الخميس، 18 أبريل، 2013

تأويل رؤياك إن كان الكوكب يشعّ نوراً وليس ناراً ..


    
تأويل رؤياك إن كان الكوكب يشعّ نوراً وليس ناراً ..
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احدى الأخوات مشاهدة المشاركة 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى من الامام المهدى يفسر لى هذا الحلم لان الكوكب الموجود
فيه يتكرار فى الاحلامى دائما:
حلمت عددت الاحلام عن كوكب دائما يأتى فى منامى شكله غير كواكب موجودة فى الكون، والوانه جملية غير الوان موجودة فى هذا العالم يشع منه نور ماشاء الله عندما اشاهد نفسى ترتاح وحس بالامان غريب وسكنية بس غريب بالحلم بان الناس يهربون منه ويخافون ويفزعون منه لدرجة أن أقول بالحلم لماذا أنتم تخافو هذا الكوكب وهو من عند الله سبحان تعالى وألوان جملية دائما يهريون منه ونفسى حلم أنتقل بشكل سريع بحيرة طبريا التى لم أشاهدها بالحقيقة فقط بالحلم المهم كان معى مجموعة من رجال شاهدت أنا معاهم مجموعة من الرجال والنساء يستحمون فى بحيرة طبريا والغريب فى الامر هو أن القمر كان فوقهم كان قبل أن يسقط يصبح هلال ويرجع يكون قمر ثم يسقط فى البحر على شكل الهلال، المهم عندما شاهدنا هؤلاء الرجال والنساء قالت لهم بصوت هؤلاء اليهود ذهبو وقتلوهم. وانتهت الحلم ولكنى أريد لماذا دائما أشاهد فى حلمى هذا الكوكب فارجو من الامام أن يفسر لى هذا الحلم وله جزيل التقديرالاحترام
بسم الله الرحمن الرحيم
 وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، وبعد..
بالنسبة لرؤياك إن كنتِ ترين كوكباً يشعّ منه نورٌ بلا حرارة فذلك ظهور الإمام المهديّ الذي أعثرك الله على موقعه بقدر مقدور في الكتاب المسطور، وهروب النّاس منه هو الإعراض عن الحوار والتولي إلى مستنقع الروايات الباطلة.
وأمّا ذكر اليهود في الرؤيا فهم من يريدون أن يطفئوا نور الله ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره، وكلما أفل قمرٌ أظهر الله قمراً آخر.
وبالنسبة لفتواك لماذا الهروب من الكوكب المُنير وهو من عند الله! فتلك فتوى لك أنّ الإمام المهديّ يبعثه الله بأمرٍ منه وليس بأمرٍ من عباده كما يزعمون إنّهم هم من يصطفي الإمام المهديّ.
وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.