الأربعاء، 25 يوليو 2012

رد الإمام المهدي على العضو(ومن يدري)، وهو من كان اسمه(بسم الرحمن)

       
الرد الثاني من الإمام المهدي الى العضو من يدري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ومن يدري
واخيرا رددت علي يا اخي ناصر والحمد لله انك قلت انكم لاتطردوا الا من يسب ويشتم ويخرج عن ادب الحوار فلماذا طردتوا العضو بسم الرحمن ؟ ؟ ؟ وانا هوى ذاك العضو بسم الرحمن وتعمدت ان اذكر اسماء اخرى وان اقول ما قلته لكي ارى ردكم كنت اظن ان طردي لم يكن بعلمك يا اخي ناصر وكنت معجب بطريقتك ولكن للأسف فانك ظلمتني واعضائك ظلموني فكيف ستحكم العالم بالعدل وانا امامك وفي منتداك وظلمت وطردت بدون سبب ؟ وقبل ان اقوم بهذا سجلت في نفس اسم العضويه باسم بسم الرحمن وجائتني رسالة بطردي وبعدها ارسلت رسالة قلت فيها اسئلوا ناصر محمد لماذا طردت هل يقبل بهذا وهملت رسالتي وانا الان كتبت اسمي وتعمدت ان اكتبه في اول الاسم وانت دخلت وقرئت اسمي وكاني لم اكن موجود ولم تقول باننا ظلمناك سبحان الله الا الاخ من يجروء الوحيد الذي استثناني الم تسئل يا اخي ناصر محمد اين ذهب العضو الذي ناقشكم وبأدب لماذا ظلمتوني وانا لم اذنب بحقكم وانا هنا من يقول انني ظلمته او شتمته او تجاوزت عليه ليقول لي اتمنى ان لاتحذف مشاركتي واطرد من العضو ومن الايبي وانا انتظر رد الاخ ناصر محمد وبعدها لن تروني هنا
 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 بسم الله الرحمن الرحيم 
 وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين، أما(بعد).. 
 ويارجل، فكيف تريد أن نناديك؟ فهل تريدنا أن نقول يا(بسم الله الرحمن الرحيم) ؟ ولكن ذلك شركٌ، فلستَ شريكاً في اسم الله، ولربما تم حذف عضويتك بسبب الإسم المستعار. وعلى كافة الباحثين عن الحق أن يحسنوا أسماءهم بالحق من غير تجاوز إلى ما لا يجوز لهم 
 وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
 أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
 
رد الإمام المهدي إلى العضو من يدري ..
بسم الله الرحمن الرحيم،

 والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله 
من عباده أجمعين إلى يوم الدين؛ أما بعد ..
ويا أيها الضيف، لا تفترِ علينا أننا نقوم بحذف منْ يقيمُ الحجة علينا، وكنْ من الصادقين ومع الصادقين، ولا تكنْ مع الذين تتخبطهم مسوس الشياطين، ونحن لا نحجب الذين يجادلون بعلمٍ، بل يتم حجب الذين يجادلون بالسبِّ والشتم وخرجوا عن أدب الحوار، وإن كنت ترى إنك على إلجام ناصر محمد اليماني لقديرٌ وبالهيمنةِ بسلطان العلم من القرآن جديرٌ فأكتفي بالرد عليك ومن كان على شاكلتك 

بقول الله تعالى:
{ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (64) }
صدق الله العظيم [النمل]
وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
الداعي إلى الله على بصيرة من ربه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.