الجمعة، 15 مارس، 2013

ردود الإمام على العضو أرض الحُسين : لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور.

 ردود الإمام على العضو أرض الحُسين :
 لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور
 في الكتاب المسطور.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
 أخي الكريم أرض الحُسين عليه الصلاة والسلام، فهل إذا قلت لك إني الإمام المهدي محمد بن الحسن العسكري فسوف تصدقني فتتبعني؟ أفلا تكن من أولي الألباب؟ 
 ويا أخي الكريم:
  اتقوا الله فإن الله هو من يبعث المهدي المنتظر فيزيده على كافة علماء الأمة بسطة في العلم ليجعل سلطان العلم هو البرهان لصدق دعوته وما يدعيه وأنه حقاً الإمام المهدي المنتظر، فلا ينبغي أن تجتمع النور والظُلمات، فياليت أن لدي ألباباً فأعطيها لكم من غير أجر ولا ثواب منكم بل لوجه الله العزيز الوهاب، لكي تبصروا البيان الحق للكتاب. وهل تدري لماذا؟ 
وذلك لأني أعلمُ علم اليقين أنه لا ولن يتذكر إلا أولوا الألباب. 
 تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ} 
 صدق الله العظيم [الرعد:19] 
وأولئك هم خير الدواب هم أولوا الألباب وأما أشر الدواب فقال الله تعالى:
 {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ} 
 صدق الله العظيم [الأنفال:22] 
ويا أخي الكريم ما ينبغي لربي أن يصطفيني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور، ولا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور بل بقدر تزوج أبي أمي فولدتني في قدري المقدور فسماني أبي ناصر محمد وأنا في المهد صبياً، ولم يكن يعلم أن الله سوف يجعلني حقاً ناصر محمد فيصطفيني ربي فيزيدني بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة، ومثل قدر بعث المهدي المنتظر كمثل قدر بعث الأنبياء. وقال الله تعالى:
 {إِذْ أَوْحَيْنَا إِلَىٰ أُمِّكَ مَا يُوحَىٰ ﴿٣٨﴾ أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ ۚ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي ﴿٣٩﴾ إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَىٰ مَن يَكْفُلُهُ ۖ فَرَ‌جَعْنَاكَ إِلَىٰ أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ‌ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ ۚ وَقَتَلْتَ نَفْسًا فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُونًا ۚ فَلَبِثْتَ سِنِينَ فِي أَهْلِ مَدْيَنَ ثُمَّ جِئْتَ عَلَىٰ قَدَرٍ‌ يَا مُوسَىٰ ﴿٤٠﴾} 
صدق الله العظيم [طه] 
وكذلك المهدي المهدي المنتظر لا ينبغي أن تلده أمه قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور، بل يولد في جيل عصره وقدره وليس قبل أكثر من ألف سنة من بعثه فلا تحزن أخي الكريم أرض الحُسين جدي عليه الصلاة والسلام، فوالله الذي لا إله غيره في أرضه وسمائه إنني الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وإنني تلقيت الفتوى من الله أنني الإمام المهدي المنتظر، فلستُ من الجاهلين حتى أكذب على الله. وقال الله تعالى:
 {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أَوْ قَالَ أُوْحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ} 
 صدق الله العظيم [الأنعام:93]
 فلا يجتمع النور و الظُلمات، وأحاجكم بالآيات البينات هُن أم الكتاب ليتذكر أولوا الألباب، ويا أخي الكريم من الشيعة الاثني عشر، فهل تُريد أن تكون من الأنصار السابقين الأخيار؟ فاستخدم عقلك واترك ما وجدت عليه آباءك جانباً حتى تتفكر بعقلك في دعوة من يزعم أنه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ألا وإن خير الدواب هم أولوا الألباب. تصديقاً لقول الله تعالى:
 {فَبَشِّرْ‌ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ﴿١٨﴾}
  صدق الله العظيم [الزمر]
 أولئك هم أهل الفكر والتفكر بغض النظر عم وجدوا عليه آباءهم، بل تفكروا ولم يتبعوهم الاتباع الأعمى، فكن من أهل الفكر. تصديقاً لقول الله تعالى:
 {قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ}
  صدق الله العظيم [سبأ:46]
 ويا أخي الكريم عليك أن تعلم أن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل جعلها في العلم، و لو جعل الله الحجة في الإسم لجعلها حجة للنصارى واليهود على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لأنه جاء اسمه في التوراة والأنجيل. وقال الله تعالى:
 {الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوباً عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ} 
 صدق الله العظيم [الأعراف:157]
 ولكنه جاء اسمه أحمد في التوراة وفي الإنجيل. وقال الله تعالى:
 {وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ} 
صدق الله العظيم [الصف:6] 
ولكنهم يعلمون أن الحجة هي في العلم وليست في الإسم لأنه قد يأتي للأنبياء في الكتاب أكثر من اسم، وعلى سبيل المثال نبي الله يعقوب وكذلك اسمه في الكتاب نبي الله إسرائيل، وكذلك أحمد ومحمد جعلهم الله في الكتاب اسمين اثنين لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. تصديقاً لقول الله تعالى:
 {وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَهُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ
 كَفَّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ} 
 صدق الله العظيم [محمد:2]
 وأما الحكمة أن يكون للأنبياء والخلفاء أكثر من اسمين في الكتاب:
 وهو لكي يعلم الناس أن الحجة جعلها الله في العلم وليس في الإسم. 
 ولذلك قال الله تعالى:
 {فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ} 
 صدق الله العظيم [آل عمران:61] 
وكذلك المهدي المنتظر اسمه في الكتاب:
 1_عبد النعيم الأعظم
 2_ناصر محمد ولكن جعلهما الله صفة للمهدي المنتظر، 
فأما الإسم (عبد النعيم الأعظم):
  فتلك صفة للعبودية للرب أن المهدي المنتظر يعبد النعيم الأعظم من جنة النعيم حقيقة اسم الله الأعظم في ذات نفس الرحمن على العرش استوى.
 وأما الإسم (ناصر محمد):
  فذلك لأن الله لم يبتعثني نبياً جديداً بل ابتعثني ناصراً لمحمد صلى الله عليه وآله وسلم. ويا أخي الكريم كن من الشاكرين أن جاء بك القدر إلى موقعنا لتكون من المُكرمين أو لتكون من المعذبين، فكن من الشاكرين ولا تكن من الساخرين، وتدبر وتفكر في بيانات المهدي المنتظر بالبيان الحق للذكر، ومن ثم حكّم عقلك واتخذ القرار، إني لكم ناصح أمين.. ولا تزالون في عصر الحوار من قبل الظهور، فأما ظهوري فإن صدقتم بالبيان الحق للذكر فمن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق، وإن كذبتم حتى مجيئ كوكب النار سقر فسوف يظهرني الله عليكم ليلة يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر فتطلع الشمس بسبب مرور ما يسمونه بالكوكب العاشر نيبيرو، فوالله الذي لا إله غيره أنه ذاته كوكب العذاب حقيقة على الواقع الحقيقي، وأن إيماني به كمثل إيماني بالله وبجدي محمد رسول الله وبالقرآن العظيم وبالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، فاتبعوا البيان الحق للذكر قبل أن يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب بجانب أرضكم. 
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
 أخوك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.