهد هلال ذي الحجة في غرّته الأولى كافة البشر على وجه الأرض كونه في حالة إدراك برغم ميلاد هلال ذي الحجة ولكنّه في حالة إدراك فيغرب قبل غروب شمس الأحد ليلة الإثنين، ولذلك سوف يحصحص الحقّ بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء فتشاهدون هلال ذي الحجة منتفخاً برغم أنكم تستحيلون رؤيته بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء حسب تاريخ وتوقيت المملكة العربية السعودية - التي خصّها الله حصرياً بإعلان أهلّة الحج للنّاس - فلا تكذّبوا شهود رؤية هلال شهر ذي الحجة في المملكة العربية السعودية بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، وها نحن أخبرناكم عن السبب من قبل الحدث كون سبب رؤية هلال ذي الحجة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء وذلك لكونه هلال المنزلة الثانية كون غرّة ذي الحجة الحقيقيّة هي بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين، ولذلك سيكون اكتمال التربيع الأول لشهر ذي الحجة بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين السابع من ذي الحجة، وذلك إعلان من ربّ العالمين أن يوم النفير للحج هو في اليوم الذي يليه أي يوم الثلاثاء ينطلقون إلى منى، كون يوم الثلاثاء هو اليوم الثامن من ذي الحجة، وأما يوم الوقوف بعرفة فهو يوم الأربعاء التاسع من ذي الحجة، وأما يوم النحر فهو يوم الخميس العاشر من ذي الحجة لعامكم هذا 1433 للهجرة...
 اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
ولكن بحساباتكم أن يوم الوقوف بعرفة إنّه يوم الخميس وإنّ يوم النحر هو يوم الجمعة وإنكم لخاطئون. فاتقوا الله وأطيعون تهتدون، وأعلم من الله مالا تعلمون.
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين ..
وربّما يودّ أن يقول فضيلة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ رئيس هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية أو فضيلة الشيخ المرشد الروحي لإيران آية الله العظمى السيد علي الخامنئي أن يقولا: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد يامن يزعم بأنّه الإمام المهديّ
(محمد) ولكننا سنّة وشيعة مؤمنين ومتفقين إن اسم الإمام المهديّ (محمد) بناء على فتوى محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - 
عن اسم الإمام المهديّ قال:[[ يُوَاطِئُ اسمهُ اسمي ]]
ومن ثم يردّ الإمام المهديّ المنتظر ناصر محمد وأقول:
يا أيها الشيخين المحترمين، وتالله إنّكم لتعلموا علم اليقين أنّ المقصود بالتواطؤ لغة واصطلاحاً التوافق وليس التطابق، بمعنى أن الاسم
(محمد) يوافق في اسم الإمام المهديّ (ناصر محمد)، وجعل الله التوافق للاسم محمد في اسمي في اسم أبي وذلك لكي يحمل اسمي صفتي التي جئتكم بها فلم يجعلني الله نبياً جديداً بل ابتعثني الله ناصراً لمحمدٍ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ولذلك أحاجكم بالبصيرة التي كان يحاج النّاس بها محمدٌ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - كتاب الله والسنّة النبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم، فاتقوا الله وأطيعون، إنا لله وإنا إليه لراجعون، وما أكثر النّاس ولو حرصت بمؤمنين حتى يروا العذاب الأليم.
ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار 
بلّغوا بياني هذا بكل حيلةٍ ووسيلةٍ إلى كافة خطباء المنابر ومفتي الديار في كافة الأقطار العربية والأجنبية ليكونوا شهداء على أنفسهم وعلى أمّتهم ولعلهم يتقون،
 وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.