الخميس، 5 ديسمبر 2013

أفتنا ياإمام في امرالجيش الذي سوف يخسف به الله بعد خروجه لمقاتلة المهدي؟

أفتنا ياإمام في أمرالجيش الذي سوف يخسف به الله
 بعد خروجه لمقاتلة المهدي؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:
أما الخسف بالبيداء فإن المُفترين لا يريدون منكم أن تصدقوا حتى يخسف الله بكم الأرض أفلا تتقون فهل سبب إعراضكم عن الحق من ربكم أنكم منتظرون أن يخسف الله بكم الأرض ثم يبعثكم من بعد هلاككم أفلا تتقون أليست هذه الرواية 
هكذا تقول في بيان فضيلة الشيخ مُحمد حسان كمايلي باللون الأحمر :
[فقد يسأل سائل وكيف نعرف أن الذي خرج في مكة هو المهدي الحقيقيّ ، فقد خرج كثير من الكذابين و الدجاجلة وادعى كل واحد منهم أنه المهديّ فكيف نعرف أن الذي خرج هو المهديّ الحقيقي لقد أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم بعلامة نبوية محمدية صادقة إن وقعت تلك العلامة فلتعلم الأمة كلها أن الذي ظهر ببيت الله الحرام هو محمد بن عبد الله المهديّ -عليه السلام- ما هي هذه العلامة.؟ اسمع كلام الصادق الذي لا ينطق عن الهوى روى البخاري ومسلم من حديث عائشة رضي الله عنها قالت: عبث رسول الله صلى الله عليه وسلم يوماً في منامه - يعني تحرك النبي على غير عادته في النوم- فقالت عائشة: يا رسول الله رأيتك قد فعلت شيئاً لم تكن تفعله ، فقال النبي عليه الصلاة والسلام: "العجب أن ناساً من أمتي يؤمّون البيت الحرام - أي يقصدون البيت الحرام- لرجلٍ من قريش لجأ بالبيت الحرام فإذا كانوا ببيداء من الأرض خُسِفَ بهم - أي إذا خرج هؤلاء القوم لهذا الرجل الذي اعتصم ببيت الله الحرام يخسف الله الأرض بهذا الجيش وهذا أمر كونيّ قدريّ آخر لا دخل للبشر فيه - قالت عائشة: قلت يا رسول الله فإن الطريق يجمع الناس - يعني ما ذنب كثيرٍ من الناس ممن يمشون في الطريق ممن لم يخرجوا لقتال المهدي في هذا الجيش ؟ - فقال النبي: نعم فيهم المستبصر والمجبور وابن السبيل يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم" يبعث الله كل واحد منهم على نيته التي خرج بها ومات عليها]
 أنتهت الرواية المُفتراة
ومن ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول:
أفلا تعقلون أفلا تتدبرون الحق والباطل لعلكم تتقون ونقتبس من الرواية ما يلي :
[قالت عائشة: قلت يا رسول الله فإن الطريق يجمع الناس - يعني ما ذنب كثيرٍ من الناس ممن يمشون في الطريق ممن لم يخرجوا لقتال المهدي في هذا الجيش؟
 - فقال النبي: نعم فيهم المستبصر والمجبور وابن السبيل يهلكون
 جميعاً مهلكاً واحداً ]أنتهى
ثم يرد عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
 فهل لا يريدُ أن يصدق المُسلمون بخليفة الله الإمام المهدي حتى يتحقق
 ما جاء في الرواية الباطل كما يلي :
[يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم ]
ويافضيلة الشيخ محمد حسان إن الإمام ناصر محمد اليماني يدعوك للحوار وجميع عُلماء الأمة أن يلبوا الدعوة العامة لعُلماء المُسلمين للحضور إلى طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور وأقسمُ بالله العظيم ما اخترتها عن نفسي وإني تلقيت الأمر من الله أن أحاوركم عن طريق هذه الوسيلة 
في عصر الحوار من قبل الظهور .
وذلك لأن الإنترنت العالمية نعمة من الله كُبرى إذا استخدموها شباب الأمة في سبيل الله وليس في سبيل الطاغوت لفتنة شباب الأمة ومُغازلة البنات وإتباع الشهوات فذلك كفر بنعمة الله وليس شكر أفلا تتقون أم ترونها حراماً على المهدي المنتظر وتحلوها لنشر الفحشاء والمُنكر أفلا تتقون أم ترون أنها بدعة وكُل بدعة ضلالة كون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يستخدم الإنترنت العالمية 
ومن ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول:
 نعم إن كُل بدعة في الدين ضلالة والبدعة هي في الدين وأما الإنترنت فهي وسيلة لتبليغ البيان الحق للقرآن العظيم والحوار بين علماء الأمة في عصر الحوار من قبل الظهور أم ترون أنه من المنطق أن يظهر لكم الإمام ناصر محمد اليماني من قبل التصديق عند البيت العتيق للمُبايعة أم أن العقل والمنطق يقول لكم بل الحوار يأتي من قبل الظهور عند البيت العتيق ومن بعد الحوار والتصديق يتم ظهور المهدي المنتظر للمُبايعة عند البيت العتيق إن كنتم تعقلون .. فذروا الروايات الآن فقد تستمسكوا بشيئ منها وهي مفتراة وقد تعرضوا عن شيئ منها وهي الحق بل تعالوا لنحتكم إلى كتاب الله القرآن العظيم وسوف تتبين لكم السنة النبوية الحق كونها سوف تأتي مُطابقة لبيان الإمام المهدي للقرآن العظيم وذلك لأن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إنما كان يبين للناس هذا القرآن وكذلك الإمام المهدي يبين للناس هذا القرآن ولذلك سوف تجدوا أن الأحاديث الحق سوف تأتي مصدقة لبيان الإمام المهدي من ذات القرآن ثم يتبين لكم الأحاديث الحق من الأحاديث الباطل فأنتم تعلمون أن بين الأحاديث الواردة عن النبي تناقضاً كبيراً وإختلافا ً كثيراً كون منها الأحاديث الحق للذي لا ينطق عن بيان القرآن عن الهوى ومنها ما هو باطل مُفترى ولذلك تجدون بين الأحاديث إختلافاً كثيراً كون منها حق ومنها باطل ودائماً الحق والباطل نقيضان لا يتفقان ما دامت السماوت والأرض ولن تستطيعوا أن تعلموا الحق من الباطل في السنة النبوية بالبحث عن روايات الثقات هيهات هيهات بل تستطيعوا أن تعلموا الحق من الباطل بالرجوع إلى تدبر آيات الكتاب المُحكمات فما كان من الأحاديث باطل مُفترى ليس من عند الله فحتماً تجدوا بينها وبين محكم القرآن العظيم إختلافاً كثيراً تصديقاً لقول الله تعالى:
{مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَنْ تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80)وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81)أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)}
 صدق الله العظيم
وذلك هو الناموس لكشف الأحاديث المكذوبة والروايات المدسوسة في السنة النبوية أن تعرضوها على محكم كتاب الله فما كان منها باطل مُفترى ليس من عند الله فسوف تجدوا بينه وبين محكم القرآن إختلافاً كثيراً جملةً وتفصيلاً كون الحق والباطل نقيضان لا يتفقان إن كنتم تعقلون فاجعلوا القرآن هو المرجع فيما كنتم فيه تختلفون واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم واكفروا بما خالف لمُحكمه سواء يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في السنة النبوية كون الله لم يعدكم إلا بحفظ هذا القرآن العظيم من التحريف ليكون المرجع والمهيمن بالحق على التوراة والإنجيل والسنة النبوية إن كنتم تعقلون 
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
 فبلغوا بياني هذا يا معشر الأنصار إلى فضيلة
 (الشيخ محمد حسان) 
 وجميع عُلماء الأمة للحضور للحوار في طاولة الحوار العالمية 
للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر لكم المهدي المنتظر جهرة عند البيت العتيق وإن أبيتم فلا صدقتم ولا حاورتم ولا تدبرتم وأبيتم ورفضتم دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الإحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم فاعلموا أنكم اتبعتم ملة الذين قال الله عنهم في محكم كتابه :
{إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ}
 صدق الله العظيم
ومن ثم دعاهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فأعرضوا عن دعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم 
وقال الله تعالى:
{أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ
 ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ}
وقال الله تعالى:
{وَيِقُولُونَ آمَنّا بِاللّهِ وَبِالرّسُولِ وَأَطَعْنَا ثُمّ يَتَوَلّىَ فَرِيقٌ مّنْهُمْ مّن بَعْدِ ذَلِكَ وَمَآ أُوْلَـَئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ (47) وَإِذَا دُعُوَاْ إِلَى اللّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِيقٌ مّنْهُمْ مّعْرِضُونَ}صدق الله العظيم
وذلك لأن الله قد جعل الحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في محكم القرآن العظيم 
وقال الله تعالى:
 {إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ}
 صدق الله العظيم
وقال الله تعالى: 
{إِنّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوَاْ إِلَى اللّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُواْ
 سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُوْلَـَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ}صدق الله العظيم
وقال الله تعالى:
 
{وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ}
 صدق الله العظيم
فإن أبيتم فلم يبقى من الإسلام إلا إسمه ومن القرآن إلا رسمه فكيف لا يعذبكم الله مع الكافرين فيظهر خليفته عليكم وعليهم في ليلة وهم صاغرون فلا تعرضوا عن الإحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم
وقال الله تعالى :
{ لّقَدْ أَنزَلْنَآ آيَاتٍ مّبَيّنَاتٍ وَاللّهُ يَهْدِي مَن يَشَآءُ إِلَىَ صِرَاطٍ مّسْتَقِيمٍ }
وقال الله تعالى : 
{ وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ }
صدق الله العظيم
وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني