الإجابة على عضو لجنة تقويم أم القُرى مكة المكرمة
والسؤال التالي لعضو لجنة تقويم أم القرى الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع
في شأن رؤية هلال ذي الحجة لعام1428 يتسائل ويقول: الهلال لم يولد الا بعد 3 ساعات من غروب شمس يوم الاحد وهذا متفق علية من جميع فلكي العالم لانه الدقة هنا تكون بأجزاء الثانية فكيف تمت رؤيته ؟؟
ومايلي إجابة المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني:
( بسم الله الرحمن الرحيم)
من الإمام الحُجة ناصر محمد اليماني إلى جميع عُلماء المُسلمين عامة وعُلماء الفلك في العالمين خاصة والسلام على من صدق بالصدق إذ جاءه بالحق ثم أما(بعد)
يامعشر عُلماء المسلمين عامة ويامعشر عُلماء الفلك خاصة
والسؤال التالي لعضو لجنة تقويم أم القرى الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع
في شأن رؤية هلال ذي الحجة لعام1428 يتسائل ويقول: الهلال لم يولد الا بعد 3 ساعات من غروب شمس يوم الاحد وهذا متفق علية من جميع فلكي العالم لانه الدقة هنا تكون بأجزاء الثانية فكيف تمت رؤيته ؟؟
ومايلي إجابة المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني:
( بسم الله الرحمن الرحيم)
من الإمام الحُجة ناصر محمد اليماني إلى جميع عُلماء المُسلمين عامة وعُلماء الفلك في العالمين خاصة والسلام على من صدق بالصدق إذ جاءه بالحق ثم أما(بعد)
يامعشر عُلماء المسلمين عامة ويامعشر عُلماء الفلك خاصة
إتقوا الله حق تقاته فقد أقمت عليكم الحجة فأصبحت حُجتي هي الدامغة لمن يُحاجني بالباطل وإنما أمرت أن أجادلكم بحقائق من أيات القرأن العظيم بالعلم والمنطق وأبين لكم إشراط الساعة الكُبرى التي جاءت في القُرأن العظيم
تصديقا لقول الله تعالى:
{فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَن تَأْتِيَهُم بَغْتَةً فَقَدْ جَاء أَشْرَاطُهَا}
صدق الله العظيم [ محمد]
بمعنى: أن أشراط الساعة جاءت في القرأن العظيم الكتاب الوحيد الذي جاءت فيه أشراط الساعة الكُبرى ولم يُبين الله أشراطها في التوراة وقال الله تعالى مخاطباً رسوله موسى عليه الصلاة والسلام قال تعالى:
{ إِنَّ السَّاعَةَ آتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى(15)}
صدق الله العظيم [ طه]
ثم جاءت أشراط الساعة الكُبرى في خاتم الكُتب رسالة الله الشاملة إلى الناس كافة القرأن العظيم المُنزل على النبي الأمي خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله إلى الناس كافة فكاد الله أن يخفي عصر وقوعها ولم تتنزل إشراط الساعة إلا في أخر كتاب على محمد خاتم الأنبياء والمُرسلين صلى الله عليهم وألهم الطيبين الطاهرين وأولياءهم في كل زمان ومكان إلى يوم الدين فقد جاءت أشراط الساعة
في القرأن العظيم وقال الله تعالى:
{ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَن تَأْتِيَهُم بَغْتَةً فَقَدْ جَاء أَشْرَاطُهَا}
صدق الله العظيم. [ محمد]
ولكن أشراط الساعة الكُبرى لم تحدث في عهد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وإنما المقصود من قوله تعالى:{فَقَدْ جَاء أَشْرَاطُهَا}
{فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَن تَأْتِيَهُم بَغْتَةً فَقَدْ جَاء أَشْرَاطُهَا}
صدق الله العظيم [ محمد]
بمعنى: أن أشراط الساعة جاءت في القرأن العظيم الكتاب الوحيد الذي جاءت فيه أشراط الساعة الكُبرى ولم يُبين الله أشراطها في التوراة وقال الله تعالى مخاطباً رسوله موسى عليه الصلاة والسلام قال تعالى:
{ إِنَّ السَّاعَةَ آتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى(15)}
صدق الله العظيم [ طه]
ثم جاءت أشراط الساعة الكُبرى في خاتم الكُتب رسالة الله الشاملة إلى الناس كافة القرأن العظيم المُنزل على النبي الأمي خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله إلى الناس كافة فكاد الله أن يخفي عصر وقوعها ولم تتنزل إشراط الساعة إلا في أخر كتاب على محمد خاتم الأنبياء والمُرسلين صلى الله عليهم وألهم الطيبين الطاهرين وأولياءهم في كل زمان ومكان إلى يوم الدين فقد جاءت أشراط الساعة
في القرأن العظيم وقال الله تعالى:
{ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَن تَأْتِيَهُم بَغْتَةً فَقَدْ جَاء أَشْرَاطُهَا}
صدق الله العظيم. [ محمد]
ولكن أشراط الساعة الكُبرى لم تحدث في عهد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وإنما المقصود من قوله تعالى:{فَقَدْ جَاء أَشْرَاطُهَا}
أي: أنها جاءت في القرأن العظيم يوم التنزيل حتى إذا جاء أشراطها بالتأويل الحق على الواقع الحقيقي فقد جاء عصر الظهور الحق للمهدي المنتظر نصرة لمحمد رسول الله والقُرأن العظيم
الإمام ناصر محمد اليماني وقد أمرني ربي أن أحاجكم بالعلم والمنطق الحق على
الواقع الحقيقي لأهل العلم منكم على مُختلف مجالاتهم العلمية وقد لا يفقه
البيان الحق على الواقع الحقيقي إلا المُتخصصين في مجال العلم الذي أحاوركم فيه كمثال عُلماء الفلك
الفيزيائين وعلماء الطب وعُلماء الجيولوجيا الأرضية وعُلماء النبات وجميع
العُلماء في مختلف المجالات ولكني لا أزل أحاجكم بحقائق من أيات الأشراط
الكبرى لساعة في الأفاق من حول أرضكم والمُتمثلة في جريان الشمس والقمر
ويامعشر عُلماء الفيزياء الفلكية إني لم أتحداكم بالبيان الحق للقرأن بلفظ
القرأن فحسب بل بالتطبيق للتصديق الحق تجدونه حق على الواقع الحقيقي مثلما أنكم تنطقون
وعلى سبيل المثال:
فأنكم يامعشر عُلماء الفلك تقولون أن الهلال لا ينبغي له أن يلد قبل الإجتماع بالشمس وتقولون أن القمر يجتمع بالشمس في نقطة المحاق ووجه القمر مظلما كُليا ومن ثم إذا مال عن الشمس شرقاً يبزغ فجر الأهلة في وجه القمر ومن ثم لا يُحسب الله عدة أشهركم من لحظة الميلاد نظراً لأنكم لا تستطيعون مشاهدة الهلال إلى بعد مُضي مالا يقل عن إثني عشر ساعة من عمر الشهر الجديد ومن ثم تتسنى لكم رؤية الهلال الجديد ويقول الله أن القمر يجري مُتجها شرقا وكذلك الشمس تجري مُتجهة شرقا ولا ينبغي للشمس أن تدرك القمر فتجتمع به وقد هو هلال من بعد بزوغ الفجرالقمري منذ أن خلق الله السماوات والأرض بل تجتمع به وهو محاق مظلم وجهه كليا
تصديق لقول الله تعالى:
{وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم [يس]
ولكن للأسف بأن الذين يقولون على الله مالا يعلمون بالتأويل للقرأن منهم من قال بأن معنى قوله:{حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39)}
(أي كعذق النخل المعوج) وحسبي الله ونعم الوكيل ومن قال على الله مالا يعلم فقد عصى أمر الله وأتبع أمر الشيطان الرجيم وقال الله تعالى:
{وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ (168) إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ}
[البقرة: 169]
وذلك لأن الله قد حرم على المُسلمون أن يقولون على الله مالا يعلمون
وقال الله تعالى:
{ قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً
وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ (33)}
صدق الله العظيم [الأعراف]
فكيف يقولون أن معنى قوله تعالى:{حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39)}
أنه كعذق النخل المعوج وأعوذ بالله أن أقول على الله مالا أعلم تنفيذاً لأمرالله
فأنكم يامعشر عُلماء الفلك تقولون أن الهلال لا ينبغي له أن يلد قبل الإجتماع بالشمس وتقولون أن القمر يجتمع بالشمس في نقطة المحاق ووجه القمر مظلما كُليا ومن ثم إذا مال عن الشمس شرقاً يبزغ فجر الأهلة في وجه القمر ومن ثم لا يُحسب الله عدة أشهركم من لحظة الميلاد نظراً لأنكم لا تستطيعون مشاهدة الهلال إلى بعد مُضي مالا يقل عن إثني عشر ساعة من عمر الشهر الجديد ومن ثم تتسنى لكم رؤية الهلال الجديد ويقول الله أن القمر يجري مُتجها شرقا وكذلك الشمس تجري مُتجهة شرقا ولا ينبغي للشمس أن تدرك القمر فتجتمع به وقد هو هلال من بعد بزوغ الفجرالقمري منذ أن خلق الله السماوات والأرض بل تجتمع به وهو محاق مظلم وجهه كليا
تصديق لقول الله تعالى:
{وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم [يس]
ولكن للأسف بأن الذين يقولون على الله مالا يعلمون بالتأويل للقرأن منهم من قال بأن معنى قوله:{حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39)}
(أي كعذق النخل المعوج) وحسبي الله ونعم الوكيل ومن قال على الله مالا يعلم فقد عصى أمر الله وأتبع أمر الشيطان الرجيم وقال الله تعالى:
{وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ (168) إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ}
[البقرة: 169]
وذلك لأن الله قد حرم على المُسلمون أن يقولون على الله مالا يعلمون
وقال الله تعالى:
{ قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً
وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ (33)}
صدق الله العظيم [الأعراف]
فكيف يقولون أن معنى قوله تعالى:{حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39)}
أنه كعذق النخل المعوج وأعوذ بالله أن أقول على الله مالا أعلم تنفيذاً لأمرالله
تعالى في قوله تعالى:
{ قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً
وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ (33)} صدق الله العظيم [الأعراف]
وكذلك تنفيذا لأمر جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لقوله عليه الصلاة والسلام وأله قال:[من قال لا أعلم فقد أفتى]
بمعنى: أنه فاز بأجر مُفتي وكأنه أفتى نظرا لتنفيذه لأمر الله وخشية من ربه فلم يقول على الله مالا يعلم ولكل مُجتهد نصيب من العلم بقدر إجتهاده حتى إذا نال نصيبه من العلم بسلطان مبين وعندها يحاج علماء الأمة به ويدعوا الناس إليه وأما أن يعلن علمه وهو لا يزال مُجتهد ولم يتوصل للحجة والبرهان ثم قال على الله بالظن فقد أخطئ خطاء كبيرا وذلك لأن زلة عالم تتسبب في زلة عالم بأسره
ويامعشر عُلماء الفلك
{ قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً
وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ (33)} صدق الله العظيم [الأعراف]
وكذلك تنفيذا لأمر جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لقوله عليه الصلاة والسلام وأله قال:[من قال لا أعلم فقد أفتى]
بمعنى: أنه فاز بأجر مُفتي وكأنه أفتى نظرا لتنفيذه لأمر الله وخشية من ربه فلم يقول على الله مالا يعلم ولكل مُجتهد نصيب من العلم بقدر إجتهاده حتى إذا نال نصيبه من العلم بسلطان مبين وعندها يحاج علماء الأمة به ويدعوا الناس إليه وأما أن يعلن علمه وهو لا يزال مُجتهد ولم يتوصل للحجة والبرهان ثم قال على الله بالظن فقد أخطئ خطاء كبيرا وذلك لأن زلة عالم تتسبب في زلة عالم بأسره
ويامعشر عُلماء الفلك
إن معنى قوله تعالى:{حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39)}
أي: القمر يعود إلى إلى وضعه القديم من قبل بزوغ فجر الأهلة فيكون محاق مُظلم
من الأهلة ومن ثم يبزغ فجر هلال الشهر الجديد بوجه القمر ويقول الله بأن الهلال القمري الجديد ينفصل عن الشمس شرقا فتكون الشمس غربي الهلال الجديد والشمس تطلب الهلال الجديد وتجري ورائه بالإتجاه الشرقي حتى يجتمعا في المحاق في أخرالشهر وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر بمعنى: أنه لا ينبغي لها أن تجتمع بالهلال للشهر الجديد فيبزغ الهلال من قبل الإجتماع فتجتمع به الشمس وقد هو هلال كما حدث في هلال ذي الحجة 1428 فتمت رؤية الهلال عند غروب شمس الأحد ليلة الإثنيين وأنتم تعلمون بأنه لم يأتي وقت الإجتماع بعد لبزوغ هلال شهر ذي الحجة خلال ليلة الإثنيين فكيف حدث ذلك فهنا مربط الفرس يامعشر عُلماء الفلك وحتى تأتي أشراط الساعة الكبرى لا بُد أن يلد الهلال من قبل الإجتماع فتكون لحظة ميلاده بفجر اليوم الذي سوف يحدث خلاله أو بعد غروب شمسه الإجتماع ومن ثم تجتمع به الشمس وقد هو هلال كما حدث ليلة الإثنيين فقد أعلنت المملكة العربية السعودية بأنها:
أي: القمر يعود إلى إلى وضعه القديم من قبل بزوغ فجر الأهلة فيكون محاق مُظلم
من الأهلة ومن ثم يبزغ فجر هلال الشهر الجديد بوجه القمر ويقول الله بأن الهلال القمري الجديد ينفصل عن الشمس شرقا فتكون الشمس غربي الهلال الجديد والشمس تطلب الهلال الجديد وتجري ورائه بالإتجاه الشرقي حتى يجتمعا في المحاق في أخرالشهر وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر بمعنى: أنه لا ينبغي لها أن تجتمع بالهلال للشهر الجديد فيبزغ الهلال من قبل الإجتماع فتجتمع به الشمس وقد هو هلال كما حدث في هلال ذي الحجة 1428 فتمت رؤية الهلال عند غروب شمس الأحد ليلة الإثنيين وأنتم تعلمون بأنه لم يأتي وقت الإجتماع بعد لبزوغ هلال شهر ذي الحجة خلال ليلة الإثنيين فكيف حدث ذلك فهنا مربط الفرس يامعشر عُلماء الفلك وحتى تأتي أشراط الساعة الكبرى لا بُد أن يلد الهلال من قبل الإجتماع فتكون لحظة ميلاده بفجر اليوم الذي سوف يحدث خلاله أو بعد غروب شمسه الإجتماع ومن ثم تجتمع به الشمس وقد هو هلال كما حدث ليلة الإثنيين فقد أعلنت المملكة العربية السعودية بأنها:
( تمت رؤية هلال ذي الحجة 1428 بعد غروب شمس الأحد 29 ذي القعده 1428 وعليه فأن غرة ذي الحجة 1428 وافقت يوم الإثنيين وأشهد الله العلي العظيم بأن الذين شاهدوا هلال ذي الحجة كانوا صادقين في رؤيتهم بالحق لهلال ذي الحجة 1428 بعد مغيب شمس الأحد 29 ذي القعدة)
وأعلم علم اليقين بأن عُلماء الفلك في المملكة العربية السعودية سوف يتفاجؤن بالدهشة إذ كيف تتم رؤية هلال ذي الحجة 1428 بعد غروب شمس الأحد من قبل الإجتماع فهذا مُستحيل علميا بعلم المنطق الفيزيائي لحركة القمر وكذلك المهدي المنتظر لولا علمي من قبل بأن الشمس سوف تدرك القمر فيلد الهلال قبل الإجتماع لقلت كما قالوا علماء الفلك يستحيل رؤية هلال ذي الحجة 1428 بعد غروب شمس الأحد نظراً لأنه لم يأتي توقيت الإجتماع بعد ولكن يامعشر عُلماء الفلك هل أنتم أنعام لا تفقهون قولي أم أنكم لم تطلعوا على خبري فكم أكرر وأكرر وأكرر وأحذر في جهاز الأخبار المقرؤ العالمي إلى جميع الأقطار وأقول:
يامعشر البشر
وأعلم علم اليقين بأن عُلماء الفلك في المملكة العربية السعودية سوف يتفاجؤن بالدهشة إذ كيف تتم رؤية هلال ذي الحجة 1428 بعد غروب شمس الأحد من قبل الإجتماع فهذا مُستحيل علميا بعلم المنطق الفيزيائي لحركة القمر وكذلك المهدي المنتظر لولا علمي من قبل بأن الشمس سوف تدرك القمر فيلد الهلال قبل الإجتماع لقلت كما قالوا علماء الفلك يستحيل رؤية هلال ذي الحجة 1428 بعد غروب شمس الأحد نظراً لأنه لم يأتي توقيت الإجتماع بعد ولكن يامعشر عُلماء الفلك هل أنتم أنعام لا تفقهون قولي أم أنكم لم تطلعوا على خبري فكم أكرر وأكرر وأكرر وأحذر في جهاز الأخبار المقرؤ العالمي إلى جميع الأقطار وأقول:
يامعشر البشر
قد أدركة الشمس القمر تصديقا لأحد أشراط الساعة الكُبرى وأية
للمهدي المنتظر خليفة الله على البشر من أهل البيت المُطهر ولكن يا أسفي
على البشر فكأني أنادي في ربع خالي صحراوي يخلو من الماء والشجر والبشر فلا
حياة لمن تُنادي وأقسم بالله العلي العظيم يابوش الأصغر ويامعشر الكفار في
جميع الأقطار ويامعشر المُسلمون الإمعات الذين لن يصدقوني حتى يصدقني بوش
الأصغر إن لم تعترفوا بأمري وشأني وقيادتي للبشر خليفة الله الواحد القهار
بأن الله سوف يظهرني عليكم في ليلة عاجلة غير أجلة ببئس شديد من لدنه بعذاب
يوم عقيم فيهلك الله من يهلك منكم ويعذب الناجون منكم عذابًا أليما
فقدأعذر من أنذر ويامعشر عُلماء المُسلمين بئس العُلماء أنتم الصُم البكم
الذين لا يذُودن عن حياض الدين إن كانوا يروني على
ضلال مُبين فلماذا أنتم صُم بكم لا تنطقون فأما أن تفتون المُسلمون في أمري
بالحق وتعترفون بالحق وإما أن تتنازلوا عن التكبر لحوار المهدي المنتظرفي موقعي فتهزموني في عقر داري في موقعي (موقع الإمام ناصر اليماني)منتديات البشرى ولم يكون المهدي المنتظر جبان فيمنع علماء الأمة من وضع ردود مشاركاتهم في(موقع الإمام ناصر اليماني) بل
أسمح لجميع علماء الأمة والناس أجمعين بوضع مشاركاتهم في موقعي للحوار بكل
أدب وإحترام إلا ردود الجاهلون الذين لا يعلمون بغير علوم السب والشتم فلا
لوم على المشرفونعلى موقعي أن يحذفون ردودهم التي تحمل الشتم للمهدي
المنتظر الحق ناصر محمد اليماني ولكني أمنع جميع المشرفون على موقعي أن
يحذفون أي رد لم يوافق علوم المهدي المنتظر وأقول لهم كلا ثم كلا لا تحذفون
وإني على إ لجامهم لقدير بإذن الله الواحد القهار وإن لم أستطيع أن ألجمهم
بالحق فأنا لست المهدي المنتظر وذالك لأن الناس أجمعين لا ينتظرون من بعد
محمد رسول الله نبياً ولا رسولا بل إمام عدل وذو قول فصل فيجدونه أعلمهم
بكتاب الله رب العالمين ظاهره وباطنه محكمه ومتشابهه فإن كذبتم القرأن
يامعشر المسلمون والكفار بالقرأن العظيم الذي جاء به محمد رسول الله صلى
الله عليه وأله وسلم فكفى بالله شهيدا والمهدي المنتظر بحقيقة القرأن
العظيم أنه حقً يتلقاه محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم من لدُن
حكيم عليم والمهدي المنتظر الذي أتاه الله علم الكتاب القرأن العظيم على
ذالك شهيدا
تصديق لقول الله تعالى:في سورة الرعد آية 43:
{وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْوَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ}صدق الله العظيم
إذا يامعشر علماء الأمة لقد علمتم أن المهدي المنتظر لا يأتيكم بكتاب جديد بل يأتيه الله علم الكتاب الذي بين أيدكم والذي أتخذتموه مهجورا فلماذا أنتم معرضون عن إمامكم المهدي المنتظر الحق يامعشر المُسلمون والذي يدعوكم للإحتكام إلى الله رب العالمين
في ما أختلفتم فيه تصديق لقول الله تعالى:
{وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْوَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ}صدق الله العظيم
إذا يامعشر علماء الأمة لقد علمتم أن المهدي المنتظر لا يأتيكم بكتاب جديد بل يأتيه الله علم الكتاب الذي بين أيدكم والذي أتخذتموه مهجورا فلماذا أنتم معرضون عن إمامكم المهدي المنتظر الحق يامعشر المُسلمون والذي يدعوكم للإحتكام إلى الله رب العالمين
في ما أختلفتم فيه تصديق لقول الله تعالى:
{وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شئ فَحُكْمُهُ إِلَى اللهِ}
صدق الله العظيم [الشورى]
وليس على المهدي المنتظر الحق إلا أن يأتونكم بحكم الله فيستخرجه لكم من القرأن العظيم والتي وضع الله فيه كثير من الأحكام بينكم فيما كنتم فيه تختلفون على علم منه تعالى بما سوف تختلفون فيه إن ربي علام الغيوبويامعشر عُلماء المسلمين إنكم لتعلمون بأن طلوع الشمس من مغربها أحد أشراط الساعة الكُبرى ولكني أرى الجاهلون يُحاجوني بقوله تعالى:
{ لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم [يس]
ومن ثم يقول فكيف تقول ياناصر اليماني بأن الشمس أدركة القمر معى أن القرأن في محكم كتابة يقول:
{لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم[يس]
ومن ثم يرد عيهم المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: إني لمن أشد الناس تصديقً بحديث الله في القرأن العظيم في قوله تعالى:
{لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم [يس]
ولكنكم تهرفون بمالا تعرفون فإنما يُبين الله لكم في هذه الأية شرطين من أشراط الساعة الكُبرى لعلكم تعلمون إذا جاءت أشراط الساعة الكبرى بأنكم دخلتمون في عصر الأشراط الكُبرى للساعة فلو كانت الشمس تدرك القمر منذ بداية الدهر والشهر إذا
صدق الله العظيم [الشورى]
وليس على المهدي المنتظر الحق إلا أن يأتونكم بحكم الله فيستخرجه لكم من القرأن العظيم والتي وضع الله فيه كثير من الأحكام بينكم فيما كنتم فيه تختلفون على علم منه تعالى بما سوف تختلفون فيه إن ربي علام الغيوبويامعشر عُلماء المسلمين إنكم لتعلمون بأن طلوع الشمس من مغربها أحد أشراط الساعة الكُبرى ولكني أرى الجاهلون يُحاجوني بقوله تعالى:
{ لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم [يس]
ومن ثم يقول فكيف تقول ياناصر اليماني بأن الشمس أدركة القمر معى أن القرأن في محكم كتابة يقول:
{لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم[يس]
ومن ثم يرد عيهم المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: إني لمن أشد الناس تصديقً بحديث الله في القرأن العظيم في قوله تعالى:
{لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم [يس]
ولكنكم تهرفون بمالا تعرفون فإنما يُبين الله لكم في هذه الأية شرطين من أشراط الساعة الكُبرى لعلكم تعلمون إذا جاءت أشراط الساعة الكبرى بأنكم دخلتمون في عصر الأشراط الكُبرى للساعة فلو كانت الشمس تدرك القمر منذ بداية الدهر والشهر إذا
كيف تعلمون أنها أدركت الشمس القمر وجاء أحد شروط
الساعة الكبرى ولو كان الليل يسبق النهار وتطلع الشمس من مغربها في بعض
الأحيان فيسبق الليل النهار فكيف تعلمون إذا سبق الليل النهار وطلعت الشمس
من مغربها بأن ذالك أحد شروط الساعة الكبرى إذاً لا بد أن الشمس لاينبغي لها أن تدرك القمر فيلد الهلال للشهر الجديد والشمس تتقدمه شرقا
وهو يجرى إلى الشرق وراء الشمس منذ بداية الدهر والشهر يلد الهلال للشهر
الجديد من بعد الإجتماع بالمحاق ووجه القمر مُظلم كُليا ولاهلال فيه ومن
بعد ذالك يأتي فجر القمر حامل هلال الشهر الجديد فينفصل القمر شرقي الشمس
والشمس تجري ورائه من ناحية الغرب منذ أن خلق الله السماوات والأرض وبدئ
حركة الدهر والشهر تصديق لقوله تعالى:
{وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم[يس]
ولكنكم يامعشر المُسلمون قد دخلتم في عصر أشراط الساعة الكبرى فأدركت الشمس القمر وعلمتم علم اليقين بأن مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربية السعودية قد أعلن للعالمين بأن الوقوف بعرفة سوف يكون بإذن الله يوم الثُلاثاء تسعة ذي الحجة ويوم النحر عيد المسلمين الشامل يكون يوم الأربعاء ومن ثم تفاجئ جميع علماء الفلك في العالمين في المملكة العربية السعودية وخارجها في جميع الأقطار العربية والإسلامية وتفجؤا تفاجؤ كبير وأحدثوا ضجة عالمية على مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربية السعودية إذ كيف يعلنوا للعالمين بأن غرة ذي الحجة الإثنين لعام 1428 وفقاً لرؤية الهلال الشرعية وجميع علماء الفلك في العالمين قالوا وكأنهم بلسان واحد مش معقول بل لا يعقل بل غير منطقي بل مخالف لعلم ومنطق الفيزياء الفلكية لحركة الشمس والقمر فنحن نعلم علم اليقين بأن شمس يوم الأحد 29 ذي القعدة لعام 1428 غابت من قبل الإقتران للشمس والقمر ولن يكون الإقتران للشمس والقمر إلا بعد غروب شمس الأحد 29 ذي القعدة 1428 بعد مُضئ ثلاث ساعات من مغيب شمس الأحد فكيف يعلنوا مجلس القضاء الأعلى بأن غرة ذي الحجة لعام 1428 كانت الإثنين فأدهش ذالك عقولهم وشغل بالهم وتفكيرهم ويقولون كيف حدث هذا ولا يزالون في حيرة من ذالك إلى حد الساعة لصدور خطابنا هذا والذي يحمل لهم في طياته الحكم الحق من كتاب رب العالمين والفتوى الحق فيما أختلفوا فيه فأتيتهم بالحكم الحق بعلم وهُدً وسلطان مُنير من القرأن العظيم بأنها أدركت الشمس القمر يامعشر البشر أحد أشراط الساعة الكُبر وأنا المهدي المنتظر أحد أشراط الساعة الكبر وقادم الكوكب العاشر نيبيروا Planet X أحد أشراط الساعة الكبرى وهو الذي سوف يتسبب في طلوع الشمس من مغربها إم إنكم لا تؤمنون بأن من أحد أشراط الساعة الكُبرى عذاب شامل لجميع قُرى البشرية على وجه الأرض وياتي هذا الشرط قبل قيام الساعة وجعل الله هذا العذاب الشامل أية التصديق لحقيقة هذا القرأن العظيم الذي أنزله الله على النبي الأمي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لتعلموا بأن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم حقً كان يتلقى القرأن من لدُن حكيم عليم وإن هذا القرأن رسالة من الله شاملة للعالمين حتى إذا أعرضوا عنه الناس أجمعين أتاهم الله بالعذاب الشامل لجميع قرى العالمين حت مكة المكرمة ليجعل الله هذا العذاب الشامل أية التصديق لهذا القرأن العظيم بأنه كتاب مُنزل من رب العالمين إلى محمد رسول الله ليحمل رسالة
رب العالمين إلى الناس كافة فإن كذبوا به الناس أجمعين نظرا لأن الله لم يرسل مع محمد رسول صلى الله عليه وأله وسلم بأيات التصديق كمثل المسيح عيسى بن مريم وجميع الأنبياء والمرسلين عليهم الصلاة والسلام وقالوا قال الله تعالى:
{فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْسِلَ الأَوَّلُونَ (5) مَا آمَنَتْ قَبْلَهُم مِّن قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ (6)}
صدق الله العظيم [الأنبياء]
ومن ثم بين الله للعالمين سبب عد الإرسال بأيات المعجزات للتصديق مع محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وذالك لأنه يعلم بأنهم سوف يكفرون بها كما كفر الذين من قبلهم ويقولون كمثل قولهم إن هذا إلا سحر مٌبين حتى ولو رفعهم إلى السماء جسدا وروح أجمعين وفتح لهم باب في السماء حتى يرون الجنة بأم أعينهم لقالوا إنما سُكرت أبصارنا بل نحن قوم مسحُورون ومن ثم يهلكهم الله من بعد التكذيب بأيات التصديق لو جاءت ولم يبلغوا معشار القرأن العظيم كمثل الذين من قبلهم ولكن رحمة من رب العالمين لم يبعث مع محمد رسول الله بالمعجزات للعالمين من أجل التصديق وذالك حتى يتنزل القرأن العظيم كُله للناس إلى الناس أجمعين ولكنه أخبرهم بأنه سوف يأتيهم بأية التصديق للقرأن العظيم بأنها أية العذاب الأليم لجميع قرى العالمين وبين الله للناس بأن ذالك هي أية التصديق للقرأن العظيم وهو أن يأتيكم بعذاب يشمل الأرض أجمعين مابين هلاك للكافرين وعذاب شديداً للمُسلمين وتلك هي أية التصديق لشأن هذا القرأن العظيم وجعل الله أية العذاب الشاملة شرط من أشراط الساعة الكبرى
{وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
صدق الله العظيم[يس]
ولكنكم يامعشر المُسلمون قد دخلتم في عصر أشراط الساعة الكبرى فأدركت الشمس القمر وعلمتم علم اليقين بأن مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربية السعودية قد أعلن للعالمين بأن الوقوف بعرفة سوف يكون بإذن الله يوم الثُلاثاء تسعة ذي الحجة ويوم النحر عيد المسلمين الشامل يكون يوم الأربعاء ومن ثم تفاجئ جميع علماء الفلك في العالمين في المملكة العربية السعودية وخارجها في جميع الأقطار العربية والإسلامية وتفجؤا تفاجؤ كبير وأحدثوا ضجة عالمية على مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربية السعودية إذ كيف يعلنوا للعالمين بأن غرة ذي الحجة الإثنين لعام 1428 وفقاً لرؤية الهلال الشرعية وجميع علماء الفلك في العالمين قالوا وكأنهم بلسان واحد مش معقول بل لا يعقل بل غير منطقي بل مخالف لعلم ومنطق الفيزياء الفلكية لحركة الشمس والقمر فنحن نعلم علم اليقين بأن شمس يوم الأحد 29 ذي القعدة لعام 1428 غابت من قبل الإقتران للشمس والقمر ولن يكون الإقتران للشمس والقمر إلا بعد غروب شمس الأحد 29 ذي القعدة 1428 بعد مُضئ ثلاث ساعات من مغيب شمس الأحد فكيف يعلنوا مجلس القضاء الأعلى بأن غرة ذي الحجة لعام 1428 كانت الإثنين فأدهش ذالك عقولهم وشغل بالهم وتفكيرهم ويقولون كيف حدث هذا ولا يزالون في حيرة من ذالك إلى حد الساعة لصدور خطابنا هذا والذي يحمل لهم في طياته الحكم الحق من كتاب رب العالمين والفتوى الحق فيما أختلفوا فيه فأتيتهم بالحكم الحق بعلم وهُدً وسلطان مُنير من القرأن العظيم بأنها أدركت الشمس القمر يامعشر البشر أحد أشراط الساعة الكُبر وأنا المهدي المنتظر أحد أشراط الساعة الكبر وقادم الكوكب العاشر نيبيروا Planet X أحد أشراط الساعة الكبرى وهو الذي سوف يتسبب في طلوع الشمس من مغربها إم إنكم لا تؤمنون بأن من أحد أشراط الساعة الكُبرى عذاب شامل لجميع قُرى البشرية على وجه الأرض وياتي هذا الشرط قبل قيام الساعة وجعل الله هذا العذاب الشامل أية التصديق لحقيقة هذا القرأن العظيم الذي أنزله الله على النبي الأمي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لتعلموا بأن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم حقً كان يتلقى القرأن من لدُن حكيم عليم وإن هذا القرأن رسالة من الله شاملة للعالمين حتى إذا أعرضوا عنه الناس أجمعين أتاهم الله بالعذاب الشامل لجميع قرى العالمين حت مكة المكرمة ليجعل الله هذا العذاب الشامل أية التصديق لهذا القرأن العظيم بأنه كتاب مُنزل من رب العالمين إلى محمد رسول الله ليحمل رسالة
رب العالمين إلى الناس كافة فإن كذبوا به الناس أجمعين نظرا لأن الله لم يرسل مع محمد رسول صلى الله عليه وأله وسلم بأيات التصديق كمثل المسيح عيسى بن مريم وجميع الأنبياء والمرسلين عليهم الصلاة والسلام وقالوا قال الله تعالى:
{فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْسِلَ الأَوَّلُونَ (5) مَا آمَنَتْ قَبْلَهُم مِّن قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ (6)}
صدق الله العظيم [الأنبياء]
ومن ثم بين الله للعالمين سبب عد الإرسال بأيات المعجزات للتصديق مع محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وذالك لأنه يعلم بأنهم سوف يكفرون بها كما كفر الذين من قبلهم ويقولون كمثل قولهم إن هذا إلا سحر مٌبين حتى ولو رفعهم إلى السماء جسدا وروح أجمعين وفتح لهم باب في السماء حتى يرون الجنة بأم أعينهم لقالوا إنما سُكرت أبصارنا بل نحن قوم مسحُورون ومن ثم يهلكهم الله من بعد التكذيب بأيات التصديق لو جاءت ولم يبلغوا معشار القرأن العظيم كمثل الذين من قبلهم ولكن رحمة من رب العالمين لم يبعث مع محمد رسول الله بالمعجزات للعالمين من أجل التصديق وذالك حتى يتنزل القرأن العظيم كُله للناس إلى الناس أجمعين ولكنه أخبرهم بأنه سوف يأتيهم بأية التصديق للقرأن العظيم بأنها أية العذاب الأليم لجميع قرى العالمين وبين الله للناس بأن ذالك هي أية التصديق للقرأن العظيم وهو أن يأتيكم بعذاب يشمل الأرض أجمعين مابين هلاك للكافرين وعذاب شديداً للمُسلمين وتلك هي أية التصديق لشأن هذا القرأن العظيم وجعل الله أية العذاب الشاملة شرط من أشراط الساعة الكبرى
وقال الله تعالى:
{وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَاباً شَدِيداً كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً (58) وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفاً (59)}
صدق الله العظيم [الإسراء]
وقد جاءت أية التصديق للعالمين وهي عذاب شامل لجميق قرى البشرية بما فيها قرى المُسلمين فيأتيهم الله بكوكب سجيل أسفل الأراضين السبع ليمر فوق أرضكم فيمطر عليكم حجارة من سجيل منضود يا أيها الناس أجمعين ولربما يود أن يقاطعني أحد المسلمون فيقول:وكيف يعذب الله قرى المسلمون وهم يؤمنون بالقرأن العظيم وبرسوله النبي الأمي الأمين؟ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني وأقول:
{وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَاباً شَدِيداً كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً (58) وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفاً (59)}
صدق الله العظيم [الإسراء]
وقد جاءت أية التصديق للعالمين وهي عذاب شامل لجميق قرى البشرية بما فيها قرى المُسلمين فيأتيهم الله بكوكب سجيل أسفل الأراضين السبع ليمر فوق أرضكم فيمطر عليكم حجارة من سجيل منضود يا أيها الناس أجمعين ولربما يود أن يقاطعني أحد المسلمون فيقول:وكيف يعذب الله قرى المسلمون وهم يؤمنون بالقرأن العظيم وبرسوله النبي الأمي الأمين؟ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني وأقول:
له لستُ أنا من قال ذالك ولكنه قول رب العالمين بأنه لن يستثني قرية واحده من قرى الناس أجمعين فتدبر قول الله جيداً:
{وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَاباً شَدِيداً كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً (58) وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَبِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفاً (59)}
صدق الله العظيم [الإسراء]
ومن ثم يقاطعني مرة أخرى السائل ويقول:
ولماذا قرى المسلمون والكافرون برغم أن المسلمون يؤمنون بهذا القرأن العظيم وأنت تقول بأن أية العذاب الشامل جعلها الله أية التصديق للقرأن العظيم إذا كيف يُعذب الله قرى المسلمون وهم بالقرأن مؤمنون ومن ثم نرد عليه :إذا أتني بقرية واحدة فقط صدقت بالمهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني والذي لا يخاطبهم إلا بحديث الله رب العالمين ثم عنه يعرضون ويقول الجاهلون إن ناصر محمد اليماني لمجنون
{وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَاباً شَدِيداً كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً (58) وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَبِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفاً (59)}
صدق الله العظيم [الإسراء]
ومن ثم يقاطعني مرة أخرى السائل ويقول:
ولماذا قرى المسلمون والكافرون برغم أن المسلمون يؤمنون بهذا القرأن العظيم وأنت تقول بأن أية العذاب الشامل جعلها الله أية التصديق للقرأن العظيم إذا كيف يُعذب الله قرى المسلمون وهم بالقرأن مؤمنون ومن ثم نرد عليه :إذا أتني بقرية واحدة فقط صدقت بالمهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني والذي لا يخاطبهم إلا بحديث الله رب العالمين ثم عنه يعرضون ويقول الجاهلون إن ناصر محمد اليماني لمجنون
فل يعرض نفسه على طبيب نفسي ليعالجه من الجنون
ولسوف نعلم أينا المجنون ومنهم الذين لا يعقلون ،
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين
إمام المُسلمين وخليفة رب العالمين الناصر لمحمد رسول الله والكتاب المُبين
الإمام ناصر محمد اليماني
إمام المُسلمين وخليفة رب العالمين الناصر لمحمد رسول الله والكتاب المُبين
الإمام ناصر محمد اليماني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.