الجمعة، 18 أكتوبر، 2013

سبب عدم إلتفاف الشيعة حولي وتصديق شأني..

 [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
 
سبب عدم إلتفاف الشيعة حولي وتصديق شأني..
بسم الله الرحمن الرحيم
 وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.. وبعد،،
أخي الكريم إني سوف أجيبك عن نقطة لم أرى مُحمد العربي يُجيبك فيها حسب الشكل المطلوب وهي عن الإجابة عن عدم إلتفاف الشيعة حولي وتصديق شأني.؟! 
 وهو لأن الإمام الثاني عشر حسب عقيدتهم هو المهدي المُنتظر مُحمد ابن الحسن العسكري وليس اليماني.!
 ولكني أثبت بالبُرهان أن اليماني المُنتظر الذي يؤمن بشأنه الشيعة هو ذاته الإمام الثاني عشر المهدي المُنتظر، ولا يزال الشيعة في ريبهم يترددون إلّا من رحم ربي منهم في شأن الإمام ناصر مُحمد اليماني، وبدأ الخلاف بين بعض عُلماء الشيعة وأسروا النجوى فمنهم طائفة وهم قليل يقولون أنه تبيّن لنا أن الأحاديث عن اليماني في روايات آل البيت تنطبق على الإمام ناصر مُحمد اليماني وكذلك تنطبق عليه مواصفات الإمام المهدي، وبما أنه يُفتي أن الإمام الثاني عشرهواليماني
 إذاً هوالمهدي المُنتظر.
فزجرهم آخرين وقالوا: وهل أضلّكم عن عقيدتكم في المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهّر مُحمد ابن الحسن العسكري.؟!! 

ولكن الزاجرون يقولون ظاهرالأمر غير ما يبطنون.!! بل هم يخشون أن المهدي المُنتظر هو ذاته اليماني المُنتظر في عقيدتهم ولا يزالون في ريبهم يترددون هل ناصر مُحمد اليماني جاء بالحق أم كان من اللآعبين.؟!! 
وأخشى أن يستمروا في التذبذب في شأن اليماني المُنتظر ناصر الذي ه ذاته المهدي المُنتظر حتى يسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها والحكم لله 
وهو خيرالحاكمين.
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
أخوكم في الدّين الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهّر المهدي المُنتظر
 ناصر مُحمد اليماني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.