الاثنين، 13 يناير 2014

الردود على من يصف نفسه بـ حب الله ورسوله .. ( لم يفتِه الله لحكمةٍ هي في صالحه ونُصرة له، وإنما ابتعثني الله لإثبات مصداقيّة محمد رسول الله )

الإمام ناصر محمد اليماني
25 - 02 - 2009 مـ
01:42 صباحاً

[ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]
الردود على من يصف نفسه بـ حب الله ورسوله ..
( لم يفتِه الله لحكمةٍ هي في صالحه ونُصرة له، وإنما ابتعثني الله لإثبات مصداقيّة محمد رسول الله )

بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدّين، وبعد ..
أخي الكريم يا من تصف نفسك أنّك تحبّ الله ورسوله، قال الله تعالى:

{قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ}
صدق الله العظيم [آل عمران:31]
وإنما يأتي المهدي المنتظر يدعو النّاس إلى اتِّباع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، بمعنى إنّ المهدي المنتظر يبتعثه الله ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وفي ذلك تكمن الحكمة من التواطؤ في اسمي للاسم محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولم يقُل عليه الصلاة والسلام اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي، بل الحديث الحقّ:

[ يواطئ اسمه اسمي ]
أخي الكريم إن في التواطؤ لحكمة بالغة بإذن الله، ولذلك لا ينبغي أن يكون اسم المهدي المنتظر محمد فتذهب الحكمة من التواطؤ، بل التواطؤ للاسم محمد يأتي في اسم المهدي
(ناصرمحمد)، وجعل الله التواطؤ للاسم محمد في اسمي في اسم أبي (ناصر محمد)، وذلك حتى يحمل الاسم الخبر وراية الأمر (ناصرمحمد)، وذلك لأن الله لم يجعلني نبياً ولا رسولاً، بل ابتعثني نُصرة لما جاء به محمد - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ليجعلني ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وبذلك تقتضي الحكمة من التواطؤ لاسم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في اسم المهدي (ناصر محمد) ليكون ناصراً لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فيحمل الاسم الخبر.
أما بالنسبة لكتمان علم أصحاب الكهف عن رسوله - صلّى الله عليه وآله وسلّم :
  وذلك لتكون معجزة للتصديق حتى لا يُقال وَجَدَهُم محمدٌ رسول الله في كهفهم، وذلك لأنهم موجودون في عصره في كهفهم، ولذلك لم يفتِه الله لحكمة هي في صالحه ونُصرة له، وإنما ابتعثني الله لإثبات مصداقية محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وأنه حقاً تلقّى القرآن من لدن حكيم عليم، وجعلهم الله من أحد أشراط السّاعة الكُبرى. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَكَذَلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حقّ وَأَنَّ السّاعة لَا رَيْبَ فِيهَا إِذْ يَتَنَازَعُونَ بَيْنَهُمْ أَمْرَهُمْ فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَانًا ربّهم أَعْلَمُ بِهِمْ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَى أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا (21) سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل ربّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاء ظَاهِرًا وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا (22)}
صدق الله العظيم [الكهف]
والدليل أن الله لم يُحِط رسوله بعدتهم وقصتهم هو قول الله تعالى:

{وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِمْ مِنْهُمْ أَحَدًا (22)}
صدق الله العظيم [الكهف]
أي لا يستفتي فيهم من أهل الكتاب أحداً، وقد جاء بيان سرِّهم والكذب حباله قصيرة، فلماذا لا تُوجَّه رسالة من هيئة كُبار العلماء إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح؟ فيقولون له أنه يوجد رجل يُدعى ناصر محمد اليماني ويدَّعي أنه الإمام المهدي، ويخبر بتابوت السكينة وأن فيه جسد المسيح عيسى ابن مريم وحوله أصحاب الكهف ثلاثة ورابعهم كلبهم، وورقهم في جيوبهم عملة قديمة، وكلبهم باسط ذراعيه بالوصيد، أجسامهم عمالقة ضخمة كأنهم أعجاز نخل، مَثَلُ أجسادهم كمثل أجساد قوم عادٍ زادهم الله في الخلق بسطةً. وتطلب هيئة كبار العلماء من الحكومة اليمنيّة أن تكشف لهم حقيقة المدعو ناصر محمد اليماني هل جاء بالحقّ أم كان من اللاعبين؟ والكذب حباله قصيرة.. وأنه يقول: إنهم في اليمن في محافظة ذمار في قرية الأقمر بكهف بجانب قرية الأقمر على مقربة من البيوت على مقربة من بيت رجل يُدعى محمد سعد، وفتحة الكهف شمال غرب. فليهدموا البناء الذي بتجويف الكهف الخارجي ثمّ يقومون بهدم الجانب الأيسر منه ومن ثمّ تنكشف لهم فجوة أصحاب الكهف فيطلعون عليهم، ولا داعي للفرار منهم بعد أن وصفنا لكم ضخامة أجسادهم، وذلك لأنهم من الأمم الأولى كمثل قوم نوح وعاد من الذين زادهم الله بسطةً في الخلق على الأمم من بعدهم، بل كانوا يتعمّرون أكثر من ألفي سنة، وليس أطول واحدٍ في العالم إلا كطول ساق أحدهم. فإذا لم تجد الحكومة اليمنيّة ما يقوله ناصر محمد اليماني حقاً على الواقع الحقيقي فعند ذلك تصفني بالكذّاب وبالدجّال وبكل ما تُريد يا من تزعم أنك تحبّ الله ورسوله وأنّك للحقّ لمن الكارهين، ولو كنت من أهل العلم والحكمة لما حكمت علينا بأنّي كذّاب ودجّال من قبل أن تحاورني، بل ردّك الأول علينا بوصفنا بالكذب والدجل وأنت لم تحاورنا بعد حتى يتبيّن لك أمرنا، إذاً أنت لم تستمع القول إلى آخر ما عندي في النقطة التي نتحاور فيها وبعد الاستماع إلى علومي في ذلك الشأن ومن ثمّ تحكم علينا من بعد انتهاء الحوار، إذاً ما دمت حكمت علينا من قبل الحوار فأنا سوف أحكم عليك أنت بالحقّ أنك لست من أولي الألباب من الذين قال الله عنهم في محكم الكتاب:

{‏‏فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ (18)}
صدق الله العظيم [الزمر]
ولكن المستعجلين دائماً يتسرعون في الحكم بغير الحقّ، بل من قبل الحوار تجدهم يصدرون فتواهم بالحكم بغير الحقّ من قبل الحوار، فهل لأني قلتُ أن علم أصحاب الكهف اختص الله به الإمام المهدي ليثبت حقيقة الرسالة التي أتى به خاتم الأنبياء والمرسلين فسوف تحرقون الأرض أنت وأمثالك؟ فكيف تقول أنك أعلم من محمدٍ رسول الله؟! قاتلكم الله أنى تؤفكون. إذاً لماذا رضيتم أن يكون الإمام المهدي إماماً لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ فهل تحقّرون من شأنه وتبالغون في محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وتفرقون بين رسُل الله؟ وأنا أولى منكم بمحمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بالحُبّ والقُرب والاتّباع والنُصرة لكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ.أمّا أنتم، فأقسمُ بربي لو آتيكم بألف دليل من محكم القرآن العظيم لعمدتم إلى ما يُخالفه من أحاديث اليهود وقبيله الشيطان الرجيم فتُجادلون بالباطل لتدحضوا به الحقّ، وسوف أقول لك يا هذا إن كنت ترى نفسك كفؤاً للإمام المهدي فلا تكن جباناً، فليستمر الحوار نقطة نقطة، فإمّا أن تُثبت أنّ ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مبينٍ فتنقذ النّاس من ضلاله ولك أجرٌ عظيم عند الله شرط أن نحتكم إلى كتاب الله أولاً فإذا لم نجد فمن سنّة محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله سلّم.
وأمّا أصحاب الكهف:
 فأنا لم أقُل أنهم اِثنان وهذا من أوّل افتراءاتك علينا بغير الحقّ، وذلك لأنك قرأت البيان بتكبر وغرور فلم تتبيّن ما قال ناصر محمد اليماني في شأنهم، فلم أقُل أنهم اثنان بل هم ثلاثةٌ ورابعهم كلبهم، وليس هذا القول رجماً بالغيب بل الرجم بالغيب الأقوال التي قيلت من قبل، وهم من قوم رسول الله إلياس وإخوته الفتية الذين صدقوا بشأنه؛ إدريس واليسع، فجعهلم الله وزراء رسول الله إلياس.
ويا أخي، الحمدُ لله أن الله سوف يبعثهم في عصري وعصركم، ولكن بعد مجيء كوكب العذاب ثمّ يبعث الله الرقيم وأصحاب الكهف، وإنما أريد أن تعثروا عليهم لعلكم توقنون، ولن يتم استخراجهم من مكانهم إلى أجلهم المُسمى قريباً، وإنما قلنا تصويرهم عبر القنوات الفضائيّة ونقل صورهم للعالمين حتى حين بعثهم لعلكم توقنون بالحقّ.
ويا سبحان الله! أتجادلني في شيء ملموس؟ والكذب حباله قصيرة... ولكن هذا أمر لا يتم عن طريق عدّة أشخاص، بل لا بُدّ أن تُكلف الحكومة اليمنيّة لجنة لتقصي الحقيقة مؤيدة بأطقم مُسلحة، وأمّا مجموعات من النّاس فلن ينجح الأمر وسوف يجدون قوماً لا يُفرقون بين الحمير والبعير ولا بين الحقّ والباطل ولن يرضخوا إلا لأطقم مُسلحة ولجنة على مسمع ومرأى، وهكذا يتم كشف الحقيقة للناس، وأمّا سبب منعهم هو لأنهم يظنون أن الباحث أو جماعة البحث سوف ينهبون كنوزهم ولذلك يمنعون ولا يصدقون بهذا الأمر شيئاً، إذاً الحلّ هو في يد هيئة كبار العلماء يطلبون ذلك من الحكومة اليمنيّة وهي سوف تُنفذ طلبهم ويقولون نريد أن نعلم علم اليقين هل الإمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر أم كذاب أشر، وإن أبيتم لا هذه ولا هذه فلا صدقتم ولا اهتمَمْتُم ولا بحثتُم عن الحقّ وأعرضتم واستكبرتم فسوف يظهرني الله عليكم بكوكب سقر - وهو ذاته الكوكب العاشر لوّاحة للبشر من حين إلى آخر- في ليلة وأنتم صاغرون،
 فافتح هذا الرابط أخي الكريم.
وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين.
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم والتّابعين للحقّ إلى يوم الدّين،وبعد..
يا معشر علماء الأمّة الإسلاميّة من الذين فرّقوا دينهم شيعاً وكلّ حزب بما لديهم فرحون، ويا معشر أتباعهم من المسلمين، إني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أوجّه إلى جميع المسلمين سؤالاً أريد الإجابة عليه عاجلاً، وهو:
هل تؤمنون بالقرآن العظيم الذكر المحفوظ من التحريف رسالة من الله خاصة إلى كلّ إنسان منذ مبعث محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم إلى يوم الدّين؟ ومعنى قولي خاصة إلى كل إنسان هو تصديقاً لقول الله تعالى:
{إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ‌ لِّلْعَالَمِينَ ﴿٢٧﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ﴿٢٨﴾ }
صدق الله العظيم [التكوير]
ويا أمّة الإسلام 
 لقد ابتعثني الله إليكم فاصطفاني خليفةً لكم لأحكم بما أنزل الله على محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولم يجعلني نبياً ولا رسولاً بل ابتعثني ناصراً لدعوة محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك واطأ اسم محمد في اسمي (ناصر محمد)، وجعل قدر التواطؤ للاسم محمد في اسمي في اسم أبي وذلك لكي يكون في اسمي خبر ما جئتكم به (ناصر محمد) أفلا تتقون؟
ويا معشر المسلمين لم يجعل الله الحجّة عليكم في تصديق علمائكم بل جعل الله الحجّة عليكم الآيات المحكمات البيِّنات أمّ الكتاب في القرآن العظيم يفقههن ويفهمهن ويعلمنهن كلّ ذي لسانٍ عربيٍ مبينٍ، لا يزيغُ عنهن إلا هالكٌ ظالمٌ لنفسه.
وسوف أقوم بوضع السؤال ثمّ بوضع الجواب من الله مباشرة بآيات محكمات بينات فمن كذب بهن فقد كذب بكلام الله وأهلك نفسه.
ســ 1 : هل القرآن رسالة شاملة لكافة قرى البشريّة إلى يوم الدّين؟
جــ 1 : قال الله تعالى:
{قُلْ يَا أَيُّهَا النّاس إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا الَّذِي له مُلْكُ السموات وَالْأرض لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ النّبيّ الأُمّي الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ}
صدق الله العظيم [الأعراف:158]
وقال الله تعالى:
{وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيراً وَنَذِيراً وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النّاس لَا يَعْلَمُونَ(28)}
صدق الله العظيم [سبأ]
ســ 2 : وهل يمكن أن يعذِّب الله النّاس من غير إقامة الحجّة ببعث الرسُل؟
جــ 2 : قال الله تعالى:
{وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً}
صدق الله العظيم [الإسراء:15]
ســ 3 : وهل إذا كذبت كافة قرى البشريّة بذكرهم القرآن العظيم رسالة الله الشاملة إليهم أجمعين فهل سوف يعذِّب كافة قرى العالمين؟
جــ 3 : قال الله تعالى:
{وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا}
صدق الله العظيم [الإسراء:58]
ســ 4 : مادام العذاب قبل يوم القيامة فهل هذا شرط من أشراط السّاعة الكبرى وبما سوف يُعذبهم؟
جــ 4 : قال الله تعالى:
{ وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ ﴿٢٧﴾ لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ ﴿٢٨﴾ لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ ﴿٢٩﴾ عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ﴿٣٠﴾ وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً ۙ وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا ۙ وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ ۙوَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا ۚ كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّـهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ ۚ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ ۚ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ ﴿٣١﴾ كَلَّا وَالْقَمَرِ﴿٣٢﴾ وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ ﴿٣٣﴾ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ﴿٣٤﴾ إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ﴿٣٥﴾ نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ﴿٣٧﴾}
صدق الله العظيم [المدثر]
ســ 5 : وهل نار الله سقر هي اللوّاحة للبشر من عصر إلى آخر؟ وذلك لأن معنى لوّاحة للبشر أي أنها تظهر لهم من عصر إلى آخر، فهل كوكب العذاب الذي تُنذر النّاس به هو كوكب النّار؟ بمعنى هل سوف يهلك الكفار بالبيان الحقّ للذكر بكوكب النّار سقر؟ بمعنى هل هو العذاب الذي وعد الله به الكُفار قبل يوم القيامة أي قبل أن يدخلوا فيها فسوف يهلكهم الله بها قبل يوم القيامة؟ وهل لديك دليل قطعي لا يحتمل الشك لمن كان يؤمن بالقرآن العظيم فتأتينا به من محكم القرآن يفهمه كلّ مؤمن بالقرآن العظيم فيعلمون أن كوكب العذاب هو كوكب النّار يمرّ على البشر قبل يوم القيامة؟
جـــ 5 : قال الله تعالى:
{خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ (37) وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (38) لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النّار وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ (39) بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (40)}
صدق الله العظيم [الأنبياء]
{بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (40)}
 صدق الله العظيم
{بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (40)}
 صدق الله العظيم
{بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (40)}
 صدق الله العظيم
ويا أمّة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام من الذين مَنَّ اللهُ عليهم بعلم الأنترنت العالميّة فاستخدموه كما يحبه الله ويرضاه لنشر دينهم وبلاغُ أمرهم وتعليم أمّتهم، إنّما خاطبناكم مباشرةً من كلام الله ولم آتِ بشيء من عندي حتى إذا كذّبتم فقد كذّبتم بالقرآن العظيم.
ولربّما يودّ أحد أهل العقول المفكرين أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني يا من تزعم إنك الإمام المهدي المنتظر وتخوفنا بكوكب النّار وتقول أنه قادم فيمر من جانب الأرض فيهلك الله به قرى ويعذِّب أخرى فيُظهر الله به المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني على كافة البشر، وبما أنك تقول أنك المهدي المنتظر موجوداً معنا وهو أنت في هذا العصر وتخوّفنا بكوكب سقر اللوّاحة للبشر في هذا العصر فالحمدُ لله أصبح من السهل أن نكشف حقيقة أمرك بتطبيق بيانك للتصديق على الواقع الحقيقي لأن هذه الأمّة أمّة علميّة أحاطهم الله بكثير من العلوم ومن غزو الفضاء وليسوا جُهلاء كالأمم الأولى، بمعنى أنك لا ولن تستطيع أن تُدَجِّلَ علينا يا ناصر محمد اليماني، وذلك لأنه من السهل أن نكشف حقيقة ما تقول بالتطبيق لبيانك للقرآن العظيم بالتصديق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي، فنسأل روّاد الفضاء وعلماء الفلك ونقول لهم يا روّاد الفضاء بوكالة ناسا الأميركيّة والصين والروس والهند وجميع غزاة الفضاء وعلماء الكون هل تعلمون بقدوم كوكب من نارٍ يقترب من الأرض في عصرنا هذا؟ فإن وجدنا الجواب نعم فعند ذلك حصحص الحقّ وعلمنا أن ما تقوله هو الحقّ من ربّك لأنك لم تخاطبنا من كتيبات البشر بل بالبيان الحقّ للذكر من ذات الذكر القرآن العظيم.
 تصديقاً لقول الله تعالى:
{سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يتبيّن له مْ أَنَّهُ الْحَقُّ}
صدق الله العظيم [فصلت:53]
ناصر محمد اليماني حاضرٌ وأنا مُنتظرٌ لردِّ الباحثين عن حقيقة البيان الحقّ علميّاً، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
{تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بالحقّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ}
صدق الله العظيم [الجاثية:6]
{
وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيرًا وَنَذِيرًا وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٢٨﴾وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٩﴾قُل لَّكُم مِّيعَادُ يَوْمٍ لَّا تَسْتَأْخِرُونَ عَنْهُ سَاعَةً وَلَا تَسْتَقْدِمُونَ ﴿٣٠﴾}
صدق الله العظيم [سبأ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.