الجمعة، 17 يناير، 2014

المهدي المنتظر يردُّ قائلاً: هذا هو الشرك بذاته يا معشر الشيعة..

[ لمتابعة رابط المشاركــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــــان ]
 المهدي المنتظر يردُّ قائلاً:
هذا هو الشرك بذاته يا معشر الشيعة..

(هذه المشاركة التي تدعو للإشراك منقولة من أحد المواقع الشيعية)
منتديات الجنان نت
..::|| المنتـديـات الاسـلاميـــة ||::..
المنتدى الاسلامي العام
شفاء بيد من؟
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا أول مشاركتي ارجو ان تعجبكم
أذن الله بشفاء مريض ببركة الزهراء ( عليها السلام ) .
كان أحد أصدقاء خطيب مشهوراً جداً يصعد المنابر الحسينية في الكويت أصيب هذا الرجل بألم شديد في بطنه وراجع أحد الأطباء المشهورين في الكويت وأجرى له عملية ولكن تبين له انه مصاب بالسرطان ، وبعد انتهاء العملية أخبر أهله بأن الموضوع خارج عن يده ورأى الاسراع في تسهيل أمر سفره إلى أميركا للعلاج وقبل سفره ذهب هذا الخطيب لزيارته وأعطى لأخو زوجته حبات سكر حديث الكساء وقال له في العملية تعطوه هذه الحبّات مع التوسل بالسيدة الزهراء ، فأخذوه إلى مستشفى مهم جداً في أميركا ، كانت زوجته وأخو زوجته من المرافقين له في سفره . وقرر الأطباء فتح بطنه وأخذ عينه من هذه الغدة ، ولكن وقبل ليلة من العملية أعطوه حبة السكر وأخذ يتوسل مع زوجته التي بدورها صلت صلاة التوسل بالسيدة الزهراء وهي ركعتين مثل صلاة الصبح ويضع جبهته وخده على التربة ويقول 510 مرات ( يا مولاتي يا فاطمة الزهراء اغيثيني ) ويطلب الحاجة ، واعطينا للمريض اضافة إلى حبّات السكر الختمة المتعلقة بالزهراء وهي قول 530 مرة بعدما يتوضأ ويجلس في اتجاه القبلة يقول " اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها عدد ما أحاط به علمك " فعمل المريض بذلك وكذلك زوجته وبعد ذلك نام وهو ينتظر اليوم التالي عملية أخذ العينة .
وفي حالة النوم رأى ان باب الغرفة قد انفتح ودخلت امرأة محجبة ووراءها شاب جميل فسألها سيدتي من أنتِ ؟
فقال الشاب الذي معها : هذه السيدة هي من توسلتَ بها هذه الليلة فاطمة الزهراء عليها السلام وقد أذن الله في شفائك ببركة هذه السيدة الطاهرة .
بعد ذلك استيقظ الرجل من منامه ولم يجد أي أثر للألم في بطنه . وفي اليوم التالي طلب المريض من الدكتور قبل العملية اجراء فحص عن الغدة الموجودة لأن الألم قد ذهب وبعد الفحوصات تبين أنه لا يوجد شيء من المرض . وبعد فترة رجع للكويت سالماً
اللهم صل على محمد و آله وسلم .
 
انتهــــــــى النقل..
فردَّ الإمام المهدي المنتظر على الكلام السابق قائلاً:

هذا هو الشرك بذاته يا معشر الشيعة!
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.