الأحد، 26 يوليو 2009

لا أجيب إلاعلى سؤال يفهمه أقل الناس

[ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
 

 لا أجيب إلاعلى سؤال يفهمه أقل الناس
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو زائر مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
ورد عن الرسول الاعظم(صلى الله عليه واله) انه قال اننا معاشر الانبياء 
 امرنا ان نكلم الناس على قدر عقولهم وبما انك تدعي المهدوية فانك بالتاْكيد سوف تسلك منهج الرسول في اسلوب البلاغ والخطاب لتفهيم الناس بدعواك حتى تثبت صحتها ويكون جوابك على قدر مستوياتنا وتتنزل للناس فا نا اسالك سؤال واحد
 وهوهل انزل الشارع المقدس الامارة(اي الخبر الظني) منزلة الكاشف 
عن الحكم الشرعي اي دليل محرز للحكم الشرعي ام لا ولماذا
انا انتظر جوابك ولاتقول انك لاتجاوب الا بالقران لانك يجب 
عليك ان توص الفكرة لجميع الاذهان اذا كنت صاحب حق والسلام


حسبي الله ونعم الوكيل

 بسم الله الرحمن الرحيم 
والصلاة والسلام على محمد والتابعين للحق إلى يوم الدين فجعل سؤلك واضح للجميع إن كنت من الصادقين وأقسم بربي لا أجيب إلا على سؤال يفهمه أقل الناس فهم حتى يستفيد الاخرين من الرد المُلجم فلا تلوموني يا معشر الأنصار السابقين الأخيار وكافة الزوار فإن كان هذا الرجل من أنصار الحق فل يكن صادقاً واضحاً جلياً إن كان من الصادقين ولكني اعرف الكارهين للحق من خلال لحن قولهم وانتم لا تعلمون فكن صريحاً في السؤال إن كنت تريد الإجابة إن كنت من الصادقين وشكراً..
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني