الخميس، 4 أبريل، 2013

التعبير بالحق يا صاحب الرؤيا .3.

[ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
  التعبير بالحق يا صاحب الرؤيا .3.
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om mohamed مشاهدة المشاركة 
انا ام محمد لقد بايعتك من شهرين و لم اتلقى جواب و الان اعيد المبايعه لله علي انك الناصر لمحمد و لامة محمد صلئ الله عليه وسلم انا و اهلي و لقد حلمت بك انك تنتظرني و قد زرتك في بيتك و قلت لي اهلاوسهلا و فتحت لي الباب ثم طلبت منك تفسير اية وهي(ياايتها النفس المطمئنه ارجي الى ربك راضيتآ مرضيه)
 ثم قلت لي اذهبي و نامي وذهبت ونمت على فراش ابيض من بعد ما شفت امك وكانت امرأة عجوز في الستين من عمرها و اختك بجانبها في الخامسة عشر من عمرها ثم صحيت ثم حلمت مره اخرى بكوكبين احدهم احمر و الاخر اخضر و كان الكوكب الاحمر قريب جدآ مني وكان الناس نصف عراة ويركضون من مكان الى اخر ثم انفتح طريق مثل النفق الى الكوكب الاحمر و صار الناس العراة يذهبون اليه و انا اشاهد المنظر من بعيد و الكوكب الاخضر وراء الكوكب الاحمر يتحرك ارجو منك تفسير ذالك وادعو لك بالنصر والثباتوالسلام عليكم و رحمة الله وبركاتو
بسم الله الرحمن الرحيم، 
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..سلام الله عليكم أختي أم محمد ورحمة الله وبركاته، وسلام الله على كافة الأنصار السابقين الأخيار، السلام علينا وعلى عباد الله المسلمين في الأولين والآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين..
ورؤيا الأخت الكريمة أم محمد حقٌ، وبما أن فيها فتوى لها في شأن الإمام المهدي وجب علينا تأويلها بالحق بإذن الله، ويا أم محمد المٌُكرمة، بالنسبة لقولك:
 ( ولقد حلمت بك انك تنتظرني )، فهذه تأويلها أن المهدي المنتظر قد حضر ولكن للأسف أصبح هو من ينتظر المسلمين ليصدقوا بشأنه ويطيعوا أمره.
وبالنسبة لعمر والدتي:

  فهي حقاً في الستين وهي تعيش معي في داري بجانبي.
وبالنسبة لسؤالك عن الآية فلأنها تخص الإمام المهدي وتبشر بتحقيق الهدف للأحياء والأموات.
وأما بالنسبة لرؤياك:
 لكوكب العذاب فهذه تحذر الذين يكذبون الإمام المهدي المنتظر الحق من ربهم الذي ابتعثه الله ليدعوهم إلى كتاب الله ليحكم بينهم وهم عن الحق معرضون أنه سوف يظهرهم بكوكب العذاب، وبالنسبة للكوكب الأخضر فهو رمز الجنة، وهذه فتوى من الله لك أن كوكب العذاب هو حقاً كوكب النار.
وبالنسبة لرؤياك للحفاة العراة:

 فأولئك هم المعرضون عن نور الكتاب الذي أنزله الله ليوراي سوآتهم يوم القيامة.
 تصديقاً لقول الله تعالى:
{ يَا بَنِي آدَمَ قَدْ أَنْزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاساً يُوَارِي سَوْآتِكُمْ وَرِيشاً وَلِبَاسُ التَّقْوَى
 ذَلِكَ خَيْرٌ ذَلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ }
صدق الله العظيم [الأعراف:26]
وذلك لأن المُتبعين للنور الذي أُنزل على نبيه يجعله الله على أجسام المتقين لباساً من نور، فيستر سوآتهم فلا يخزيهم الله كالكافرين الحفاة العراة حطب جهنم. وقال الله تعالى:

{ يَوْمَ لا يُخْزِي اللهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيِهمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ
يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتَممْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }
صدق الله العظيم [التحريم:8]
وأما الحفاة العراة فهم حطب جهنم هم لها واردون، وبما أنك رأيتي الناس حفاةً عراةً وذلك لأنهم معرضين عن كتاب الله النور الذي أنزله ليواري  سوآتهم وهم عنه معرضون. وإلى الله تُرجع الأمور..
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
اخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني