الخميس، 2 مايو 2013

إجابه من بيان الإمام على اسئلة محمد عن السحر

 [ لمتابعة رابط المشاركــــــــــــة  ]
 

    إجابه من بيان الإمام على اسئلة محمد عن السحر 
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين (وبعد)
لقد سألت عن شىء لذو خطرعظيم على الإسلام والمسلمين فأولئك هم ألد الخصام لله رب العالمين وأشد خطرا من أهل سحرالتخييل فهم لا يستون وذلك لأن الذي تعلمهم الشياطين سحرالتخييل يأمرهم الشياطين أن يقولون أنهم سحرة وهذا النوع من السحر هدف الشياطين منه هو حتى لا يفرق الناس بين السحر والمعجزة حتى لا يصدق الناس رُسل ربهم لأن أيدهم بأيات المعجزات للتصديق لدعوتهموأما سؤالك يا أخ محمد هوعن سحرة من نوع أخر بل هم أشد خطرا على الإسلام والمسلمين فلايستويان
- أهل سحرالتخييل 
- وأهل سحرالفرق والجمع بين العشاق والأزواج
 فأما أهل سحر التخييل:
 فتأمرهم الشياطين أن يقولوا أنهم سحرة وهذا النوع من السحر كما أفتيناكم من قبل بأن هدف الشياطين منه هوالصد عن الإيمان بأيات الله معجزة للتصديق لأحد المرسلين وذلك حتى يقول الناس إنما أنتم سحرة فل نأتينكم بسحرة مثل هذه الأيات التي تحاجونا بها كما فعل فرعون مع موسى وهاؤلاء السحرة لا يعلمون ماهو هدف الشياطين من تعليمهم لسحرالتخييل ويعتبروا أهل هذا النوع من السحر في ضلال ويوجد أمل في إيمانهم لأن تبين لهم الحق كما تبين لسحرة فرعون فخروا للحق ساجدين لأنهم يعلمون بأن ما جاء به موسى ليس سحر كمثل سحرهم مجرد تخييل إلى أعين الناس بل الحق من ربهم ثعبان مُبين تحولت عصاة موسى أية للتصديق من رب العالمين فخروا للحق ساجدين بعدما تبين لهم الحق  وأما ما تسأل عنهم يامحمد فليس هم من هذا النوع بل أشد خطرا على الإسلام والمسلمين ولم يكونوا على ضلال مُبين كمثل أصحابهم بل هم من شياطين البشر من الذين يكفرون باطن الأمر وهم يعلمون أنه الحق من ربهم فيظهرون الإيمان والإحسان ليزعم الناس أنهم من الصالحين الأخيار وهاؤلا النوع  من السحرة يعبدون الشياطين فهم عبدت الطاغوت وهم يعلمون أنه الطاغوت الشيطان الرجيم فهم ليس على ضلال مُبين كأصحابهم بل يتبعون سبيل الباطل وهم يعلمون وبعد أن صارالإتفاق بينهم وبين الشياطين على إطفاء نورالله والفساد في الأرض لإهلاك الحرث والنسل قال لهم الشياطين نحن سوف نعلمكم سحر من نوع أخر ولكن عليكم أن تعلمون إنما نحن فتنة للمُسلمين فلا تكفرون ظاهرالأمروتظاهروا بالإيمان والإحسان ليظن الناس فيكم خيراً وكذلك عليكم أن تصلون في المساجد لكي تنجح الخطة الأخطر لصد الناس عن الهُدى فتهلكون بالسحر الحرث والنسل فلا يلدون إلا فاجراً كفاراً ولاتقولون للناس أنكم سحرة بل روحانيين وأن لديكم جنود من الجن صالحين هبة من الله لأنكم صالحين فمن الله عليكم بخدم من الجن صالحين تأييد لصلاحكم والله يمن على من يشاء وإن هذه لحظة من الله لكم نظرا لصلاحكم وأنا المهدي المنتظر الحق الذي لا يفتي بغير الحق حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق أفتي بالحق في هاؤلاء الشرذمة الخبيثة فأبين حقيقة مكرهم من القرأن العظيم وأفصلها تفصيلاً لأولي الألباب منكم فهل يتذكر إلا أولي الألباب 
وإليكم الفتوى في شأنهم من الكتاب بالقول الحق والصواب وفصل الخطاب
وقال الله عنهم في محكم كتابه القرأن العظيم قال تعالى:

{وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (112) وَلِتَصْغَى إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُواْ مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ (113) }
 صدق الله العظيم [سورة الأنعام ] 
  وهاؤلا النوع من شياطين البشر من الذين يتكلمون عن علوم الغيب والحظ قد أفتااكم الله إنما توحي إليهم الشياطين خطفات غيبية يسترقونها لهم من الملاء الأعلى بالسماء الدُنيا فيوحون إلى أوليائهم زُخرف القول غرورا وأكثرهم كاذبين لا يتحقق مما يقولون شيئا ولكنها توجد بعض الأحيان خطفات حقيقة سمعها أحد الشياطين من حديث الملاء الأعلى الملائكي يتكلمون عن علوم الغيب فيما يريويه لهم أمين السر الروح الأمين جبريل عليه الصلاة والسلام عن الله سبحانه وتعالى الذي لا يعلم الغيب في السماوات والأرض سواه وهو يوحي ما يشاء لأمين السرجبريل عليه الصلاة والسلام خليفة الله على الملائكة بالملاء الأعلى فهو مُطاع ثم أمين ولكن الشياطين يعلمون أنه قد يؤيد الله لأحد أنبيائه بعلوم غيبية فيصدقه الناس فكيف السبيل لإفشال هذه الأية الغيبية والتي قد تكون سبب للتصديق من الناس برسل ربهم ولذلك يذهبون لإستراق السمع من الملاء الأعلى بالسماء الدُنيا وقبل نزول القرأن كان الإستراق يسير عليهم فيسترقون قصص مفصلة كما أسترقوا قصة مولود يلد في بني إسرائيل في ذلك العام حتى إذا بلغ أشده أبتعثه الله إلى فرعون نبياً ورسولا ًوأنه سوف يقول له قول لين لعله يتذكرأو يخشى أويأخذه الله نكال الأخرة والأولى وعندماعلموا العرافون المشعوذون الأفاكون بهذا النبي عن طريق أوليائهم شياطين الجن ومن ثم ذهبوا إلى فرعون فأخبروه بذلك غير أنهم لم يقولون له بأنه ولد في بني إسرائيل نبي يبعثه الله إليه بل قالوا ولد في هذا العام غلام في بني إسرائيل عدوا لك يافرعون فإذا لم تقضي عليه فسوف يأخذ منك ملكك فأنظر ماتفعل حتى لا يذهب منك ملكك قبل فوات الأوان وقال فرعون:  سوف نقضي على جميع مواليد هذا العام والذي لا يزال في بطن أمه سيتم ركضه وهو في بطن أمه حتى ينزل ومن ثم قضى فرعون على جيل كامل من بني إسرائيل فلم ينجي الله منهم إلا موسى عليه الصلاة والسلام فأتا به إلى فرعون لكي يربيه بنفسه فيرده إلى أمه لكي يدفع فرعون لها أجر الرضاعة لكي يعلم الذين يصدقون العرافون من الملوك والرؤساءأنهم لا يستطيعون أن يردون قضاء الله وقدره بالمكر المُضاد منهم تصديق لكلام العرافون والذين لا يحذرونهم إلا من الصالحين فقط ألم يحذرون فرعون من موسى وهو رجل صالح ولا تجدوهم يخبرون الملوك والرؤساء فيحذرونهم من الكافرين أبداً 
فهل تدرون لماذا؟ 
وذلك لأنهم أوليائهم وهذه مهمة من مهمات أخرى لا يزالون مكلفين بها ولكن الشياطين أمروهم أن لا يقولون للناس علمناالشياطين فيحبطون خطتهم بل قسموهم إلى قسمين قسم يسند تنبأته إلى حركات الكواكب والنجوم والأبراج المُفتراه ولا دخل للنجوم بذلك بل علمهم الشياطين أوليائهم من الجن ولذلك قال محمد رسول
الله صلى الله عليه وأله وسلم 

[كــــذب النجمون ولـــو صدقوا]
صدق رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
بمعنى: أنهم كذبوا في قولهم بأنهم علموا ذلك الخطفة الغيبية من خلال رصدهم لمواقع الكواكب والنجوم حتى ولو صدقوا في قولهم الغيبي بل علمهم الشياطين بذلك وأما القسم الأخروالأخطر فيسلكون طريق الصلاح لإهلاك الحرث والنسل وكذلك يقولون بالغيب الحاظر بمعنى: أنه ليس غيب لم يحدث بعد بل بعد حدوثه وأكثرهم كاذبين فمنهم من يقول لمن جاء إليه إسمك كذا وكذا وجئت من أجل كذا وكذا ومن ثم يزداد يقين في المشعوذ فيظن شفائه على يده بينما أخبره بإسمه شيطان من نفس المنطقة التي جاء منها هذا المارق من دين الإسلام الذي ذهب إلى العرافون حين أبتلاه الله فأنقلب على وجهه يدعوا من ظره أقرب من نفعه لبئس المولى ولبئس العشير ومن ذهب إلى عراف يرجو منه الشفاء تصديق له أنه يشفي المرضى فقد كفر بالقرأن العظيم الذي نزله الله على محمدرسول الله صلى الله عليه وأله وسلم منه أيات شفاء للمؤمنيين من مسوس الشياطين جميع الأيات التي توحد الله وتسبحه وتذم الباطل وتتوعده وأيات الدعاء والتعويذ فيعيذكم الله من مس الشيطان فيشفي مريضكم ويبطل السحر ويذهب الحسد ولكن عليكم  أن تعلمون بأن القرأن ليس مثله كمثل العسل وذلك لأن العسل، قال تعالى عنه: 

{فيه شفاء للناس } 
 أي: بشكل عام وأما القرأن فشفائه حصرياً على المؤمنيين به والمصدقين به فجعل الله منه شفاء ورحمة للمؤمنيين وقد يبتلي الله يقين المؤمن بالقرأن فيطيل عليه فترة المعالجة بالقرأن فهل يقول قرأنا عليه القرأن فلم يخرج المس منه برغم أنه يصرخ ولكنه لم يخرج ومن ثم ينقلب على وجهه فيذهب إلى العرافون المشعوذون من الذين يسمون أنفسهم الروحانيين وأنهم يملكون من الجن الصالحين وأنا المهدي المنتظر أفتي في شأنهم مقسم بالله العلي العظيم أنهم يعلمون أنهم لايملكون من الجن الصالحين بل الشياطين تملكهم فتسخرهم ضد الله ورسوله بل يعبدون الشياطين من دون الله وهم يعلمون أنهم أعداء الله والمسلمين وإن تظاهرون بالصلاح والإحسان فهم يعلمون إنما ذلك خداع للمؤمنيين تنفيذا لأمر الشياطين المتفقين معهم على إطفاء نور الله وقال لهم الشياطين إنما نحن وأنتم فتنة نريد أن نفتن المُسلمين عن الحق فلا تكفرون ظاهر الأمر وتظاهروا بالصلاح ومنهم من يقولون: أنهم من أل بيت رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وهوليس منهم بل من ذُريات الشياطين قاتلهم الله أنا يؤفكون
 وهل تعلمون يامعشر المُسلمون لماذا يتظاهروا بالصلاة والصلاح 
والإحسان ظاهر الأمر؟ 
وذلك لكي يستطيعون أن يفسدون في الأرض فيهلكون الحرث وهُن نساءكم ليهلك نسلكم فلا يخرج إلا نكدا فلا يلدون إلا فاجرا كفارا عاق عاصيا لربه وعاقً لوالديه جبارا شقيا وقد حذركم الله يامعشر المُسلمين من هاؤلاء الشياطين الصالحين ظاهر الأمرمكر ضد الله ورسوله ويبطنون الكفر وهم يعلمون أنهم مجرمين وأنهم ليس على الحق المبين وإنما يتظاهرون بالصلاح والإحسان تنفيذا لخطة الشياطين الذين علموهم سحر الجمع والتفريق وقالوا لهم إنما نحن وأنتم فتنه للمسلمين فلا تكفرون ظاهر الأمرليعجب الناس بقولكم ولكن الله قد نبأنا بأخباركم وقال الله عنكم:
 {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَأَلَدُّ الخِصَامِ (204) وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللهُ لَا يُحِبُّ الفَسَادَ (205)وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللهَ أَخَذَتْهُ العِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ المِهَادُ}
 صدق الله العظيم  [سورة البقرة]
ولكني المهدي المنتظر أعلم أن الاأية تتكلم عنكم وعن قوم أخرين ولدوا من الحرث الذي أهلكتموه ليهلك النسل فلا يلدون إلا فاجرا كفارا وإذا قيل له إتقي الله أخذته العزة بالإثم كبر وغرور فأما أنتم فلا تأخذكم العزة بالإثم بل تتظاهرون بالتقى والصلاح 

وأن الله وهب لكم جن صالحين ولكني أشهد الله وملائكته والصالحين من عباده أنكم تعلمون أنهم أولياءكم من الشياطين فأنتم لهم عابدون وعبادتكم لهم أن يسخروكم 
في الصد عن سبيل بإهلاك الحرث والنسل حتى لا يلدنا النساء إلا فاجراًكفاراً كما فعلتم من قبل بحرث قوم نوح فكانوا لا يلدون إلا فاجراً كفاراً وفتنتم أمرأة نوح التي خانت زوجها مع أحدكم يامعشرالمشعوذين فأنجبت فاجراً كفاراً وكان يظن نوح أنه إبنه ولكن الله أفتاه أنه ليس إبنه وأنه ثمرة عمل غير صالح بسبب خيانة أمرأة نوح مع أحد المشعوذين وقال الله تعالى:
{وَنَادَىٰ نُوحٌ رَبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنْتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ (46)قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ ۖ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ ۖ فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۖ إِنِّي أَعِظُكَ أَنْ تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ (47) قَالَ رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ ۖ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُنْ مِنَ الْخَاسِرِينَ (48) }
 صدق الله العظيم [سورة هود]
 ومن ثم بين الله في موضع أخر أنه ليس إبنه نتيجة خيانة زوجته وأنه ثمرة 
عمل غير صالح وقال الله تعالى:
{ضَرَبَ اللهُ مَثَلاً لِلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَامْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا }

  صدق الله العظيم [سورةالتحريم]  
ويامعشر نساء المسلمين 

من الذين يتزوجوا عليهن أزواجهن ومن ثم تذهب أحدكن إلى عراف مشعوذ فتطلب منه أن يحبب إليها زوجها ويكره إليه الأخريات ومن ثم يقول لها ولكني سوف أخبرك بسروعاهديني أن لا تخبري أحد فتقول له العهد  ومن ثم يقول: إن طلبك هذا لا بد أن يكون على نجاسه وأنتي جُنابة مني ولك ما تطلبين  فبعضهن تخاف الله فتقول لا أستطيع وذلك لأنها كانت تظن الأمرعادي فذهبت بجهالة منها وأكثرهن توافق لطلب المشعوذ الذي يزعم الصلاح ومن ثم يجامعها شيطان رجيم حتى إذا أنجبته وقيل له إتقي الله كما قال نوح لإبنه الذي يظن أنه إبنه فأخذته العزة بالإثم وقال سأوي إلى جبل يعصمني من الماء وليس ثمرة الزنا من مشعوذ كمثل ثمرة زناء الزُناة المؤمنيين وقال الله عنهم:
{ادْعُوهُمْ لِآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِندَ اللَّهِ فَإِن لَّمْ تَعْلَمُوا آبَاءهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ}
 صدق الله العظيم [سورة الأحزاب]
ولكن ذريات الزنا من المشعوذين تختلف
وهــل تدرون لماذا ؟

وذلك لأن الذي جامعها من بعد الإتفاق أنه ليس المشعوذ وحده بل فيه شركاء متشا كسون من الجن والإنس وتلك طريقه من طرق المشاركة في البنيين من الشيطان الرجيم ومن ثم يعطي لها السحر لزوجها فيتبع السحرخادم السحر مس شيطان رجيم 
حتى إذا جامعها زوجها تتم المشاركة الروحية من الشيطان مع الإنسان سواء كان
 في المرأة أو الرجل ولذلك علمكم محمدرسول الله أن تقولون حين تأتون نساءكم
 من حيث أمركم الله أن تقولون :
[اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا]
فمن قال ذلك عصم الله ذريته فلا يشاركه الشيطان شيئا سواء كان فيه أوفي زوجته وذلك نوع من المكرالأخر للمشاركة  وأفتي بقتل المشعوذون لإن قدرتم عليهم من قبل توبتهم ومنهم العوبلي في اليمن في مدينة رداع أشهرالمشعوذين في اليمن من الذين يحذرون علي عبدالله صالح من المهدي المنتظر الحق غير أنه لا يقول له أني المهدي المنتظر بل يحذره من أسرتي فيقول أحذر من تلك الأسرة حتى لا يزيحونك من مكانك ولو أطلع الرئيس اليماني علي عبدالله صالح على بياني هذا لعلم إني لا أنطق إلا بالحق بإذن الله وللأسف بأن الرئيس اليماني علي عبدالله صالح صدق العرافون الأفاكون في هذا الشأن ولكني ليس شراً له كما يزعم المشعوذون وأقسم بالله العلي العظيم أني خيراً لعلي عبدالله صالح من ولده والله على ما أقول شهيداً ووكيل فلا يتبع العرافين إنما يحذرونه من الصالحين ألم يحذرون فرعون من موسى وهو رجل صالح ولا تجدهم ياعلي عبدالله صالح قط حذروك من الكافرين وذلك لأنهم أولياءهم فهل فهمت الخبر في بيان المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله والقرأن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني 
وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين