الخميس، 10 أكتوبر، 2013

بيانٌ تمهيدي لحوار الإمام المهديّ مع رشيد المغربي ..

الإمام ناصر محمد اليماني
05 - 12 - 1434 هـ
10 - 10 - 2013 مـ
10:19 صباحــاً

[ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]


 
بيانٌ تمهيدي لحوار الإمام المهديّ مع رشيد المغربي .. 
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحیم
السلام علیکم ورحمه الله و برکاته
کما اقترح اخینا صاحب البصیرة نرید من رشید المغربی ان یضع مقطع یوتیوب قصیر یقول فیه انه سجل فی موقع ناصر محمد الیمانی باسم سوال جرئ وسئل
 عن بیان قصه ذی القرنین فمن یعرف طریقة اسهل للتاکد فالیتفضل مشکورا
و شکر الله لک اخی صاحب البصیرة و انار الله بصیرتک اکثر و اکثر

بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على رسل الكتاب ذكرى لأولى الألباب وأنبياء الكتاب وأئمة الكتاب وجميع التابعين الحقّ إلى يوم الدين، أما بعد..
أوافقك الرأي يا أبا محمد فلا بدّ لي أن أتأكد أن هذا الضيف لدينا هو حقاً رشيد المغربي، وأريد أن أتأكد لقضاء حكمةٍ بالغةٍ ومن ثمّ نقيم عليه الحجّة بالحقّ، وإذا لم أثبت لك حقيقة سورة الكهف وحقائق القرآن العظيم فلستُ الإمام المهدي ناصر محمد
.

ويا رشيد، أنت في رحاب الإمام المهدي ناصر محمد الذي لا ينطق بالبيان للقرآن بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً، ولا أستند إلى كتب البشر
 بل إلى كتاب الله الواحد القهّار.
ويا رشيد أبْشِرْ فإن رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - المسيح عيسى ابن مريم ضيفٌ لدينا في اليمن في محافظة ذمار في قرية الأقمر وقد اقترب بعثُه هو وأصحاب الكهف؛ بل صار وشيكاً وسوف يخرجون على النّاس قريباً.
ويا رشيد إني أعدك بردٍ ملجمٍ ملجمٍ ملجمٍ من محكم القرآن العظيم ولسوف تعلم أنك لا تحاور شخصاً يتَّبع العلوم الظنيّة والأقوال النسبيّة ولا أعتصم بمؤلفات البشر وكأنها محكمة الذكر من الله الواحد القهّار وهي من تأليفات البشر وأقوالهم الظنيّة وفيها أساطيرٌ كثيرةٌ وقليلٌ من الحقّ.
ويا رشيد لقد تعديتَ على كتاب الله القرآن العظيم! وأقسم بالله العظيم أني بإذن الله سوف أقيم عليك الحجّة من محكم القرآن العظيم بنسبة 100% وأعلمك ما لم تكن تعلم أنت وجميع المسلمين والنّصارى واليهود والنّاس أجمعين، فلم أقل بعد من العلم إلا قليلاً يا رشيد، فاتقِ الله ولا تطعن في القرآن المجيد الذي يهدي إلى صراط العزيز الحميد فقد اقترب كوكبُ العذاب فمن ينجيك يومها يا رشيد؟
وعلى كل حالٍ إن عيد الأضحى على الأبواب، ولم يعد لدينا وقتٌ لتفصيل الجواب المفصَّل إلى رشيد، ونعده بالردّ من محكم القرآن المجيد إلى بعد العيد بأيامٍ بإذن الله العزيز الحميد، ولكني أوافق على اقتراح حبيبي في الله أبو محمد أن يقوم رشيد المغربي بتنزيل يوتيوب قصير يقول فيه ولو كلمتين فقط بأنّه يتحدى ناصر محمد اليماني في إثبات قصة ذي القرنين، وما هو نسب ذي القرنين، وإثبات سدّ ذي القرنين، وحقيقة يأجوج ومأجوج شمال السدّ، وحقيقة قوم آخرين جنوب السدّ وكانوا لا يفقهون قولاً ولكنّهم من بعد مجيئ ذي القرنين ومن معه علّموهم اللغة العربية وإلى اليوم صارت اللغة العربية هي لغتهم الرسمية جيلاً بعد جيلٍ.
ولسوف نثبت ذلك من محكم القرآن العظيم، ولسوف نعلمكم مالم تكونوا تعلمون يا رشيد، ولسوف تعلم علم اليقين أنك وأبيك قد ظلمتم أنفسكم ظلماً عظيماً بالطعن في كتاب الله القرآن العظيم والردة عن اتّباع دين محمدٍ رسول الله الذي هو ذات الدين الذي جاء به رسول الله المسيح عيسى ابن مريم - صلّى الله عليهم وأسلّم تسليماً - أن اعبدوا الله ولا تشركوا به شيئاً، وإنّه من يشرك بالله فقد حرّم الله عليه الجنّة ومأواه النّار وما للظالمين من أنصار.
ويا رشيد، إنكم لتعتقدنَّ بأن المسيح عيسى ابن مريم ولد الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً! وما سبب عقيدتكم بهذا؟ فهل لأن الله خلقه من غير أبٍ من البشر ولذلك زعمتم بالباطل أنّ أباه الله سبحانه؟ ولكن يا رشيد إذا كان خلق اللهُ عبدَه المسيح عيسى ابن مريم من غير أبٍ فإن آية الله في خلق نبيّ الله آدم عليه الصلاة والسلام هي أكبر في الكتاب لكون الله خلق نبيَّه وخليفته آدم عليه الصلاة والسلام من غير أبٍ ومن غير أمٍّ، وعلى كل حال فلم نبدأ بعد بالحوار مع رشيد فانتظروا رداً يفحم الممترين ويلجم العقول إلجاماً.
ألا والله يا رشيد أني سوف أجعلك بين خيارين اثنين بإذن الله إما أن تعود إلى صوابك وتستغفر ربّك وتتوب إليه ثم لا تطعن في كتابه القرآن العظيم أبداً أو تأخذك العزة بالإثم بعدما تبيّن لك أن كتاب الله القرآن العظيم حقٌّ من عند الله ولم تُزَيَّفُ فيه كلمةٌ واحدةٌ، وإذا لم أفعل فلست الإمام المهدي ناصر محمد.
وعلى كل حال نحن الآن في إجازة عيدٍ وليس لدينا متسعٌ من الوقت، وبعد العيد زيارات ومعايدات، وبعد انتهاء إجازة العيد لدينا سوف تجد الردّ الملجم عليك ها هنا، ولكن اليوتيوب شرط لنا عليك يا رشيد تقول فيه ولو كلمتين:
"نعم أنا رشيد المغربي أتحدى ناصر محمد اليماني للحوار فأهزمه في عقر داره في طاولة حواره (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية)".
وسوف ننظر يا رشيد هل سوف تقيم الحجّة على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كما أقمتها على عدنان إبرهيم من يزعم أنه من كبار علماء الأمّة وهو من أجهلهم وأغباهم؟ وأشهدُ أن رشيد المغربي حقاً أقام على تأويل عدنان للقرآن الحجّة المفحمة، فيا أسفاه كم عدنان هذا من الجاهلين! ألا والله الذي لا إله غيره إن تأويله للقرآن لا يزيد النّاس إلا كفراً وإنكاراً للقرآن العظيم، فأين أذهبت يأجوج ومأجوج يا رجل حتى تختار أحد سدود المياه وتقول هذا سدّ ذي القرنين؟؟ 
قاتلك الله، فكم أغاظني تفسيرك لكتاب الله بالتفسير الباطل الذي ما أنزل الله به من سلطان في محكم القرآن.
ولسوف يرى رشيد المغربي والباحثون عن الحقّ أن الفرق بين الإمام ناصر محمد اليماني وكافة الذين فسّروا كتاب الله القرآن العظيم بالظنّ هو كالفرق بين ضياء الشّمس بمنتصف السّماء وظلماتٍ في بحرٍ لجيٍّ يغشاه موجٌ من فوقه موجٌ من فوقه سحابٌ، فكم أضلّوا أنفسَهم، وأضلّوا أمَّتَهم، وأضلّوا رشيد المغربي وأباه من قبله بسبب فتاوى الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، أولئك اتَّبعوا أمر الشيطان أن يقولوا على الله مالا يعلمون فأضلّوا أنفسَهم وأضلّوا أمّتَهم، ويا عجبي فهل تزعم يا رشيد أن ناصر محمد اليماني كمثل الذين يقولون على الله مالا يعلمون!؟
هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لنهيمن عليك يا رشيد بسلطان العلم المبين حصرياً حصرياً حصرياً من كتاب الله الواحد القهّار وليس من كتب البشر، ذلكم سيف المهدي المنتظر يبتر به ألسنة الممترين في الله وآياته
ولسوف يعلمون إنا لصادقون.
وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.