الأربعاء، 4 مارس، 2009

كلما غلبتك بالحقّ تأتي إلينا باسم آخر يا أبا السبعة الأختام الشيطانية؟

 كلما غلبتك بالحقّ تأتي إلينا باسم آخر يا أبا السبعة 
الأختام الشيطانية؟
{خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ}
صدق الله العظيم [البقرة:7]
{وَقَالُوا قُلُوبُنَا غُلْفٌ بَلْ لَعَنَهُمُ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَقَلِيلًا مَا يُؤْمِنُونَ}
صدق الله العظيم [البقرة:88]
أفكلما غلبتك بالحقّ تأتي إلينا باسم آخر يا أبا السبعة الأختام الشيطانية؟ أقسمُ بالذي لا يُعبد سواه ولا إله غيره إن لم تكفّ عن الصدِّ عن كتاب الله والسُّنة الحقّ لأدعو الله عليك ليلاً نهاراً ليمسخك إلى خنزيرٍ أيها الشيطان الشرير، وكذلك أقسمُ بالله العظيم يا مسلمون إنّ هذا الرجل يعلمُ علم اليقين أني الإمام المهدي الحقّ من ربِّ العالمين ولكنه للحقّ لمن الكارهين، وسوف ترون منه مكراً كثيراً في هذا الموقع ويريد أن يطفئ نور الله، وأقسمُ بالله إنّه لمن ألدِّ أعداء الله ويزعم أن لديه كتاب ذو السبعة الأختام! ألا وإنها أختامٌ شيطانيّة. ومن ثم أردّ عليك يا هذا وأقول لك:

ليس لديَّ غير كتاب الله وسُنة محمدٍ رسول الله الحقّ، ولا ولن اُحاج الناس بسواهما، إذاً لن تغني عني من الله شيئاً لو اتّبعتُك، بل أنت أول من يجعله الله عبرة لمن يعتبر قريباً بإذن الله.
وأما سؤالك أيها الخنزير الشرير عن الكوكب العاشر سقر الذي يُظهر الله به المهدي المنتظر في ليلة على كافة البشر وأنت صاغر؛ فمن الذي فصّل لكم شأنه من الذكر تفصيلاً وعلّمكم أنه أسفل الأراضين السبع، حتى إذا جاء يوم مروره يعلمُ كافة البشر
 أن الله على كُل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً؟
 تصديقاً لقول الله تعالى:
{اللهُ الَّذِيْ خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ وَمِنَ الأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوْا أَنَّ اللهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيْرٌ وَأَنَّ اللهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا}
صدق الله العظيم [الطلاق:12]
ولن يعلم الممترون في الحقّ أن محمداً رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - حقاً تلقَّى القرآن من لدنٍ حكيمٍ عليمٍ إلا يوم مروره، فيعلمون حقاً أن الذي علِم بهنّ في القرآن الذي أحاط بكل شيء علماً الذي علِم أن الأراضين السبع من بعد أرضكم. وكذلك أثبتنا أنه كوكب النار وأنت مِنْ وقودها أيها الشيطان الكبير الشرير، وكذلك أثبتنا أنها أحد أشراط الساعة الكبرى، وكذلك أتينا بدورتها الحقّ من القرآن العظيم، وكذلك أتينا بمحور دورانها أن يأتي للأرض من الأطراف من محكم القرآن العظيم، وكذلك أثبتنا مرورها من قبل على أقوام آخرين.
وأقسمُ بربِّ العالمين لتموتن بغيظك، فالويل لك ثم الويل لك ثم الويل لك يا من تظهر الإيمان وتبطن الكفر والمكر، لعنك الله لعناً كبيراً بعدد ثواني الدهر والشهر من أول العمر إلى اليوم الآخر إلى يوم يقوم الناس لربِّ العالمين، أو على ناصر محمد اليماني إن لم يكُن الإمام المهدي المنتظر الحقّ من ربك.
وأنتم يا معشر شياطين البشر للحقّ لمن الكارهين؛ لا سلامٌ الله عليك ولا رحمة منه 
ولا بركاته؛ بل غضب الله عليكم ومقته وسخطه..
عدوّكم اللدود الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.