الأحد، 28 أكتوبر 2012

المهدي المنتظر يدعو البشر إلى النظر في وجه القمر، هل اكتمل البدر ولم ينقضِ من الشهرإلا إثني عشر يوماً؟ أفلاتبصرون؟

الإمام ناصرمحمد اليماني
12 - 12 - 1433 هـ
28 - 10 - 2012 مـ
[لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصليَّة للبيـــــــــــان]
    
المهدي المنتظر يدعو البشر إلى النظر في وجه القمر،
 هل اكتمل البدر ولم ينقضِ من الشهرإلا إثني عشر يوماً؟ أفلاتبصرون 
بسم الله الرحمن الرحيم
 والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين والتابعين
 لهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أما بعد.. 
 يامعشر البشر 
أقسمُ بالله الواحد القهّار نور السماوات والأرض الباطن والظاهر الذي جعلَ الجنَّة لمن شكرَ والنارَ لمن كفر، إن الشمس أدركت القمر فوُلِد الهلالُ من قبلِ الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هوهلال، ذلك مما علَّمني ربي ولعنة الله على من افترى على الله كذباً مالم ينزِّل الله به من سلطانٍ في محكم القرآن، فاتقوا اللهَ الرحمنَ، إنما نعلمكم البيان الحق للقرآنِ تذكرةً للإنسِ والجانِّ واعلموا إن الشمسَ والقمرَ بحسبانٍ وإن الشمسَ لا ينبغي لها أنْ تُدرك القمر منذ حركة الدهر والشهر حتى يدْخل البشر في عصر أشراطِ الساعةِ الكُبر، فأَقْسَمَ اللهُ الواحدُ القهّارُ لكم بآيةِ إدراكِ الشمس للقمرِ إذا تلاها،
 في قول الله تعالى:
 { وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا(1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا(2) وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا(3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا(4) }
 صدق الله العظيم [الشمس] 
برغم إن هلال أول الشهر لا ينبغي له أن يتلو الشمس؛ بمعنى لا ينبغي له أن يلِدَ من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال منذ أن خلق الله السماواتِ والأرضَ حتى يدخل الدهر في عصر أشراط الساعة الكبرى ومن ثم تدرك الشمس القمر في أوائل غرر الشهور فيلد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال فيكون ذلك الحدث سبب انتفاخ الأهلة في أول الشهر كونها أدركت الشمس القمر في غرة الشهر وأنتم لا تعلمون، جعلها الله آيةً كونيةً ظاهرةً وباهرةً للناظرين علماء الأمة وعامتِهم وإنا لصادقون، 
ويامعشر علماء المسلمين وأمتهم 
 أقسم لكم بالله العظيم ربي وربكم منزل الكتاب وهازم الأحزاب ما قلت لكم إن الشمس أدركت القمر من ذات نفسي بقول الظنِّ الذي لا يُغني من الحق شيئا، ومن أظلمُ ممَّن افترى على الله كذباً، وأعوذُ بالله أن أكونَ من الجاهلين، ألا واللهُ الذي لا إلهَ غيرَه إن ربي أراني كيف تُدرك الشمس القمر في الملكوت عند الشروق وعند الغروب كوني لم أفهم باديء الأمر كيف تدرك الشمس القمر فيلد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال فأراني ربي إن الهلال إما أن يلد بالفجر والشمس إلى الشرق منه فتجتمع به الشمس وقد هو هلال؛ وكذلك أراني كيف يلد الهلال من قبل الإقتران ومن ثم يغرب الهلال قبل غروب الشمس ثم تجتمع به الشمس من بعد ذلك وقد هو هلال،
 ويا أحبتي في الله علماء الفلك الفيزيائين 
 لا تستهينوا بعلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، تالله إني لا أجهل ناموس حركة الشمس والقمر في الكتاب وأعلم إن هلال الشهر لا ينبغي له أن يلد من قبل حدوث الإقتران حتى إذا انفصل القمر عن الشمس شرقاً تولَّد هلال النور الجديد، وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض، لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار فتطلع الشمس من مغربها حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى، وأنا المهدي المنتظر أحد أشراط الساعة الكبرى وبعث الله معي آية كونية في الشمس والقمر فتلاها ولم يحط بها سوى المهدي المنتظر ولذلك وجدتم كافة علماء الفلك في البشر جميعهم يستحيلوا رؤية هلال ذي الحجة لعام 1433 بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء فقالوا جميعاً بلسانٍ واحدٍ موحدٍ:
 كيف يُرى الهلال وقد غرب جرم القمر قبل غروب شمس الإثنين عند دخول ليلة الثلاثاء؟ بل لا بد من إتمام ذي القعدة ثلاثون يوما! 
ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
 " يامعشر علماء الفلك إنكم لتصفون الإمام المهدي بالجهل وسوف أثبت لكم إني أعلم من الله ما لا تعلمون وإنكم أنتم الجاهلون أو أخذتكم العزة بالإثم بعد إقامة الحجة عليكم بالحق"، 
وربما يود أحد علماء الفلك وهو الدكتور زكي بن عبدالرحمن المصطفى - مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ويقول:
" ياناصر محمد اليماني نحن معشر علماء الفلك الفيزيائيين في العلوم الكونية نعلم بالعلم الدقيق عن حركة الشمس والقمر والأرض ولذلك نعلمكم بمواعيد الخسوف والكسوف باليوم بل بالساعة بل بالدقيقة بل بالثانية بدقة متناهية عن الخطأ ولم نُخطيء بموعد خسوف قمري ولا كسوف شمسي على مدار السنين"، 
ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
 " ولكنك أخطأت يازكي بن عبد الرحمن في تاريخ أول خسوف القمر بعد الإدراك في أول الشهر وحسب علمكم إن الخسوف القمري لا يحدث إلا في ليلة الإبدار أي ليلة النصف، ولكنك يازكي تفاجأت بخسوف القمر يأتي قبل ليلة النصف بمنزلة كاملة ولا لوم عليك يازكي كونك لم تعلم إن الشمس أدركت القمر في غرة شهر رمضان لعام 1425، وتفاجأت بما لم تكن تحسب ولم أفترِ عليك يازكي بغير الحق وقد تنزل إعلانك في جريدة الرياض فلا يزال إعلانكم في جريدة الرياض شاهداً عليكم إلى هذه الساعة، وكان إعلانكم إن خسوف القمر سوف يحدث فجر الجمعة منتصف رمضان لعام 1425 ولن ألومك على ذلك ومنطقك منطق الحق كونه حسب علمك من قبل دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى ولكنه اختلف عليك الأمر بسبب إن الشمس أدركت القمر فتلاها في أول الشهر فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال وأنتم لا تعلمون ولذلك تفاجأت يازكي بخسوف القمر يحدث فجر الخميس وليس فجر الجمعة حسب إعلانك في جريدة الرياض وبيان إعلانك شاهد عليك ولم نفترِ عليك بغير الحق"،
وما يلي بيان الدكتور زكي بن عبدالرحمن المصطفى مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، في جريدة الرياض على الرابط التالي:
وأرجو من الوصابي أو غيره من الأنصار السابقين الأخيار أن يقوم بتصوير بيانه عاجلاً كما هو في جريدة الرياض على الرابط التالي من قبل أن يُذهبوه:

وكذلك على الرابط التالي:
http://www.hyil.com/vb/hail40055/
وجميل أنك حسبتَه بالتاريخ الهجري القمري ولم تحسبه بالميلادي كونك لو حسبته بالميلادي فسوف تقول فجر الخميس دون تحديد عدة رمضان لعام 1425، ولكن زكي حسبها صح ولا نلوم عليه كونه يعلم أنه لا خسوف إلا في ليلة الإبدار ليلة النصف من الشهر ولذلك أعلنت به يازكي فجر الجمعة وتفاجأتم به يحدث فجر الخميس ليلة الرابع عشر وليس فجر الجمعة ليلة الخامس عشر وكافة علماء الفلك يعلمون أن اكتمال البدر الأول يحدث بعد مُضي أربعة عشر يوم فيكتملُ القمرُ البدرُ ليلةَ دخولِ الخامس عشر؛ ليلة النصف من الشهر، ومايلي معلومات فلكية لا يختلف عليها
 إثنان من علماء الفلك: 
( للقمر دائماً نصف مضاء وهو النصف المواجه للشمس، ونصف مظلم وهو البعيد عن أشعة الشمس، ونرى من الأرض جزءاً من النصف المضاء كل ليله، ويعتمد حجم الجزء المضاء المشاهد من الأرض على موقع القمر بالنسبة للأرض. فعندما يكون القمر على خط واحد بين الشمس والأرض، أي يكون القمر في الاقتران، فإننا لا نرى القمر من الأرض على الاطلاق، وذلك لأن النصف المضاء بأكمله يكون باتجاه الشمس ، والنصف المظلم باتجاه الأرض، ويسمي العرب القمر عندما يكون في هذه الحالة (المحاق) أي انمحق القمر عن الرؤية، ويتم تحديد نهاية الشهر القمري ونهايته فلكياً عندما يكون القمر في الاقتران، ويطلق الفليكون الاجانب على القمر عندما يكون في الاقتران (القمر الوليد)New Moon . ثم يتحرك القمر نحو الشرق فيظهر جزء صغير من طرف النصف المضاء للقمر على شكل هلال نحيل، ويرى بعد غروب الشمس مباشرة فوق الأفق الغربي ويسمى القمر في هذه الحالة (هلالا) ويستمر حتى الأيام الثلاثة الأولى بعد الولادة أو الاقتران، ثم يزداد حجم النصف المضاء من القمر بالظهور عبر الليالي حتى يقطع القمر 90 درجه في مداره حول الأرض، أي ربع مداره، ويسمى القمر في هذه الحالة (التربيع الأول)First Quarter ويظهر القمر عند التربيع الأول في وسط السماء على شكل نصف قمر بعد غروب الشمس مباشرة، ويكون عمر القمر في هذه الحالة 7 ليال، ثم يكمل القمر دورانه حول الأرض متجهاً نحو الشرق كل ليلة بمعدل 13 درجة في السماء، حتى يقطع 180 درجة في مداره حول الأرض أي نصف مداره، ويظهر القمر مشرقاً في السماء جهة الشرق بعد غروب الشمس مباشرة، ويغيب عند شروق الشمس، ويسمى القمر في هذه الحالة بدرا(القمر المكتمل)Full 
Moon حيث يظهر النصف المضاء من القمر بأكمله كونه يكون باتجاه الشمس والارض معاً، أي تكون الأرض في هذه الحالة بين الشمس والقمر، ويكون عمر القمر عندما يكون في الاكتمال (14) ليله. ثم يكمل القمر دورانه حول الأرض ماراً بأطوار معاكسه تماماً للأطوار السابقة، حيث يمر بطور (التربيع الثاني)Second Quarter بعد مرور 21 ليله، ثم يعود للاقتران من جديد معلناً نهاية الشهر وبداية شهر جديد.)
   انتهى التقرير العلمي الفلكي
 
 ومن ثم يقيم عليهم الإمام المهدي ناصر محمد الحجة في شهر ذي الحجة 
 لعامكم هذا 1433 ونقول:
 " أفتونا عن سبب كتمال البدر الأول لشهر ذي الحجه ولم ينقضِ من شهر ذي الحجة سوى إثني عشرَ يوماً، أليس العلم الفلكي لا اختلاف فيه إن القمرَ يصيرُ بدراً بعد مضي أربعة عشر يوماً فيظهر القمرُ البدرُ بعد غروب شمس الرابع عشر أي ليلة الخامس عشر؛ ليلة النصف من الشهر، أفلا تتقون؟
، وياشمري ويا زكي بن عبد الرحمن وكافة علماء الفلك في العالم العربي والإسلامي إتقوا الله فلن يستطيع أن يعلم علم اليقين إن الشمس حقاً أدركت القمر علمياً إلا علماء الفلك كونكم لو تتنازلوا عن كِبرِكُم فتراقبون أهلة المستحيل لشاهدتم هلال المستحيل بعين اليقين ومن ثم لا يكن أمامكم ماهو سبب مشاهدة هلال المستحيل إلا سبباً واحداً فتقولون لا بد إن الهلال وُلد من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال وصدق الله ورسوله والمهدي المنتظر، فاتقوا الله الواحد القهار واعترفوا إن الشمس أدركت القمر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر لواحة للبشر من عصر إلى آخر، ألا وإن المهدي المنتظر وكوكب سقر إليكم في سباق واقترب يوم التلاق
 للأنصار السابقين الأخيار
 اللهم قد بلغت اللهم فاشهد،
 وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين. 
 وربما يود أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول: " مهلاً مهلاً يا إمامي، فما تقصد بقولك اكتمال البدر الأول؟" ، ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
 " إن البدر الأول هو أول ما تكتمل دائرة وجه القمر وتستمر كذلك الليلة التي تليها فيُرى كذلك بدراً مكتملاً، ومن ثم يبدأ بالتناقص من الليلة الثالثة كون ليالي الإبدار الكامل ليلتان فقط، وبما إن القمر البدر سوف يكتمل بعد غروب شمس يومنا هذا الأحد ليلة الإثنين وعليه فكذلك ليلة الثلاثاء يُرى بدراً كاملاً ولكنه سوف يبدأ البدر بالتناقص من ليلة النصف ليلة الأربعاء حسب إعلان المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية"، ومن ثم نقول:
 "ومن متى يكون القمر ليلة النصف من الشهر ناقصاً، أفلا تعقلون إن الشمس حقاً أدركت القمر تصديقاً لشرطٍ من أشراط الساعة الكبر قبل أن يسبق الليل النهار،
 أفلا تتقون؟،
 اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد .
 أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.