الخميس، 21 مارس، 2013

تحذير المهدي المنتظر إلى المهاجر

الإمام ناصر محمد اليماني
09-19-2009, 06:04 am
 
    
 تحذير المهدي المنتظر إلى المهاجر 
 بسم الله الرحمن الرحيم 
 وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين أيها المهاجر فهل تُريد أن نجعل للحسين إبن عمر عليك سلطان فيحظرك من طاولة الحوار أو يجتث عضويتك من طاولة الحوار الطاهرة كشجرة خبيثة أجتثت من فوق الارض ما لها من قرار فأي مهدي منتظر تريد أن يحاج الناس بغير كتاب الله وسنة رسوله الحق وليس لدينا غير ذلك ولا ولن نتبع إفتراءك ونعوذُ بالله أن نكون من الضالين المُضلين من الذين يتبعون أمر الشيطان في صدورهم فيقولون على الله مالا يعلمون
 وأما بالنسبة لسؤلك فسوف تجده في قوله تعالى:
 {قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ}
 صدق الله العظيم , [الرعد: ٤٣]
 وأنتم لا تنتظرون نبي ولا رسول من بعد محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بل المهدي المنتظر الذي يؤتيه الله علم الكتاب ولكل دعوى برهان فمن ذى الذي هو اعلمُ مني بالقران العظيم فل يأتي لهُ ببيان خيرا من بياني وأحسنُ تفسيرا إن كان من الصادقين ويا رجل ليس غضبي منك من بيانك هذا ولكني أعلم اني احاور شيطان رجيم في ذاتك وأحاول أن أنقذك منه وأنت تعاند وتريد إتباعه وكذلك تملئ الموقع بالبيانات الفارغة من العلم والسُلطان وتأتي لنا بكلام النثر الفارغ من العلم كما يقول المثل العربي من كُل حيد حجر كمن يقول مدر وشجر وسقط من القصر وانكسر 
وصعد المنبر وأخذ المجهر ونظر للقمر فنثرك كمثل هذا أفلا تعقل يا رجل؟!! 
وكذلك خالفت امرنا وقلنا لك أن تكتب بيان واحد وتنتظر الرد عليه إن كنت باحث عن الحق ولكنك تكتب بيان يتلو الأخر دونما تنتظر للرد وإذا تركناك فحتما سوف تشغل الزوار ببياناتك الفارغة البيان يتلو الاخر تترى وما تنتظر للرد عليهما كالباحثين عن الحق المُحترمين وإذا لم تنتهي فسوف نجعل للحسين إبن عمر المُشرف على طاولة الحوار عليك سلطانا واعتبر هذا نذيرا أخير لك ايها المهاجر وكذلك يوحي لك الشيطان خطفات غيبية واكثرها كذبا كمثل قولك إن المهدي المنتظر سوف يمرض مرضاً شديدا
 ثم يرد عليك المهدي المنتظر كرد إبراهيم الخليل وأقول إن لي ربا: 
 {الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ ﴿٧٨﴾ وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ ﴿٧٩﴾ وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ ﴿٨٠﴾ وَالَّذِي يُمِيتُنِي ثُمَّ يُحْيِينِ ﴿٨١﴾ وَالَّذِي أَطْمَعُ أَنْ يَغْفِرَ لِي خَطِيئَتِي 
يَوْمَ الدِّينِ ﴿٨٢﴾}
 صدق الله العظيم , [الشعراء]
 فهل تريد أن تكون من ألد اعداء الأنبياء والمهدي المنتظر من الذي قال الله عنهم:
 {وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ}
 صدق الله العظيم , [الأنعام: ١١٢]
 وهاؤلاء يتكلمون عن علوم الغيب بغير علم من الله أتاهم بل خطفات يسترقها الشياطين من الملاء الأعلى فيصدقون إن كانت خطفة حقيقة سمعوها من الملاء الأعلى مما علمهم الله به ملائكته واكثرهم كاذبون ولكن المهدي المنتظر حين يتكلم عن أحداث مسقبلية هي كونية واتي بسلطان علمها من كلام علام الغيوب من القرأن العظيم أما انت فمما يوحي لك الشيطان الرجيم من غير علم ولا سلطان والمشكلة أنك لا تعلم أنه شيطان رجيم الذي يوسوس لك بغير الحق في صدرك وسوف تعلمه عم قريب وتتذكر كلامي يا أيها المهاجر إتقي الله الواحد القهار واتبع البيان الحق للذكر واصبر عليه أخي الكريم الحسين إبن عمر قدر ما تستطيع علهُ يتذكر او يخشى.. 
 وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين. 
 أخو المسلمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.