الاثنين، 15 أبريل 2013

رد بالبيان الحق للقرأن على عبد الرحمن

الإمام ناصر محمد اليماني
07-30-2009, 01:20 am
    
 
رد بالبيان الحق للقرأن على عبد الرحمن
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
 بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
وعلى اله وسلم تسليما كثيرا والسلام عليكم ان كنتم مؤمنين بالله موحدين به مسلمين له فى البداية ارجو عدم الرد من اى شخص كان الا الذى اريده ان يرد وطلب منى ان اتى الى هنا ليحاورنى لانه ببساطة يكسل عن محاورتى مباشرة ويجب ان يلتف حوله الناس ليدعموه ولن ارد على اى شخص كان الا اذا حاورنى الشخص الذى اريد ،لقد طلبت من انصارك ان يسالوك بسؤال ولم يردوا على حتى الان فجئت بنفسى لاسالك كان الرسول صلى الله عليه وسلم قرانا يمشى وكان اعلم الناس وافقههم فان كان من ذريته احد يشبهه فى شئ فهو المهدى المنتظر لذلك احاورك بالحق وبالبيان وبالعلم
1- هل تستطيع عين الانسان ان تنظر عبر الاشياء ؟؟
 اذا كانت الاجابة نعم فلماذا وائتنى بالبرهان من ايات القران واذا كانت 
لا فلماذا وائتنى ايضا بالبرهان من ايات القران ؟
2- لى تعليق على شئ قاله نصيرك عن الحديث الشريف الذى يقول اصحابى كالنجوم 
فقد قلت انك اذا اتبعت نجوم عدة فستتفرق وتختلف وانا ارد عليك بما اعتقده ولله العلم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم منهم المبشرين بالجنة فاذا اقتديت بشخص اعلم انه يقودنى الى الجنة فماذا ستكون النهاية ؟؟ كما ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان اذا نظر فى نفس احدهم عرف على الفور ما تخفيه نفسه كما حدث فى صلح الحديبية عندما اخبر الصحابة عليهم رضوان الله بنفس كل مفاوض من قريش جاء يحاوره ولم يثبت انه قال عن صحابى انه منافق وطبعا الرسول صلى الله عليه وسلم هو القدوة والمثل الاعلى ولكننا فى شرح هذا الحديث الان واكرر ارجو عدم الرد
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ 
{سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ,وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ}
  ويا عبد الرحمن إني الإمام المهدي أبتعثني الله لكي أُحاج الناس بالبيان الحق للقرأن وأعلمهم بما لم يكونوا يعلمون فأنبئهم بكافة الأسرار التي خُفيت عليهم 
كمثل:
 سد ذي القرنين والأراضين السبع وأن اسفلهم كوكب سقروأرض المشرقين وحقيقة المسيح الكذاب ومن هو بالضبط وهل سوف يقول أنهُ المسيح الكذاب أم سوف يقول أنهُ المسيح عيسى إبن مريم فيدعي الربوبية ولذلك تمت الحكمة من تأخير المسيح عيسى إبن مريم لأن عدو الله سوف ينتحل شخصيته وكذلك بينت لكم ياجوج وماجوج 
وكذلك بينت لكم اصحاب الكهف والرقيم واعلنت للشعب اليماني عن موقعهم وأعلمت الناس أن الله سوف يبعث اصحاب الكهف والرقيم عم قريب في عصري وعصركم
 وأنا فيكم وكذلك أخبرتهم أن الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد اشراط الساعة الكُبر وأية التصديق للمهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني من قبل أن يسبق اليل النهار وتبين لكم ذلك عديد المرات وكذلك اعلنا لكم أن الشمس سوف تدرك القمر في غرة شعبان 1430 فأجتمعت به في غرته الشرعية في الكتاب وأخبرتكم أنكم لن تُشاهدوا هلال شعبان إلا بعد غروب شمس الخميس برغم أني لم أتبع عُلماء الفلك حسب إعلانهم بل أعلمُ أن الخميس هو إثنين شعبان علم اليقين وإنما أعلم أنكم لن تُشاهدوا هلال شعبان بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء نظراً لأنه في حالة إدراك برغم أني أعلم علم اليقين أن ليلة الأربعاء هي غرة شعبان الحقيقة ولكن الشمس أدركت القمر واجتمعت به وقد هو هلال ويا عبد الرحمن إذا اردت أن تكون من الموقنين فالأمر بسيط فحتى تعلم علم اليقين أن ناصر مُحمد اليماني من الصادقين فعليك أن تُراقب ليلة النصف لشهر شعبان 1430 فبما أن ليلة إكتمال البدر يظهر البدر مُباشرة من بعد تواري الشمس وراء الحجاب فيسلك الليل من أوله ويغرب في أخرة وسوف تجده ليلة النصف لشعبان هي حقاً يبدر بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الاربعاء لا شك ولا ريب. إذاً يا عبد الرحمن إن يوم الأربعاء الذي حدث فيه الكسوف الشمسي هو حقاً الغرة الشرعية 
إذاً الشمس أدركت القمر فأجتمعت به في غرته الشرعية أفلا تتقون!!
 وأما سؤالك الحزورة:
 فما أبتعثنا الله للحزورات يا عبد الرحمن وكان من المفروض أن يكون سؤالك واضح جلي ويستفيد منه الباحثين عن الحق ولكنه لا يهمك أن تفيد الناس شيئاً أو تهديهم إلى الحق سبيلاً فهل تظن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم يعلمُ ما في الأنفس؟!
 ومن ثم أرد عليك بالحق: كلا فلا علم له إلا ما علمه الله بوحي منه تعالى وأما المنافقون فيعرفهم في لحن القول ولا يعلم بما في أنفسهم إلا أن يعلمه الله بوحي من عند الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وكذلك يعرفهم بسيماهم كما سيكونوا يوم القيامة وقال الله تعالى:
 {وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُم بِسِيمَاهُمْ ۚ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ} 
صدق الله العظيم, [محمد:30] 
فهل تعلم ما المقصود بقول الله تعالى:
 {وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُم بِسِيمَاهُمْ}
 صدق الله العظيم, [محمد:30] 
وذلك عند قراءة القرأن تتغير وجوه المنافقين لأنه يسكن كُل منافق شيطان رجيم 
وليس مس مرض بل مس إيقاظ تصديقاً لقول الله تعالى:
 {وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ}
 صدق الله العظيم, [الزخرف:36] 
وعند تلاوة القرأن يحترق مس الشيطان مما يتأثر وجه المُنافق فيتغير ويسود بسبب الإحتراق بذكر آيات الله في القرأن العظيم ويكاد أن يسطوا بالذين يتلون ولذلك يعرفهم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بسيماهم في وجوههم لأنها تسود حين تلاوة آيات القرأن تصديقاً لقول الله تعالى:
 {وَإِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ تَعْرِفُ فِي وُجُوهِ الَّذِينَ كَفَرُوا الْمُنكَرَ ۖ يَكَادُونَ يَسْطُونَ بِالَّذِينَ يَتْلُونَ عَلَيْهِمْ آيَاتِنَا} 
 صدق الله العظيم, [الحج:72]
 إم إنك تريد أن تقول أن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم كان ذو بصيرة خارقة يعلمُ خائنة الأعين وما تخفي الصدور ويا سُبحان الله فتلك صفة لله لا يعلم بها حتى رقيب وعتيد عن اليمن والشمال قعيد وإنما يتلقوا ما في نفس الإنسان بوحي من الرحمن فلا يعلمون إلا ما نطق به وقال الله تعالى:
 {وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ ۖ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ﴿١٦﴾ إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ﴿١٧﴾مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ} 
صدق الله العظيم, [ق] 
وكذلك يعرفهم بطريقة أخرى في لحن القول كما يعرفكم المهدي المُنتظر فأجد شياطين البشر لا يأتون إلينا إلا مُعاجزين علهم يعجزوا المهدي المُنتظر في شيء خارج نطاق الحوار حتى يشككوا الأنصار السابقين الأخيار لعلهم يرجعون ولن تأتوا إلينا باحثين عن الحق لتتبعوا الحق فليس هدفكم ذلك بل مُعاجزين في أيات الله ولن تهتدوا إلى الحق أبداً لأنهم لو علموا الحق لما أتبعوه ولما أتخذوه سبيلاً وإنما يأتوا للتعجز ولذلك نعرفكم في لحن القول يا عبد الرحمن ولن تهتدوا إذاً أبداً ولو أهتديتم ظاهر الأمر فأنما ذلك مكر ثم ترجعون عن الإتباع فيما بعد لعل الأنصار يرجعوا عن إتباع الحق وكُل همكم هو الصد عن إتباع أيات الله بكُل حيلة ووسيلة.. كما تفعل أنت في كثير من المواقع فتغتنم فرصة غياب ناصر مُحمد اليماني عن المواقع الأخرى بسبب إنشغالي بالردود في موقعي ولكنه أتا بك الله إلينا إلى موقعنا لنخرس لسانك بالحق ونُهيمن عليك بعلم وسُلطان مُنير فحاجني في الدين وما ينفع المُسلمين ويُنير دروبهم إلا أن يكن لك إعتراض عن حقائق الأيات الكونية فتفضل..
 وأما حديثكم حديث النجوم: 
 فأني أعلمُ أن أصحابكم بينهم فإني لا أتبع إلا السراج المُنير مُحمد رسول الله
 صلى الله عليه وآله وسلم ،تصديقاً لقول الله تعالى:
 {قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}   
صدق الله العظيم, [آل عمران:31] 
ومن قال من النجوم حديث عن مُحمد صلى الله عليه وآله وسلم يقبله عقلي ولا أجده يخالف للقرأن العظيم أخذ به وما يُخالف لمُحكم القرأن أعلمُ أنه نجم مُعتم مُفتري أو مُفترى على الله ورسوله وصحابته الأطهار فلا أذكر صحابة مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم إلا بخير ولكن المنافقين بين صحابة رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وهل أخبركم بحكمتكم عن حديث النجوم إنه لكي يتفرقوا المُسلمين وكلن منهم يتبع نجم من النجوم فيقسموا دينهم شيعاً ومذاهباً وتفترون فيما بعد على النجوم كيفما تشاؤون فليس الدين فوضى ولعباً بل هوأمرعظيم وتأتينا الأحاديث عن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فيتم عرضها على مُحكم القران العظيم فإن لم تُخالف لمُحكمه أخذنا بها وإذا كانت لا تُطابق القرأن ولا تُعارضه فنردها للعقل يا عبد الرحمن الذي ميز الله به الإنسان عن الحيوان..
 وأما سؤالك الحزورة فهو : 
 عن النظر بالأشعة ما تحت الحمراء وما شابهها وتريد أن تدخلنا في متاهات ونترك النبأ العظيم ألم اقل لكم أنهم يأتوا مُعاجزين ليس إلا ويا رجل تعال لأعلمكم كيف تستطيع أن تُشكك الأنصار السابقين الأخيار في شأن الإمام المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني هو حين تُحاجه من القرأن فتُهيمن عليه بعلم وسُلطان في موضوع تكلم فيه ناصر مُحمد اليماني ومن ثم أتيت بعلم هو أهدى من علم ناصر مُحمد اليماني وأقوم سبيلاً أو تسألنا عن أية ثم لا يستطيع الرد عليك فيها الإمام ناصر مُحمد اليماني بالبيان المُقنع ومن ثم تأتي بالبيان الجلي الداحض للجدل والمُقنع ولكني لم أراك تسأل عن أية ياعبد الرحمن ولذلك وجب علينا ان نكتب لك هذا البيان عله يهديك سبيلاً وتعلم أنك كنت لمن الخاطئين وأعلمُ أنك لتصد عن ناصر مُحمد اليماني صدوداً شديداً في مُختلف المواقع وأعلمُ أنك لِناصر مُحمد اليماني لمن الكارهين وسبق وأن أتفقنا أنا وأنت على الماسنجر ودعوتني للحوار السري عبر الماسنجر ولكني أبيت عن الحوار السري ومن ثم دعوتني إلى منتديات أنصار آل محمد فلبيت طلبك وقمنا بالتسجيل فيها وتم تنزيل بيان بعنوان: (بيان الصلاة الوسطى)  
ومن ثم لم نجده ولم نجد ردكم عليه وها أنا ذى أقوم بتنزيلة مرةً أخرى ونُريد أن نرى ردك علينا عل ردك أهدى من علم ناصر مُحمد اليماني
 وأقوم قيلا فلكُل دعوى بُرهان.
بسم الله الرحمن الرحيم
 وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.. 
و لقد علمكم الله من أين يبدأ الحساب في الكتاب لحركة الدهر والشهر وكُل شيء 
فصله الله في الكتاب تفصيلاً تصديقاً لقول الله تعالى:
{هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ
 وَالْحِسَابَ ۚ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَٰلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ ۚ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} 
 صدق الله العظيم, [يونس:5]
 تصديقاً لقول الله تعالى: 
 {وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ ۖ فَمَحَوْنَا آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَا آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِّتَبْتَغُوا
 فَضْلًا مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا} 
صدق الله العظيم, [الإسراء:12] 
{وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلًا}
  صدق الله العظيم, [النساء:122] 
أفلا ترى أنه بيَّن لكم من أين يبدأ الوقت والحساب لليوم أنه من غروب الشمس
 وكذلك من أين يبدأ الشهر وأنه من العرجون القديم وقال الله تعالى:
 {وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ ﴿٣٧﴾ وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨﴾ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} 
صدق الله العظيم, [يس]
 وفي هذه الأية بيَّن بالضبط بحسب توقيت مركز الأرض والكون يوم خلق الله الكون وابتدأ اليوم والشهر لحساب الدهر وكان الوقت عند بدء الحركة للأرض عند غروب الشمس وظهور الشفق بالضبط فبدأت حركة الأرض نحو الشرق فبدء اليوم بدخول الظلام بسبب غروب الشمس تصديقاً لقول الله تعالى: 
{وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ}
 صدق الله العظيم, [يس:37] 
وتلك ليلة اليوم دخلت بسبب حركة الأرض شرقاً فإذا هم مُظلمون بسبب غروب الشمس وتكُمل الأرض دورانها حول نفسها بعد 24 ساعة فينتهي يومها عند غروب الشمس فينتهي ميقات صلاة العصر بغروب الشمس 
تصديقاً لقول الله تعالى عن نبيه سليمان:
 {إِذْ عُرِضَ عَلَيْهِ بِالْعَشِيِّ الصَّافِنَاتُ الْجِيَادُ ﴿٣١﴾ فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ 
عَن ذِكْرِ رَبِّي حَتَّىٰ تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ}
 صدق الله العظيم, [ص]
 فينتهي النهار بغروب الشمس ودخول ميقات صلاة المغرب التي هي أول الصلوات المفروضات جعلها في أول ميقات حركة الدهر والشهر واليوم طوله 24 ساعة فإذا أردت أن تعلم أيهم الساعة الوسطى فتلك هي الميقات الوسط تجدها بالضبط ساعة الفجر مُنتصف أربع وعشرون ساعة إثني عشر ساعه ليلاً وإثني عشر ساعة نهاراً صارت الساعة الوسطى هي ساعة الفجر.. ولم أجد في الكتاب أن طول اليوم إثني عشر ساعة بل وجدت طول اليوم في الكتاب هو 24 ساعة
تصديقاً لقول الله تعالى:
 {قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا}
 صدق الله العظيم, [مريم:10]
 ومعنى قوله {سَوِيًّا}أي: ليلته إثني عشر ساعة ونهاره إثني عشر ساعة فأصبح اليوم طوله 24 ساعة يبدأ من غروب شمس العشي فتدخل ليلة اليوم فتنتهي عند الإبكار وهي صلاة الفجر حيث يبدأ النهار 
تصديقاً لقول الله تعالى:
 {قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةً ۖ قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَةَ أَيَّامٍ إِلَّا رَمْزًا ۗ وَاذْكُر 
رَّبَّكَ كَثِيرًا وَسَبِّحْ بِالْعَشِيِّ وَالْإِبْكَارِ} 
صدق الله العظيم, [آل عمران:41]
 وكذلك أجد في الكتاب أن اليوم الكامل والذي طوله 24 ساعة يُسّميه الله في الكتاب ليلة أو يوم ويتكون اليوم من ليل ونهار ويبدأ ميقات اليوم من شفق الغروب بدء اليوم من ميقات صلاة المغرب ويسمى في الكتاب ليلة وطوله 24 ساعة
 وقال الله تعالى:
 {وَوَاعَدْنَا مُوسَىٰ ثَلَاثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً}
 صدق الله العظيم, [الأعراف:142] 
أي: أربعين يوم واليوم يتكون من ليل ونهار وطول ليلة 12 ساعة وطول نهاره 12 ساعة فأصبحت الصلاة الوسطى بين الرقمين 12 قبله و 12 بعده فاصبحت الصلاة الوسطى هي حقاً صلاة الفجر من ناحية وقتية ومن ناحية عددية ومن ناحية رقمية. وبالعقل والمنطق ما دام الله قال الصلاة الوسطى فلا بد أن تكون قبلها صلاتين وبعدها صلاتين وبما أن اليوم يبدأ في الحساب في الكتاب من الشفق فأصبحت الصلاة الأولى هي بدء اليوم فيبدأ بالضبط بصلاة المغرب أول الصلوات لا شك ولا ريب ومن ثم يتسنى لكم معرفة الصلاة الوسطى بالضبط بالحساب العادي
 [فأول الصلوات تبينت بالحق أنها المغرب، ومن ثم العشاء، ومن ثم الفجر،
  ومن ثم الظهر، ومن ثم العصر ]
 أفلا تروا أن الله فصل كُل شيءٍ تفصيلاً تصديقاً لقول الله تعالى:
 {وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ ۖ فَمَحَوْنَا آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَا آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِّتَبْتَغُوا فَضْلًا مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا}
 صدق الله العظيم, [الإسراء:12] 
وياقوم أخرون لا تتبع الذين لا يعلمون:{وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلًا}
 صدق الله العظيم, [النساء:122]
سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ , وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ , 
وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
 الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.