الأحد، 17 أغسطس 2014

ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم لمن أراد أن يتذكَّر أو أراد نشوراً..

 ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم
 لمن أراد أن يتذكَّر أو أراد نشوراً..
بسم الله الرحمن الرحيم، 
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
وإني أرى فتواك تطابق فتوى الذين لا يعلمون أنّ أصحاب الأعراف هم المسلمون الذين تساوت حسناتهم وسيئاتهم وهذا نفي التوبة إلى الله، بمعنى أن المسلم يرتكب السوء ويفعل الحسنات ولا تلزمه التوبة لكونها توزن أعماله وأيّهم رجح على الآخر فقد فاز به، ويا سبحان الله! فما بالك بمن عمل السوء سبعين سنة وقبل أن يموت بأسبوع تاب إلى الله متاباً فماذا تساوي حسنات أسبوع واحدٍ مقابل سيئات سبعين سنة؟
ويا رجل، والله لو عملت بعمل أهل الجنّة مليون عاماً وقبيل أن تموت بيومٍ واحدٍ انقلبت على عقبيك فعملت بعمل أهل النار وسبق عليك كتاب الموت وأنت تعمل بعمل أهل النار لدخلت النار من بعد موتك، وكذلك لو عملت بعمل أهل النار مليون سنة وقبل أن تموت بيومٍ واحدٍ فقط تُبت إلى ربِّك متاباً وأنت لا تعلم أنّك ستموت بذلك اليوم فمن ثم عملت بعمل أهل الجنة وسبق عليك الكتاب وأنت تعمل بعمل أهل الجنة لدخلت الجنة، فكم من الشاكرين ولا تكن من الكافرين.ويا رجل، إن خلط الأعمال الحسن والسوء يلزم من يفعل السوء أنْ يتوب عنه ويعترف بذنبه تائباً إلى ربّه ليغفر له، ثمّ يغفر الله له ويتقبل حسناته. تصديقاً لقول الله تعالى:
 
 {وَآخَرُونَ اعْتَرَفُواْ بِذُنُوبِهِمْ خَلَطُواْ عَمَلاً صَالِحًا وَآخَرَ سَيِّئًا عَسَى اللّهُ أَن يَتُوبَ عَلَيْهِمْ}  
صدق الله العظيم [التوبة:102].
 ونعدك أن نلجمك بالحقّ إلجاماً لكونك تنفي التوبة الى الله بفتواك هذه أنّ أهل الأعراف تساوت حسناتهم وسيئاتهم؛
 بل التوبة تجب كافة الذنوب فكن من الشاكرين ولا تكن من الكافرين.
وبالنسبة لأصحاب الأعراف:
 فما ظنّك بالذين ماتوا من قبل أن يبعث الله الرسل إلى قُراهم كمثل أبا محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وعلى أبيه وأسلّم تسليماً، فهل هو في النار أم في الجنة؟ 
وسوف نحتكم لمحكم القرآن العظيم في هذه المسألة، وقال لله تعالى: 
 {يس ﴿١﴾ وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ ﴿٢﴾ إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ ﴿٣﴾ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤﴾ تَنزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ ﴿٥﴾ لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ ﴿٦﴾}
  صدق الله العظيم [يس].
فانظر لفتوى الله تعالى بعد إنذار الأمّة من قبل بعث النبي؛ قال الله تعالى:
 
 {إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ (3) عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (4) تَنْزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ (5) لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أُنْذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ (6)} 
 صدق الله العظيم.
 والسؤال الذي يطرح نفسه:
 فهل آباؤهم من قبل بعث محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- ومنهم أبوه عبد الله بن عبد المطلب من الذين ماتوا قبل بعث محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- فهل هم من المعذبين؟ 
والجواب نتركه من الربّ عليك مباشرة. قال الله تعالى:
  {وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً} 
صدق الله العظيم [الإسراء:15]. 
وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.
فما داموا ليسوا من المعذبين فأين سوف يكون موقعهم بعد انقضاء الحساب ما بين المؤمنين برسل ربّهم والكافرين المعرضين عن اتِّباع رسل ربِّهم؟ فأين القوم الذين تقام عليهم الحجّة ببعث الرسل؟ فحتماً أولئك هم أصحاب الأعراف. ولكنك تجادل في آيات الله بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ حتى لا يمقتك الأنصار، ومقت الله أكبر.
 تصديقاً لقول الله تعالى : 
 {الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا} 
صدق الله العظيم [غافر:35].
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

مزيدٌ من العلم الملجم على أخطاء دعاء الكافرين لربّهم بأن يرجعهم إلى الحياة الدنيا لكون عقيدتهم أنّهم لن يدخلوا الجنة إلا بعملهم وليس برحمة ربّهم..

 مزيدٌ من العلم الملجم على أخطاء دعاء الكافرين لربّهم بأن يرجعهم إلى الحياة الدنيا 
لكون عقيدتهم أنّهم لن يدخلوا الجنة إلا بعملهم وليس برحمة ربّهم..
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين والتابعين لهم بالحقِّ إلى يوم الدين، أما بعد..
ويا من يسمي نفسه (المحتكم لحكم الله) فكن من الصادقين واستجب لحكم الله بالحقِّ، حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ، و سبق وأن كتبنا بياناً مفصلاً عن دعاء الكافرين لربّهم وأثبتنا بالبرهان المبين في كافة الآيات أنّهم يسألون ربّهم أن يخرجهم من النار فيعيدهم إلى الدنيا فيعطيهم فرصةً أخرى، فوعدوه أنّهم لن يشركوا به مرةً أخرى وسوف يعملون غير الذي كانوا يعملون. والبرهان على دعاءهم هذا تجده في قول الله تعالى:
 
 {وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ} 
 صدق الله العظيم [فاطر:37].
فانظر لرد الله عليهم بإقامة الحجّة عليهم بالحقِّ، وقال الله تعالى:
 
 {أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ}.
ولكن انظر إلى دعاء الكافرين أصحاب الأعراف فلم يدعو ربّهم أن يعيدهم إلى الدنيا فيبعث إليهم رسولاً فيصدِّقوه ويتَّبعوا الحقّ من ربّهم؛ بل كلمهم الله بوحي التفهيم إلى قلوب الكافرين الذين ماتوا قبل بعث الرسل إلى أقوامهم، وقال الله تعالى:
 {وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا ۖ قَالُوا نَعَمْ ۚ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ (44) الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُم بِالْآخِرَةِ كَافِرُونَ (45) وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ ۚ وَعَلَى الْأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيمَاهُمْ ۚ وَنَادَوْا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَن سَلَامٌ عَلَيْكُمْ ۚ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ (46) ۞ وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاءَ أَصْحَابِ النَّارِ قَالُوا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (47) وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْأَعْرَافِ رِجَالًا يَعْرِفُونَهُم بِسِيمَاهُمْ قَالُوا مَا أَغْنَىٰ عَنكُمْ جَمْعُكُمْ وَمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ (48) أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ ۚ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ (49)}
 صدق الله العظيم [الأعراف].
فانظر أولا إلى دعاء الكافرين أصحاب الأعراف فهم من لعنوا الكافرين برسل ربّهم، وقال الله تعالى:
{وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا ۖ قَالُوا نَعَمْ ۚ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ (44) الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُم بِالْآخِرَةِ كَافِرُونَ (45) وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ ۚ وَعَلَى الْأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيمَاهُمْ} 
 صدق الله العظيم.
فيتبيَّن لكم أنّ الكافرين الذين بين الجنة والنار هم الذين لعنوا الكافرين برسل ربّهم، ولذلك قال الله بينهم مرتين فأما المرة الأولى ففي الشطر الأول من الآية قال الله تعالى:
 
 {وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا ۖ قَالُوا نَعَمْ ۚ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ (44)} 
 صدق الله العظيم.
 فمن الذي لعن الكافرين بكفرهم؟ 
أولئك أصحاب الأعراف الذين بين الجنة والنار. وقال الله تعالى:
{وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ ۚ وَعَلَى الْأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيمَاهُمْ ۚ وَنَادَوْا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَن سَلَامٌ عَلَيْكُمْ ۚ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ (46) ۞ وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاءَ أَصْحَابِ النَّارِ قَالُوا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (47) وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْأَعْرَافِ رِجَالًا يَعْرِفُونَهُم بِسِيمَاهُمْ قَالُوا مَا أَغْنَىٰ عَنكُمْ جَمْعُكُمْ وَمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ (48) أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ ۚ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ (49)}
  صدق الله العظيم.
فانظر لدعائهم لربهم سائلينه رحمته التي كتب على نفسه وهم موقنون أنْ ليس لهم إلا أن يتغمدهم الله برحمته، فأجابهم ربّهم إنّ الله لا يخلف الميعاد، فانظر أولا إلى دعائهم.
 وقال الله تعالى:
 {وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ ۚ وَعَلَى الْأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيمَاهُمْ ۚ وَنَادَوْا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَن سَلَامٌ عَلَيْكُمْ ۚ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ (46) ۞ وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاءَ أَصْحَابِ النَّارِ قَالُوا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (47)}
  صدق الله العظيم.
فانظروا لإيمانهم برحمة الله أرحم الراحمين، وعلمَ الكافرون أصحاب الأعراف إنّما أدخل اللهُ أصحابَ الجنة في الجنة ليس 

إلا برحمة الله وليس بعملهم،ولذلك قالوا:
  {أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ}.
فمن ثم انظروا لاستجابة الله لدعائهم لكونهم علموا إنّما الله يقينا من ناره برحمته ويدخلنا جنته برحمته ولذلك أجابهم ربّهم على الفور حين ذكروا رحمة الله أرحم الراحمين. وقال الله تعالى:
 
 {أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ ۚ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ (49)} 
 صدق الله العظيم.
فانظروا لقول الله إلى أصحاب الأعراف:
 {ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ (49)} 
 صدق الله العظيم.
ولكن الكافرين الذين أقيمت عليهم الحجّة ببعث الرسل يطلبون من ربّهم أن يعيدهم إلى الدنيا ليعملوا 

غير الذي كانوا يعملون. وقال الله تعالى:
 {وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ}
  صدق الله العظيم.
فانظر لردِّ الله عليهم بإقامة الحجّة عليهم بالحقِّ. وقال الله تعالى:
 
 {أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ}
 صدق الله العظيم.
 فلم تعدْ لهم الحجّةُ على ربّهم حتى يجِب دعاءهم فيرجعهم ليعملوا غير الذي كانوا يعملون لكونهم قد بعث إليهم الرسل من ربّهم وأقيمت الحجّة عليهم فلا حجّة لهم بين يديْ ربّهم من بعد بعث الرسل. تصديقاً لقول الله تعالى: 
 {رُسُلًا مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا} 
 صدق الله العظيم [النساء:165]،
 وأقيمت عليك الحجّة بالحقِّ.
فكن من الشاكرين إن لم تكن من شياطين البشر من الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر للصدِّ عن الذكر، ونجاهدكم بمحكم القرآن العظيم جهاداً كبيراً،
 اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخو البشر من أمِّهم وأبيهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

السبت، 16 أغسطس 2014

بل الإدراك هو حين لم تتم رؤية هلال الشهر من قبل كافة البشر في جميع الدول

بل الإدراك هو حين لم تتم رؤية هلال الشهر من قبل 
كافة البشر في جميع الدول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawab مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم 
والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطيبين وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين، أما الجديد علي في هذا الشهر وجود شهود رؤية للبدر الثاني 
وهو يغرب في بعض البلدان من بعد شروق الشمس
 (أي بعد انتهاء فترة الظل)
وها قد بينها الان الامام المهدي المنتظر بأنها زيادة تأكيد بأنه البدر الثاني
 فلامشكلة والحمد لله رب العالمين
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على رسول الله محمد وآله وصحبه والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد..
وأقول اللهم نعم يا أيّها الأواب الكريم الثابت على الصراط المستقيم، ألم تجدوا قمر التّربيع الأول يشرق بمنتصف النهار ويغرب بمنتصف الليل؟ 
وهذا يعني أنكم لا تزالون خلال الشطر الأول من الشهر القمريّ. وكذلك تجدون غروب القمر في ليلة التربيع يغرب من بعد منتصف الليل، وهذا يدل على أنكم لا تزالون في منزلة الشطر الأول للشهر القمريّ، وهكذا حتى تبلغوا ليلة النّصف أول ليالي الإبدار، فمن ثمّ تجدون غروب القمر في طرف ليلة النّصف تماماً أي في ميقات ظهور الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر، وهذا يعني أنكم في ليلة النّصف ويعني انقضاء منازل الشطر الأول من الشهر.
وأمّا الشطر الأخير من الشهر فتحدث خلال النهار بدءاً من ميقات الظلّ وما وراء ذلك ليلة بعد الأخرى خلال النّهار حتى يصل إلى العرجون القديم فيظهر بعد انقضاء النّهار هلال بعد غروب الشمس معلناً بدء ليلته الأولى، إلا أن تدرك الشمس القمر فتختفي على كافة البشر رؤية هلال الليلة الأولى، فهنا تعلمون ذلك من بداية مراقبة انتفاخ الأهلّة لكونه كان مختفياً في ليلته الأولى، وحتى تعلمون علم اليقين أنّ الشّمس حقاً أدركت القمر في ليلته الأولى، فهنا لا بدَّ لكم أن تراقبوا ليلة النّصف فتجدون أوّل اكتمال البدر جاء مبكراً قبل ليلة النصف بحسب رؤيتكم للهلال أي بعد غروب شمس الثالث عشر من الشهر حسب الرؤية المعلنة، كمثال إعلان رؤية هلال شوال لعام 1435 بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين لبدء أول أيام عيد الفطر المبارك، ولكنكم وجدتم اكتمال البدر الأول جاء مبكراً بعد انقضاء ثلاثة عشر يوماً بحسب رؤيتكم إعلان رؤية هلال شوال لعام 1435، وهذا يعني أنه حدث الإدراك في ليلته الأولى لا شك ولا ريب مثقال ذرةٍ.وهكذا تعلمون الوقت الذي تدرك فيه الشمسُ القمرَ وهو حين يبدر مبكراً بعد انقضاء ثلاثة عشرة يوماً من الشهر من تاريخ أول مشاهدةٍ لهلال الشهر من قبل طائفةٍ من البشر، ولكن لربّما وعلى سبيل المثال لم تتم مشاهدة هلال الشهر في ليلته الأولى من السعوديّة أو اليمن ولكنّها تمت مشاهدته في دولةٍ أخرى فمن ثمّ أبدر القمر بعد انقضاء ثلاثة عشرة يوماً من تاريخ رؤيته في السعوديّة، فهل أدركت الشمس القمر؟ والجواب :
كلا فلم تدركه في ذلك الشهر لكونه تمت رؤيته في الليلة الأولى في دولة أخرى؛ 
بل الإدراك هو حين لم تتم رؤية هلال الشهر من قبل كافة البشر في جميع الدول.
وبما أن أول مشاهدة لهلال ذلك الشهر هو أصلاً هلال الليلة الثانية ولذلك حتماً سوف يتبيّن لكم حدوث الإدراك المبكر بعد انقضاء ثلاثة عشرة يوماً بحساب تاريخ أول رؤية لهلال ذلك الشهر من قبل أي دولةٍ،
 فهل فقهتم الخبر يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ومنهم عبيد النّعيم الأعظم صفوة البشرية وخير البرية؟
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

أشهد لله شهادة الحقّ اليقين في الحياة الدنيا وفي الآخرة أنّ رضوان الله على عباده هو النّعيم الأكبر من نعيم جنته..

 أشهد لله شهادة الحقّ اليقين في الحياة الدنيا وفي الآخرة 
أنّ رضوان الله على عباده هو النّعيم الأكبر من نعيم جنته..
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله أجمعين وعلى من تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
وأعوذ بالله من غضب الله بنعيم رضوان الله على عباده لكون نعيم رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم والأكبر من نعيم جنته، وليس الإمام المهدي من أفتى بذلك أنّ نعيم رضوان الله على عباده هو النّعيم الأكبر من جنته؛ بل الله من أفتاكم بذلك
 تصديقاً لقول الله تعالى: 
 {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}
  صدق الله العظيم [التوبة:72].
ولكنك وأمثالك كفرتم بفتوى الله تعالى في محكم كتابه بأنّ رضوان الله على عباده هو النّعيم الأكبر من نعيم جنته برغم أن هذه الفتوى من أشدِّ آيات الكتاب المحكمات البيِّنات وضوحاً، فمن ثم نعيدها برغم كرهك لما جاء فيها. وقال الله تعالى:
 {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} 
 صدق الله العظيم [التوبة:72].
وجئتنا وكأنّك لأول مرّة تجادلنا؛ بل باسمٍ جديدٍ وأنت من ضمن الذين كرهوا رضوان الله فأحبط أعمالهم؛ بل من الذين قال الله عنهم :
 {فَكَيْفَ إِذَا تَوَفَّتْهُمُ الْمَلَائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ (27) ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ (28) أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ (29)} 
 صدق الله العظيم [محمد].
ولا تزالون تصدون عن تحقيق رضوان الله بكل حيلةٍ ووسيلةٍ كونه هدفٌ معاكسٌ لهدف شياطين الجنّ والإنس تماماً كون الإمام المهدي ناصر محمد وأنصاره يسعون الليل والنّهار ليجعلوا الناس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ لتحقيق رضوان نفس الله على عباده لكون ذلك هو النّعيم الأعظم بالنسبة لنا، ويعلمه علم اليقين عبيدُ النّعيم الأعظم وهم على ذلك من الشاهدين، وشعروا به الآن، واستيقنته أنفسُ قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه وهم لا يزالون في الحياة الدنيا فعلموا أنّهم حقاً لن يرضوا بملكوت ربّهم حتى يرضى لكون رضوان نفس ربّهم هو النّعيم الأعظم بالنسبة لهم، فمن ثم شاهدوا حقيقة فتوى الله في محكم كتابه:
 
  {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}
  صدق الله العظيم [التوبة:72]. 
 ولذلك لن يرضوا بملكوت الجنّة التي عرضها السماوات والأرض حتى يرضى ربّهم حبيب قلوبهم، أليس ذلك قد جعله الله برهاناً في أنفسهم أنّ رضوان نفس ربّهم على عباده هو حقاً نعيمٌ أكبر من نعيم جنته؟ وهم على ذلك من الشاهدين. ولن تستطيعوا فتنتهم أبداً أبداً أبداً لكون حقيقة ذلك أصبحت راسخةً في قلوبهم كرسوخ إيمانهم بالله ربّ العالمين، وثبَّت الله قلوبهم بذلك.
وأما ما دون ذلك فلا نضمن فتنتكم لهم، ولن يثْبُتَ مع الإمام المهدي ناصر محمد إلى حين تحقيق الهدف السامي العظيم إلا عبيد النّعيم الأعظم قوماً يحبّهم الله ويحبّونه صفوة البشريّة وخير البريّة، وأمّا ما دون ذلك فمعرَّضين لفتنتكم وصدِّكم عن تحقيق رضوان الله بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، والبرهان على ذلك هروبكم من المباهلة، ولو دعوتك إلى المباهلة لهربت مثل صاحبك إن لم تكن هو، ولكنك بالتأكيد من حزبه إن لم تكن هو.
وعلى كل حالٍ لا تخافوا من المسخ إلى خنازير فربّما يؤخِّر الله ذلك إلى حين يشاء أنْ يمسخ من يشاء إلى خنازير وبئس المصير، والأهم هو أنْ نبتهل إلى الله فنجعل لعنةَ الله على الظالمين حتى يذوقوا وبال أمرهم كلَّ شيطان مريدٍ، ولكنّني أرجو من ربّي لئن حدثت المباهلة أن لا يلعن إلا شياطين الجنّ والإنس من الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر للصدِّ عن تحقيق رضوان الرحمن لكونهم كرهوا رضوان الله ويأبى الله إلا أن يُتمَّ نوره ولو كره المجرمون الذين اتّبعوا ما يسخط الله وكرهوا رضوانه. وعلى كل حالٍ لسوف يتبيّن من ردودك القادمة لكم تحقد وتبغض الإمام المهدي بغضاً عظيماً عظيماً، وسوف تموت بغيضك ولن تنال خيراً.
وبالنسبة للأسئلة الثلاثة التي تريد الفتوى فيها فسوف نجيبك عليها حتى لا تتهمنا أنّنا نتهرب من الردّ على أسئلتكم التي كثيرٌ منها مضيعةٌ للوقت وإشغالٌ للإمام المهدي عن دعوته العالميّة، ولكنَّ أسئلتك ذات أهمية ولذلك سوف نرد عليها بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم ونقتبس من بيانك ما يلي:
يا اخي الكريم ناصر حتى لا اطيل عليك وحتى لا تختار من كلامي مايناسبك فترد عليه وتترك بعضه،سوف اقتصر عليك بثلاث اسألة مختصره فقط واطلب منك ان تجواب بالمحكم ولا تخرج عنها في اي موضوع آخر....

الاول...قال الله تعالى: يُرِيدُونَ أَنْ يَخْرُجُوا مِنَ النَّارِ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنْهَا وَلَهُمْ عَذَابٌ مُقِيم.. رد على هذه الاية دون خروج عنها.... الثاني...قال الله تعالى: حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنْتُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ ،الآنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ وَكُنْتَ مِنَ الْمُفْسِدِينوَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ فرعون ندم وتحسر قبل ان يموت وشهد ان لا اله الا الله عند غرقه ..فلماذا لم يتحسر الله عليه عندما وقع الندم والحسرة في نفس فرعون وفوق هذا مازالت روحه في الدنيا؟ ومع ذلك يقول الله وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَاب الثالث..قال الله تعالى: إِنْ كَانَتْ إِلا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ،يا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ 
مِنْ رَسُولٍ إِلا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون لوفرضنا ان الله هو المتحسر، هنا الحسرة جاءت بعد الصيحة وموت المستهزئين وليس عندما دخلوا النار فتحسروا وندموا ثم يتحسر الله على حسرتهم وندمهم ليس عندك الا هذه الاية التي تأولها ولكن على خلاف ماتقول اليس كذلك؟ ويتبعه سؤال
ولو فرضنا ان الله تحسر اين الدليل انه سوف يخرج المستهزيئن والكفار من النار؟ )
 
انتهى الاقتباس
ونبدأ بالردّ الملجم من محكم القرآن العظيم على السؤال الأول كما يلي:

{يُرِيدُونَ أَنْ يَخْرُجُوا مِنَ النَّارِ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنْهَا وَلَهُمْ عَذَابٌ مُقِيم}
  صدق الله العظيم [المائدة:37].
فمن ثمّ نقول:

 ذلك هو حكم الله عليهم بالخلود الأبديّ في نار جهنّم ويغيّرونه بالدّعاء والتضرع إلى ربّهم أن يرحمهم ولا يشركون به شيئاً، فهنا يُغيِّر الله الحكم تطبيقاً لإشاءة الربّ كون الله على كل شيء قدير وكونه قادرٌ على إخراجهم من النار. تصديقاً لقول الله تعالى:
 {يَوْمَ يَأْتِ لَا تَكَلَّمُ نَفْسٌ إِلَّا بِإِذْنِهِ فَمِنْهُمْ شَقِيٌّ وَسَعِيدٌ (105) فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُوا فَفِي النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ (106) خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَوَاتُ وَالْأَرْضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَبُّكَ إِنَّ رَبَّكَ فَعَّالٌ لِمَا يُرِيدُ (107)}
  صدق الله العظيم [هود].
وتصديقاً لقول الله تعالى: 
 {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الجنّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الْإِنْسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الْإِنْسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ} 
صدق الله العظيم [الأنعام:128].
وسبب الاستثناء بتبديل حكم الخلود هو:
 لنفي تحديد قدرة الله وكرمه ورحمته وإجابته لدعاء عبيده، ومن استيأس من رحمة ربه فقد ظلم نفسه ظلماً عظيماً وسوف يظلُّ في نار جهنّم ما زال يائساً من رحمة ربّه، كمثل يأس فرعون من رحمة الله ويأس الذين اتّبعوه.
ونأتي للجواب على سؤالك الثاني، ونقتبس من بيانك ما يلي:
السؤال الثاني...قال الله تعالى: 
حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنْتُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ ،الآنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ وَكُنْتَ مِنَ الْمُفْسِدِين
وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ
فرعون ندم وتحسر قبل ان يموت وشهد ان لا اله الا الله عند غرقه ..فلماذا لم يتحسر الله عليه عندما وقع الندم والحسرة في نفس فرعون وفوق هذا مازالت روحه في الدنيا؟
ومع ذلك يقول الله وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَاب ))
 
انتهى الاقتباس
فمن ثم نأتيك بالرد الملجم بالحقّ:
 أنّه لا ينفع اعترافهم بظلم أنفسهم فيؤمنون بالله وحده ما لم يرافق ذلك الدعاء والتضرع إلى الربّ راجين رحمته، ولكنَّ فرعون وملَئِه ومن كان على شاكلته من رحمة الله يائسون مبلسون، فانظر ليأسهم من رحمة الله من بعد صدور حكم الله لهم بالخلود، وقال الله تعالى:
 {وَبَرَزُواْ للّهِ جَمِيعاً فَقَالَ الضّعَفَاءُ لِلّذِينَ اسْتَكْبَرُوَاْ إِنّا كُنّا لَكُمْ تَبَعًا فَهَلْ أَنتُمْ مّغْنُونَ عَنّا مِنْ عَذَابِ اللّهِ مِن شَيْءٍ قَالُواْ لَوْ هَدَانَا اللّهُ لَهَدَيْنَاكُمْ سَوَآءٌ عَلَيْنَآ أَجَزِعْنَآ أَمْ صَبَرْنَا مَا لَنَا مِن مّحِيصٍ} 
 صدق الله العظيم [إبراهيم:21].
ولن تستطيع أن تقول أنّ الله ليس بقادرٍ على إخراجهم برحمته لو تضرعوا إلى ربّهم وعلموا أنّ الله على كل شيءٍ قديرٍ 

وأن رحمته وسعت كلَّ شيء. تصديقاً لقول الله تعالى: 
 { فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُوا فَفِي النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ (106) خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَوَاتُ وَالْأَرْضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَبُّكَ إِنَّ رَبَّكَ فَعَّالٌ لِمَا يُرِيدُ (107)} 
صدق الله العظيم [هود].
وتصديقاً لقول الله تعالى:
 {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الجنّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الْإِنْسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الْإِنْسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ} 
صدق الله العظيم [الأنعام:128].
فمن ثم نأتي للجواب على السؤال الثالث، ونقتبس من بيانك ما يلي:
السؤال الثالث..قال الله تعالى:
 إِنْ كَانَتْ إِلا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ،يا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ
 مِنْ رَسُولٍ إِلا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون
لوفرضنا ان الله هو المتحسر، هنا الحسرة جاءت بعد الصيحة وموت المستهزئين وليس عندما دخلوا النار فتحسروا وندموا ثم يتحسر الله على حسرتهم وندمهم
ليس عندك الا هذه الاية التي تأولها ولكن على خلاف ماتقول اليس كذلك؟
ويتبعه سؤال
ولو فرضنا ان الله تحسر اين الدليل انه سوف يخرج المستهزيئن والكفار من النار؟
انتهى الاقتباس
 
فمن ثم نترك الردّ عليك من الله أرحم الراحمين مباشرةً: 
 {فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُوا فَفِي النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ (106) خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَوَاتُ وَالْأَرْضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَبُّكَ إِنَّ رَبَّكَ فَعَّالٌ لِمَا يُرِيدُ (107)} 
 صدق الله العظيم [هود].
ألا وإنّ الإمام المهدي يسعى لتعريف قدْرِ الله حقّ قَدْره فلن تصدَّنا عن ذلك سواء كنت من شياطين البشر من الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر أو من الجاهلين من الذين لم يقدِروا ربّهم حقَّ قدْره، ألاوإنها توجد مسائل أخرى فلماذا التركيز في الجدل على الأساس لدعوة الإمام المهدي ناصر محمد؟ لتثنوه وأنصاره عن الدعوة إلى تحقيق رضوان نفس الله على عباده. فكيف نكون إذاً على ضلالٍ مبينٍ! بل الحكم لله وليس لك من الأمر شيئاً يا من تسمّي نفسك (حكم الله).
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

مزيدٌ من العلم عن منازل غروب القمر البدر الأول والثاني للشهر القمريّ..

مزيدٌ من العلم عن منازل غروب القمر البدر الأول 
والثاني للشهر القمريّ..
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من الإنس والجنّ وآلهم الطيبين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله، يا أيّها الذين آمنوا صلوا عليهم وسلموا تسليماً لا نفرِّق بين أحدٍ من رسل الله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..
ويا ياسين من الأنصار المكرمين فكن من الشاكرين، ويا قرة عين إمامك إنّ الذي يهمّنا في الحدث هو حدوث النقطة الرئيسيّة والأساسيّة وهو:

متى يغرب القمر البدر الثاني؟ والجواب: خلال طرف النّهار. وطرف النّهار يبدأ من بداية الظلّ إلى شروق الشمس، فلا مشكلة أن تجدوا القمر يغرب من بعد الشروق في بعض المناطق ذات النّهار الطويل.
والمهم في الأمر:
 أنّ قمر البدر الثاني ليلة السادس عشر تجدونه يغرب من بعد تولِّي الليل وذهاب الظلمة فيغرب خلال طرف النّهار لكونه دخل في منازل الغروب النهاريّة كونه بعد انقضاء ليلة النِّصف من الشهر فيبدأ من ليلة السادس عشر يدخل في منازل الغروب النّهارية ليلةً بعد أخرى حتى يعود للعرجون القديم في المحاق. وما يهمنا في الأمر هو أن نحيط الأنصار علماً عن منزلة غروب القمر في ليلة النِّصف ليلة البدر الأول وكذلك منزلة غروب القمر ليلة السادس عشر من الشهر القمري.
وما أريده من الأنصار هو معرفة هاتين النقطتين:
. منزلة غروب القمر في ليلة النِّصف ليلة البدر الأول توافق دائماً وقت يتبيّن لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر، ألا وإنّ الخيط الأبيض هو ظهور طرف النّهار من جهة الأفق الشرقيّ.
. وأمّا ليلة السادس عشر فتجدون غروب البدر الثاني يغرب خلال النّهار بدءاً من دخول ميقات الظلّ ولا يهم إن غرب القمر في بعض المناطق من بعد طلوع الشمس؛ بل الأهم أنكم تجدون غروب القمر من بعد انقضاء ليل المنتصف وأنه حقاً يغرب خلال النّهار، فكن من الشاكرين يا ياسين من الأنصار المكرمين.
ولا تزال أهلة الشهور مقبلة وسوف أقوم بتحديد نقاط رئيسية لتعلموا مواقيت غروب القمر ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر وهي كما يلي:
1 -
إنّكم دائماً وأبداً سوف تجدون غروب القمر البدر الأول ليلة النِّصف من الشهر دائماً يغرب موافقاً ظهور الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر في الشرق، فيكونان متقابلين أحدهما في الشرق والآخر يقابله في الغرب، فحين ترون ظهور الخيط الأبيض من الفجر في الأفق الشرقيّ فمن ثمّ تنظرون إلى الغرب تجدون القمر على حافة الغروب وخيط الفجر على حافة الشروق.
2 - وأما ليلة السادس عشر من الشهر، فتجدون القمر يغرب خلال الظلّ ودخول النّهار إلى شروق الشمس، ولا يهم غروب القمر من بعد الشروق؛ بل الأهم أنّ قمر ليلة السادس عشر من الشهر يغرب خلال النّهار وقمر ليلة النِّصف يغرب طرف الليل موافقاً ميقات ظهور الخيط الأبيض بالأفق الشرقيّ.
وعلى سبيل المثال:
 قمر شهر رمضان، فقد علمتم أنّه تمت رؤيته في اليمن ولذلك أعلنت حكومة اليمن أنّه ثبتت لديهم رؤية هلال شهر رمضان المبارك 1435،
 والسؤال الذي يطرح نفسه:
  فمتى تمت مشاهدة هلال رؤية رمضان 1435 في اليمن؟
 والجواب: بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت.
فمن ثم سؤالٌ آخر: 
 فمتى كانت ليلة الإبدار الأولى؟
والجواب: حتماً سوف تكون ليلة الخامس عشر لشهر رمضان أي ليلة 
السبت التي دخل بها الصيام في اليمن.
فمن ثمّ سؤالٌ ثالثٌ: 
 فمتى كان غروب القمر البدر الأول في ليلة السبت؟
 والجواب: شاهده بعض الأنصار بأنّه حتماً قد غرب موافقاً لميقات ظهور الخيط الأبيض من الفجر بالأفق الشرقيّ فمن ثم شاهدوا القمر البدر يغرب بالأفق الغربيّ.
فمن ثمّ سؤالٌ رابعٌ: 
فمتى كان غروب القمر البدر الثاني في ليلة السادس عشر من الشهر؟ 
والجواب: دعوناكم لتكونوا شهداء عليه من قبل فوجدتموه يغرب خلال ميقات الظلّ أي خلال دخول النّهار، ويبدأ النّهار بدخول ميقات الظلّ، فكلما تأخّر في غروبه إلى شروق الشمس كلما زادت البيّنة أنّكم حتماً في ليلة السادس عشر من الشهر لا شك ولا ريب. ولكن لو كان غروب القمر في طرف الليلة فحتماً لا تزالون في ليلة النِّصف من الشهر، وكلما وجدتم غروب القمر يغرب خلال الليل كلما ازداد البرهان أنكم لا تزالون لم تتجاوزوا ليلة النِّصف من الشهر، وأمّا كلما وجدتم القمر يتأخر غروبه خلال تقدم النّهار فكلما ازداد البرهان أنّكم تجاوزتم ليلة النِّصف من الشهر بدءاً من ليلة السادس عشر من الشهر. فهل فقهتم الخبر يا معشر الأنصار السابقين الأخيار؟
ولا نلوم على الأنصاري ياسين بحثه العلمي، ولكن ما وجدتَه يا ياسين موافقاً من علوم البشر لمحكم القرآن العظيم فصدِّقْ به، وما وجدتَه جاء مخالفاً لما في القرآن العظيم فمن أصْدَقُ من الله قيلاً؟
 لكون الله هو الحكم فيما اختلفتم فيه. وأهلّة الشهور القادمة سوف تزيد ياسين يقيناً بحدث الإدراك برغم أنه لا ينكر حدث الإدراك ولكن ثمة شيء لم يفقهه ياسين وسوف يفقهه إن شاء الله، فجادلوا بعضكم بعضاً بالتي هي أحسن يا معشر الأنصار السابقين الأخيار.
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

الأربعاء، 13 أغسطس 2014

دعوة للمباهلة إلى من صار من ألدّ أعداء الدين والمسلمين ولن تفلت مني هذه المرّة إلا أن تهرب، وحا تروح من ربنا فين.

دعوة للمباهلة إلى من صار من ألدّ أعداء الدين والمسلمين ولن تفلت مني هذه المرّة إلا أن تهرب، وحا تروح من ربنا فين..
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الطيبين والتابعين الحقّ من ربّهم في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..
ويا عدو الله ورسوله، ما كان لك أن تشتم محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلم- بالنقصان من باب إجلال النّبي بالحقّ وتقديره، ونقتبس من بيانك ما يلي:
فأنا لا انكر وصايا النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - إنما أنكر انه كان يبين القرآن فالقرآن آياته بينات وهي كلام الكامل ولا تحتاج إلى إنسان ناقص كي يبينها ويفسرها
ويا سبحان الله!
 فوالله إنّك عدوٌّ لله ولرسله ولكتبه ذكر الأولين والآخرين، وما يُخفي صدرك من المكر كان أعظم، وما جئت إلا لفتنة الأنصار على الخاص والعام بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، وسبقت فتوانا أنّك سوف تموت بغيظك، وأنت معروفٌ لدينا وكافة معرفاتك معروفة لدينا.
وعلى كل حالٍ فبما أنّك ترى أنّ ناصر محمد اليماني مجرد كذّاب نصّاب في نظرك وليس الإمام المهدي المنتظَر ناصر محمد وعليه فإن كنت من الصادقين والموقنين بفتواك في شأني فتقدم للبرهان واستجب لدعوة المباهلة لنبتهل سوياً فنجعل لعنة الله على الظالم منا الذي يصدِّ عن الصراط المستقيم لعناً كبيراً عداد ذرات خلق الله في ملكوته، ولكنك كعادتك سوف تتهرب من المباهلة خشية المسخ إلى خنزيرٍ وبئس المصير. وبما أنّني أعلم أنّي الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد ولذلك لن أخشى من المباهلة شيئاً مثلك، وسوف أستفزك بالحقّ حتى تتقدم للمباهلة عسى الله أن يجعلك عبرة لمن يعتبر كونك من شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون المكر للصدِّ عن البيان الحقّ للذكر، فاستجب لدعوة المباهلة إن كنت من الصادقين.
وأكرر وأقول فاستجب لدعوة المباهلة إن كنت من الصادقين، 
ولن تستجيب وسوف تراوغ كعادتك ولكنك لن تفلت مني بإذن الله هذه المرة فكم تزبد وتربد أنك أقمت الحجّة من محكم ذكر القرآن العظيم وإنك لمن الكاذبين، ألا وإنّ القرآن هو الذكر المحفوظ من التحريف ذو اللسان العربي المبين.
 تصديقاً لقول الله تعالى: 
  {كَذَلِكَ نَقُصُّ عَلَيْكَ مِنْ أَنْبَاءِ مَا قَدْ سَبَقَ وَقَدْ آتَيْنَاكَ مِنْ لَدُنَّا ذِكْرًا (99) مَنْ أَعْرَضَ عَنْهُ فَإِنَّهُ يَحْمِلُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وِزْرًا (100) خَالِدِينَ فِيهِ وَسَاءَ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حِمْلا (101)} 
 صدق الله العظيم [طه].
وأما الأحرف الغير منقطة فهي ليست أحرفاً عربيّة فكيف يفرِّقون بين ب ت ث ؟ فإذا تمّ حذف التنقيط فلم تعد أحرفاً عربيّةً ولا قيمة لها بغير تنقيطها، وكذلك كيف تميزون بين ج ح خ وما الفرق بينهما إلا بالتنقيط؟ 
وكيف تفرقون بين (د ذ) و(س ش) و(ص ض) و(ر ز) ؟؟ 
قاتلكم الله أنّا تؤفكون! فلن تستطيعوا تحريف القرآن العربي المبين لكونكم سرعان ما يفضح الله أمركم ويبعث من يخزيكم وذلك هو الحفظ وهو أن يفضح أمر من أراد أن يفتري قرآناً عربياً مبيناً، فقد صار معروفاً لدى كافة المسلمين إلا من أراد أن يتّبع الضلال البعيد كمثل قرآنٍ من غير تنقيطٍ فذلك ليس بالقرآن العربي المبين في شيء، فكيف يكون قرآناً عربياً مبيناً وهو بغير تنقيطٍ؟ إنّ هذا لشيء عجاب! وقد علمنا القرآن العربي المبين ونجاهد الناس به جهاداً كبيراً.
وإنما تريد أن تشكك الأنصار في صحة القرآن العربي المبين وعليه سوف نأمر برفع الحظر عنك بشرط أن تتقدم للمباهلة فلا حوار بيني وبينك بعد اليوم كونك سبّاب شتّام تُهين الإمام المهدي وأنصاره ظلماً وزرواً كبيراً، وعليه نأمر الإدارة برفع الحظر عن الداعي إلى الطائفية كي يتقدم للمباهلة فقط فنجعل لعنة الله على الظالمين.
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.

الردّ الثاني إلى من يسمّي نفسة (لاللطائفية) ويدعوإلى طائفةِ مذْهَبِة..

 الردّ الثاني إلى من يسمّي نفسة (لاللطائفية) ويدعو إلى طائفةِ مذْهَبِة..
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين ..
ويا رجل، فمن وضع نفسه في شبهةٍ فلا يلومنّ إلا نفسه، وعلى كل حالٍ لو يتّبع الحقّ أهواءكم ولو فقط في قراءة حرفين اثنين إذاً لاخْتل بيان القرآن برمّته وكذلك بيان عدد أحرف اللغة العربيّة برمّتها.

 ويا رجل، لا تمنع الأنصار من الردود عليك فلن يردوا عليك من عند أنفسهم؛ بل سوف يجلبون لك بياناتٍ فيها الإجابة لنقاطٍ مما تريد فهمه فتزيدك علماً فيما لا تحيط به علماً إن كنت حقاً شغوفاً لطلب المزيد من العلم، ولكنّ البيان الحقّ للقرآن حتما سوف يكون عليك عمًى لكونك لم تأتِ باحثاً عن الحقّ بل كما تقول إنّك جئت لفضح ناصر محمد اليماني برغم أنّك لست ملماً بكثيرٍ من بيانات الإمام ناصر محمد اليماني وذلك لكوني سبق وأفتيت أنّ محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- لا ينطق عن الهوى وهذا فقط في دين الله أمّا فيما دون ذلك فيخطئ ويصيب كمثل البشر، كمثال حين غضب من أحد زوجاته بسبب ما فحرّم على نفسه وأقسم أنه لن يباتَ عندها عدّة ليالي، ولكن الله يعلم بما في نفس نبيّه بأنّه لم يكن ليغضبه ذلك السبب برغم عدم صحته إلى حدّ أنّه يحرِّم زوجته على نفسه بأنْ يبات عندها تلك الليلة أو عدّة ليالٍ؛ بل يريد بذلك أن يرضيَ زوجاته الأخريات، ولذلك نزل قول الله تعالى:
 { يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ ۖ تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ }

 صدق الله العظيم [ التحريم:1].    
ويتبين لنا أنّ محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- لا ينطق عن الهوى وهذا فقط في دين الله أما في تصرفاته فيخطئ ويصيب كمثل البشر.
ويا حبيبي في الله يبدو لي أنّك قرآنيّ تريد أن تُنكر سُنة محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- الحقّ والباطل المفتراة عن النّبيّ، وهذا خطأ كبيرٌ حبيبي في الله؛ بل عليك أنْ تُنكر فقط ما خالف من أحاديث السنة لمحكم القرآن العظيم لكون ذلك هو النّاموس لكشف الأحاديث المكذوبة عن النّبي لكون الأحاديث النبويّة من عند الله كما القرآن من عند الله وإنما لم يعدنا الله بحفظ الأحاديث النبويّة من التحريف والتزييف. ولذلك قال الله تعالى:
 { مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83) } 
 صدق الله العظيم [النساء].
وهنا يخاطب الله طائفتين وهما المؤمنون بشكلٍ عامٍ في عصر النّبي، وهم الذين قالوا نشهد أنّ لا إله إلا الله ونشهد أنّ محمداً رسول الله بشكل عام سواء المؤمنون الحقّ ظاهراً وباطناً أو المنافقون الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر للصدّ عن اتِّباع الذكر بأحاديث مخالفةٍ لمحكم الذكر، ولذلك وضع الله قاعدةً لكشف الأحاديث المكذوبة عن النّبي فأمر علماء الأمّة المختلفين فيها أن يقوموا بعرضها على محكم القرآن العظيم، وعلَّمَكم أن الحديث المفترى عن النّبي ستجدون بينه وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً أي عكسه تماماً، وأمّا الأحاديث الحقّ فلن تزيد القرآن إلا شرحاً وبياناً كما وضحت لك الآية وحديثُ البَيِّنةُ على من ادّعى واليمين على من أنكر، ولم تفهم المقصود.ويا حبيبي في الله، إليك نصيحتي لوجه الله أن تكثر من تدبر بيانات الإمام ناصر محمد اليماني حتى تكون ملماً بها فمن ثم تقرّ بالحقّ أو تنكر وتأتي بالبديل الأفضل، ويا رجل أقسم بالله العظيم لا تستطيعون أن تأتوا ببيانٍ للقرآن هو أهدى من بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.ويا حبيبي في الله، إنّ القرآن أُنزل فيه آياتٌ محكماتٌ ومتشابهاتٌ، وتنقسم الآيات المحكمات إلى آياتٍ بيِّناتٍ وآياتٍ مُبَيِّناتٍ لنقاطٍ في الآيات المحكمات، ولذلك قال الله تعالى: 

 { وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ } 
صدق الله العظيم [النور:34]، 
كونها آياتٌ مبيِّناتٌ لبعض نقاط آيات محكماتٍ فتزيده تفصيلاً.
 تصديقاً لقول الله تعالى:
 { الَر كِتَابٌ أُحْكِمَتْ آيَاتُهُ ثُمَّ فُصِّلَتْ مِن لَّدُنْ حَكِيمٍ خَبِيرٍ (1) أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ اللّهَ إِنَّنِي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ (2) }
 صدق الله العظيم [هود].
ويارجل أقسم بالله العظيم إنّ أحاديث السُّنة النّبويّة هي من عند الله كما القرآن من عند الله وقد تَنَزَّلت لتبيان بعض آيات القرآن العظيم، ولذلك قال الله تعالى:
 {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ}
  صدق الله العظيم [النحل:44].
أي يُبيّن الله بالأحاديث النّبويّة بعض ما أَنزل الله إليهم، وآياتٍ أخرى في ذات القرآن تبيِّن آياتٍ أخرى في القرآن لكون القرآن يُبين بالقرآن وتُبَيِّنه السّنةُ النُبويةُ. ولكن الحديث الباطل المفترى حتماً يأتي مخالفاً لمحكم القرآن العظيم ومخالفاً للأحاديث الحقّ. وضربنا على ذلك أمثالاً كثيرةً نترك للأنصار الفرصة أن يجادلوك بها بالحقّ لكون لنا حكمة بالغة في ذلك؛ لتتشبَّع عقولُ أنصاري فنجعل عقولهم مفعمةً بفهم البيان الحقّ للقرآن لكونهم ينفرون إلى تدبر البيانات ليجدوا ما يلجموك به وهنا يترسخ البيان الحقّ للقرآن في عقولهم، وسوف يأتي يومٌ يجد العالمين أنّ أنصار الإمام ناصر محمد اليماني صاروا من الراسخين في علم الكتاب، ولذلك لا يحقّ لك منعهم، ولو لم تقرأ ردودهم فهذا شأنك، وإذا لم يقيموا عليك الحجّة فسوف يحضر قسورة فيلجمك بالحقّ إلجاماً، وليس ذلك التشبيه غروراً منّي ولكن ذلك التشبيه من الله للذي يدعو للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم سواء النّبي أو أتباعه تصديقاً لقول الله تعالى:
 {فَمَا لَهُمْ عَنِ التَّذْكِرَةِ مُعْرِضِينَ (49) كَأَنَّهُمْ حُمُرٌ مُسْتَنْفِرَةٌ (50) فَرَّتْ مِنْ قَسْوَرَةٍ (51) بَلْ يُرِيدُ كُلُّ امْرِئٍ مِنْهُمْ أَنْ يُؤْتَى صُحُفًا مُنَشَّرَةً (52) كَلا بَلْ لا يَخَافُونَ الآخِرَةَ (53) كَلا إِنَّهُ تَذْكِرَةٌ (54) فَمَنْ شَاءَ ذَكَرَهُ (55) وَمَا يَذْكُرُونَ إِلا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ هُوَ أَهْلُ التَّقْوَى وَأَهْلُ الْمَغْفِرَةِ (56) } 
صدق الله العظيم [المُدثر].
ويا حبيبي في الله، إنّني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أدعو كافة علماء المسلمين والنّصارى واليهود لنحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون وحصرياً من القرآن العظيم برغم أنّني لست قرآنياً، ولكن لكون القرآن العربي المبين محفوظ من التحريف والتزييف كما سوف نثبت ذلك ونفصّله تفصيلاً حتى يصبح القرآن سهل الفهم لأقلّ المؤمنين فهماً. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.
وبرغم أنّني مشغولٌ غصب عني بما لم تحِط به علماً ولكنّني أحاول أن أقيم لك وزناً بالردّ عليك فكن من الشاكرين أخي الكريم، وأنصحك بتدبر بيان أحرف القرآن في أوائل السور وسوف تعلم أنّ الحقّ لو يتبع أهواءكم لاختل البيان الحقّ للقرآن العظيم.
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

مزيد من حُكْمِ الإمام المهدي في القراءات السبع للقرآن العظيم..

 مزيد من حُكْمِ الإمام المهدي في القراءات السبع للقرآن العظيم.. 
 بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله بالقرآن العربي المبين غير ذي عوجٍ بلغةٍ عربيّة واحدةٍ ولسانٍ عربي واحدٍ، أمّا بعد.. ويا أيها المجادل عن القراءات السبع بل وتجادلنا بحقدٍ وكره بغيضٍ وظلمْتَ نفسك ظلماً عظيماً وجئت لتصدّ عن الصراط المستقيم وسوف تموت بغيظك وسوف نقيم عليك الحجّة بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم. فلم يفتِنا الله فيه أنّ للقرآن سبع قراءات؛ بل أنزله بلغةٍ عربيّةٍ واحدةٍ بلسانٍ عربي غير ذي عوجٍ، ولكنّكم أصحاب اللسان المعْوج أنتم أصحاب القراءات السبع، ولا بدّ أن يكون إحداها باطلاً. 
ويا رجل، إنّ القرآن لسانٌ عربيٌّ مبينٌ، والسؤال الذي يطرح نفسه هو:
 هل للغتنا العربيّة سبع قراءاتٍ؟ ما لكم كيف تحكمون!
 بل القرآن هو قرآنٌ عربيٌّ مبينٌ غير ذي عوجٍ في اللسان حسب زعمكم إلى سبع قراءات. ونعم.. لقد حفظ الله أحرف القرآن من التحريف من ألسنتكم المعوجّة وإنما العوج في ألسنة المعتقدين بالقراءات السّبع، وقال الله تعالى: 
{ قُرْآنًا عَرَبِيًّا غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ } 
صدق الله العظيم [الزمر:28]. 
 فلماذا تعوجونه بألسنتكم إلى سبع قراءاتٍ؟ 
وسبق حُكْمُنا بالحقّ أيَّ القراءات السبع هي القراءة الحقّ؟
 وهي ما يسمّونها قراءة حفصِ؛ هي اللغة العربيّة الفصحى، 
وتجدونها فعلاً هي اللغة العربيّة الفصحى لكونها لساناً عربياً مبيناً، وإنما الاعوجاج بألسنتكم وتطبقونها على بعض كلمات القرآن كما في قراءة محمد حسين عامر -أرجو من الله له الرحمة- الذي اتّبع أهواءكم في القراءات السبع لبعض أحرف القرآن، وعلى سبيل المثال الحرف هاء فأنتم تعلمون أنه يُنطق هاء في اللغة العربيّة أم إنّه ينطق هئ! وكذلك الحرف ياء فأنتم تعلمون أنه يُنطق ياء في اللغة العربيّة أم إنّه يُنطق يئ!
 والحكم الحقّ: 
 أنّ القرآن عربيٌّ مبينٌ ينطق حرف الهاء هاءً والياء ياءً وليس هئ يئ كما في قراءة محمد حسين عامر للأحرف الأولى لسورة مريم كما في الرابط أدناه: 
http://www.youtube.com/watch?v=KSVgu51LjNY 
 ويا رجل، أنت لا يهمك القراءات السبع وإنما يهمك التشكيك بالقرآن ولكن بطريقة فنيّة ونحن من سوف نقوم بفضحك وأمّا نحن فلن تجد ما تفضحنا به.
واحترم نفسك من الألفاظ السّوقيّة 
ومن اليوم فمن يسبّ الإمام المهدي ناصر محمد في موقعه فنسمح للإدارة أن يؤدّبوه بالحظر من ثلاثة أيامٍ إلى عشرة أيامٍ إلى شهرٍ ثمّ يُرفع الحظر عنه، ومن عاد لسبِّ الإمام المهدي ناصر محمد من بعد ذلك في موقعه من بعد حظرة ثلاث مراتٍ فهنا تجتثه الإدارة من الموقع كشجرةٍ خبيثةٍ اجتثت من فوق الأرض ما لها من قرارٍ.
 وعلى كل حالٍ لا نخرج عن الموضوع ونعود لجدال الذي يسمّي نفسه (لا للطائفية) وهو يدعو إلى تقسيم المؤمنين إلى سبع طوائف لكونه يُقرُّ بالقراءات السبع المختلفة! وكذلك ينفي سنّة النَّبيّ لبيان بعض آيات القرآن. ويا رجل، إنما أحاديث النَّبيّ -صلّى الله عليه وآله وسلم- تزيد القرآن توضيحاً وبياناً وكلٌّ من عند الله وما ينطق النَّبيّ عن الهوى في دين الله، 
وعلى سبيل المثال:
 قال الله تعالى: 
 {وَلاَ تَشْتَرُواْ بِعَهْدِ اللّهِ ثَمَناً قَلِيلاً إِنَّمَا عِندَ اللّهِ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (95) مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ وَمَا عِندَ اللّهِ بَاقٍ وَلَنَجْزِيَنَّ الَّذِينَ صَبَرُواْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (96)} 
 صدق الله العظيم [النحل]. 
 ونستنبط من ذلك:
 أنّ اليمينَ على من أنكر وليس اليمينُ على المدَّعي، وتعلمون أنّ اليمين على 
من أنكر من خلال قول الله تعالى:
 {وَلاَ تَشْتَرُواْ بِعَهْدِ اللّهِ ثَمَناً قَلِيلاً إِنَّمَا عِندَ اللّهِ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (95)
 مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ وَمَا عِندَ اللّهِ بَاقٍ} صدق الله العظيم،
 فانظروا لقوله تعالى: {مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ وَمَا عِندَ اللّهِ بَاقٍ} 
صدق الله العظيم،
 بمعنى :أنّ الشيء المادي الذي أنكرت أنّه عندك ونهبته بعهد الله بيمين الفُجْرِ سوف ينفد كما ينفد الحلال فتدخلَ النار، وإن اتّقيت الله واعترفت به خشيةً من الله كتبَ الله لك أجراً عنده لا ينفدُ ولا ينقطع في جنّات النّعيم، ألا وإنّ كثيراً من الناس لا يتّقون فلو من يدعي في شيء فيحلف عليه لنهبَ الناسُ بعضهم بعضاً بعهد الله باليمين الفجر، ولذلك على المدّعي البيّنة واليمين على من أنكر، وعلى كل حالٍ نأتي لبيان النَّبيّ عليه الصلاة والسلام لهذه الآية، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
 [لو يعطى الناس بدعواهم، لادعى رجال أموال قوم ودماءهم لكن البينة على المدعي واليمن على من أنكر]. 
فهل تجد تناقضاً بين حكم الله وحكم رسوله وحكم الإمام المهدي الحقّ من ربِّكم؟ فوجدنا أنّ الأحاديث الحقّ لا تخالف القرآن؛ بل تزيده شرحاً وبياناً. ويا رجل، أنت لست باحثاً عن الحقّ ولا تريد الحقّ ولو علمت الحقّ لما اتّبعتَه؛ بل جئتنا لتشكك في الحقّ، ونقول حتماً: سوف تموت بغيظك، واحذر الله الذي يعلم بما في نفسك، وأقمنا عليك الحجّة بادئ الأمر في نقطتين فهل لديك اعتراضٌ أم ننتقل إلى نقطةٍ أخرى؟ برغم أنّني أعلم أنّك لست لأول مرةٍ تجادلنا، ولكن لا يهمّ ذلك فوالله لن يزيد مكرُكم الأنصارَ إلا مزيداً من سلطان العلم بإقامة الحجّة عليكم، ونَهدي بسلطان العلم قوماً آخرين، وفي الأخير تموتون بغيظكم ولن تنالوا خيراً.
 وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
 أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.