الأحد، 24 يوليو، 2016

من الإمام المهديّ إلى فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي ..

 
من الإمام المهديّ إلى فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي
بسم الله الرحمن الرحيم 
والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المؤمنين، أمّا بعد..
السلام عليكم معشر الأنصار السابقين الأخيار وكافة الباحثين عن الحقّ في العالمين،

 وسبقت فتوى الإمام المهديّ بنفي حدّ الرجم للزاني المتزوج أو الزانية المتزوجة وأنّ حدّهما مائة جلدةٍ من قبل الزواج 
ومن بعد الزواج، 
 وأقمنا الحجّة على كافة علماء الأمّة ممن أظهرهم الله على دعوة الامام المهديّ في عصر الحوار من قبل الظهور ومن أصحاب الأسماء المستعارة وهم من علماء المسلمين، ونفينا حدّ الرجم بآياتٍ محكماتٍ بيّناتٍ من آيات أمّ الكتاب البيّنات لعلماء الأمّة وعامة المسلمين، وكان أوّل بيانٍ لنفي حدّ الرجم قد تمّ تنزيله من قبل ثماني سنواتٍ في موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة، وتبيّن للأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ولكافة الباحثين عن الحقّ أن حدّ الرجم هو حدٌّ يهوديٌّ موضوعٌ في الروايات السنيّة ولم يُنزل الله به من سلطانٍ لا في التوراة ولا في الإنجيل ولا في القرآن العظيم؛ بل حدٌّ يهوديٌّ موضوعٌ في الإسلام، حتى إذا اطلع عليه فضيلة الشيخ القرضاوي وتبيّن له أنّه الحقّ صار يعلن الآن للعالمين في القناة الفضائيّة أنه يكتم نفي حدّ الرجم في نفسه منذ عشرين عاماً! 
ويستشهد برجلٍ قد مات ويسنده إليه وليس إلى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. فاتقِ الله يا فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي،ألا تعلم أنّ بسطة علم الكتاب للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هي البرهان المبين بأنّ الله اصطفاه للناس إماماً؟ وجعلني الله للناس إماماً وحكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون.وسبق تنزيل بيان نفيّ حدّ الرجم منذ ما يقارب ثماني سنواتٍ في الإنترنت العالميّة في موقعنا فمن ثم تأتي اليوم يا فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي في منتصف عام ٢٠١٦ مـ
 فتقول: أنك خبّأت في نفسك منذ عشرين سنة أنّ حدّ الرجم حدٌّ يهوديٌّ؟
 وتفتري على محمدٍ رسول الله أنه حكم به بادئ الأمر كونك لم تجرؤ أنْ تفتي بأنّ رواية رجم ماعز والغامدية
 مفتراةٌ في السُّنة النبويّة؛ 
 بل قلت: "حَكَمَ به محمدٌ رسول الله بادئ الأمر حتى نزلت سورة النور"،
 وهذا يدل على عدم تجرئكم لنفي الباطل الموضوع في السّنة النبويّة خشية الضجة عليكم من العلماء المسلمين، 
ولذلك تريدوا أنْ تجمعوا بين الحقّ والباطل.
ويا رجل، 

هيهات هيهات...وربّ الًأرض والسماوات إنك تخاف من ردّة فعل علماء السُّنة والشيعة ، فاتقِ الله وقل الحقّ ولا تخف في الله لومة لائمٍ، فكيف إنّك تقول بأنّه كان حداً يهودياً؛ أي في الشريعة اليهوديّة حَكَمَ به محمدٌ رسول الله بادئ الأمر حتى نزلت سورة النور!! 
ويا رجل،
  ألم يحذّر الله نبيّه أن يفتنوه عمّا أُوحي إليه من ربه، وأن لا يتبع أهواءهم وافتراءهم؟ وفي نفس الوقت تنفي أنْ يكون محمدٌ رسول الله بهذه القسوة فيرجم!ومن خلال بيانك علمنا أنك تخشى ردّة فعل علماء السُّنة والشيعة، وللأسف غيرك مثلك يطّلع على البيان الحقّ في نفي جميع ما أنتم عليه من الباطل ثم يصمت خشية أن يكون إقراره بالحقّ أن يكون اعترافاً بأنّ الإمام ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر ناصر محمد.
ويا رجل، 

والله ثمّ والله ثمّ والله إنّ عذاب الله اقترب فلا تكن من الذين يحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا، فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب. فاتقوا الله يا أولي الألباب واستمعوا إلى البيان الصوتي بالصورة الحيّة لفضيلة الشيخ يوسف القرضاوي؛ بيانَ اعترافه لنفي حدّ الرجم وفتواه أنّ حدّ الرجم حدٌّ يهوديٌّ.فليقم أحد طاقم مجلس الإدارة بتنزيل فديو نفي حدّ الرجم لفضيلة الشيخ يوسف القرضاوي الذي تمّ تزيله في خلال عام ألفين وستة عشر. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين، وحصحص الحقّ ولكن أكثركم للحقّ كارهون، واقترب العذاب وأنتم في غفلةٍ معرضون، فمن ينجيكم من عذابٍ قريبٍ قريبٍ على الأبواب، والله على ما أقول شهيدٌ، نعم المولى ونعم النصير..
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

 
المهدي المُنتظر ينفي حداً موضوعاً يهودياً يُخالف القُرآن العظيم.
http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?1261
                         ولا يزال لدينا المزيد في نفي حدّ الرجم .
 http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?2778

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.