الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009

الى الاخ صاحب هذه الرؤيا..

[ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
 الى الاخ صاحب هذه الرؤيا 
 السلام عليكم من بعد قرائه هذه الرؤئيه الرائعه ليلة امس فانا قمت باستعانه بلله وتوكلت ونويت وقلت ربي ان كانت هذه الدعوه وصاحبها حقا فارني رؤيه وان كانت العكس فبينها لي وقسمت على الله بمحمد واهل بيته ولاكن وجت نفسي وانا قد رئيت روئيا بهذه الدعوه وصاحبها ومن سار بها غير حميده وغريبه 
ولا اقدر التكلم بها اكثر من ذلك
 ويا أيها الساجد العابد للإمام الحسين أنا من سوف يفتيك بالحق فإن كنت رأيت جدي محمد رسول الله وأفتاك أن ناصر محمد اليماني على ضلال مبين فهذه الرؤيا تخصك وحدك ثم لا تتبع ناصر محمد اليماني وكفى بالمرء أن يوعظ في منامه
 ولكني أقسمُ بمن رفع السماء بلا عمد الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أنك تعلم والإمام المهدي يعلم أنك لمن الكاذبين من الذين يقولون على الله الكذب وهم يعلمون
 ألم أقل لكم أن لو كان الرؤيا يبنى عليها حكم شرعي للأمة لبدل الشياطين المفترون دين الإسلام بأسره تبديلاً 
وبكل بساطة سيقول أني رأيت كذا وكذا ثم يغير الدين ويفترون على الله ورسوله 
والحمدُ لله الذي جعل الله الرؤيا تخص صاحبها وموعظة له وحده حتى إذا كذب فإنما يكذب على نفسه لأن الرؤيا موعظة له وحده ويتبعها وحده ولم يأمر الله الأمة بإتباعها فإن كذب فعلى نفسه وهو يعلم انه لمن الكاذبين.. 
 وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين. 
 خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ..