الخميس، 7 نوفمبر 2013

فكم حذّركم الله يا معشر الشيعة والسنة أن تتبعوا الأحاديث والروايات المُفتراة على نبيه


  
فكم حذّركم الله يا معشر الشيعة والسنة أن تتبعوا الأحاديث 
والروايات المُفتراة على نبيه
يا معشر المُسلمين الأميين من أتباع مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فكم حذّركم الله يا معشر الشيعة والسنة أن تتبعوا الأحاديث والروايات المُفتراة على نبيه من عند الطاغوت على لسان أوليائه المنافقين بين صحابة رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - فكانوا يظهرون الإيمان ليحسبونهم منهم وما هم منهم بل صحابة الشيطان الرجيم المدسوسون بين صحابة رسول الله الحق، فلكم اتبعتم كثيراً من افترائهم يا معشر عُلماء السنة والشيعة!

 الإمام المهديّ ينسف الحديث المفترى على النّبي أنّه كان معه قرينٌ 
من الجنّ فأسلم !! مالكم كيف تحكمون؟
هنا


نسف الحديث المفترى على النبي : 
[ عن أبي سعيد قال: قال رسول الله في قول الله عز وجل {فإن له معيشة ضنكا}
 قال: ضمة القبر....]
هنا

 الإمام المهديّ ينسف الحديث المفترى على النّبي:
[ أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله... ]
رد الإمام ناصر محمد اليماني عن صحة الحديث القائل:
  [ولقد هممت أن آمر بالصلاة فتُقام، ثم آمر رجلا فيصلي بالناس.....
]
حديث فيه إدراج زائد:
 [حتى يكون لخمسين امرأة القيم الواحد]
التحذير من اتباع الحديث المُفترى 
[ إختلاف أمتي رحمة ]
هنا

نسف الرواية المفتراة على الله ورسوله أنّ المسيح الكذّاب يقول:
[ أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته؛ أتشكون في الأمر؟ فيقولون: لا. فيقتله ثم يحييه ]

هنا

المهدي المُنتظر ينفي حداً موضوعاً يهودياً يُخالف القُرآن العظيم.
هنا
 
نسف الرواية المفتراة على الله ورسوله ماجاء في حديث الشفاعة
[يا محمد ارفع رأسك وقل يُسمع لك وسل تعط واشفع تشفع، 
فأقول: يا رب أمتي أمتي .....]  
هنا
 
نسف الرواية المفتراة على الله ورسوله: ان النبي صلى الله عليه وسلم
 قال: 
[استأذنت ربي أن أستغفر لأمي، فلم يأذن لي...]
هنا 

نسف الرواية المفتراة على الله ورسوله:
انه قال:
[ سوف ترونَ ربّكم يوم القيامة جلياً كما ترون البدر لا تُضامون في رؤيته ]

هنا 
 
 حديث فيه إدراج زائد:
[ سلوا الله لي الوسيلة فإنها درجة في الجنة لا تنبغى إلا لعبد من عباد الله، 

وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد،
فمن سأل الله لي الوسيلة حلت عليه شفاعتي يوم القيامة ]

هنا 

 الإمام المهديّ ينسف الحديث المفترى على النّبي صلى الله عليه وسلم:
 انه قال:[ أصحابي كالنّجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم ] 
هنا 
 
 الإمام المهديّ ينسف الحديث المفترى على النّبي صلى الله عليه وسلم:
 انه قال:  
[المجتهدون مُصيب ومخطئ، وأن من أصاب فله 
أجران ومن أخطأ فله أجر]
هنا 
 
نسف الحديث المفترى على النبي :انه قال:  
[ أَيَعْجِزُأَحَدُكُمْ أَنْ يَقْرَأَ فِي لَيْلَةٍ ثُلُثَ الْقُرْآنِ ؟ قَالُوا:وَكَيْفَ يَقْرَأْ ثُلُثَ 
الْقُرْآنِ. قَالَ : قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ تَعْدِلُ ثُلُثَ الْقُرْآنِ]
هنا  

حديثٌ باطلٌ ومُفترًى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم
انه قال:[من تمسك بسنتي عند فساد أمتي فله أجر مائة شهيد
] 
هنا 
   
 الإمام المهديّ ينسف الحديث المفترى ان النبي  صلى الله عليه وسلم
سمع رجلا يدعو وهو يقول :
 [اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد
 ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد . فقال والذي نفسي بيده لقد سأل الله باسمه الأعظم 
الذي إذا دعى به أجاب وإذا سئل به أعطى]
هنا 
 
حديثٌ باطلٌ ومُفترًى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم
انه قال:[البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام]

هنا
 
حديثٌ باطلٌ ومُفترًى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال:
[من فاته صلاة فى عمره ولم يحصها.. فليقم فى آخر جمعة من رمضان 

ويصلى أربع ركعات بتشهد واحد]
هنا 

 
نسف الحديث المفترى على النبي :أنه قال:
[يَجِيءُ النَّبِيُّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمَعَهُ الرَّجُلُ , وَالنَّبِيُّ وَمَعَهُ 
الرَّجُلانِ وَأَكْثَرُ مِنْ .........الخ الحديث]
هنا
  
 الإمام المهديّ ينسف الحديث المفترى:
 [عن بريدة رضي الله عنه أن ماعز بن مالك الاسلمي أتى رسول الله صلى الله 
 عليه وسلم فقال: يا رسول الله إني ظلمت نفسي وزنيت....الخ الحديث]
هنا 

ويا معشر عُلماء المُسلمين .. 
وتالله لا أُريدكم أن تكونوا ساذجين فتصدقون بأني المهدي المُنتظر ما لم ألجمكم بالحق وأخرس ألسنتكم بمنطق هذا القُرآن العظيم الكتاب المُبارك المحفوظ الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه في عهد رسول الله لتحريفه ولا من خلفه بعد مماته فلا يستطيعون أن يحرّفون كلمةً واحدةً من حديث الله في القُرآن العظيم وذلك حتى يكون القُرآن حُجّة الله عليكم إن أتبعتم أحاديث تُخالف حديث الله جملةً وتفصيلاً، وقد جعل الله كتابه المحفوظ القُرآن العظيم حُجّتي عليكم أو حُجّتكم عليّ، فإما أن أُلجمكم بالبُرهان الواضح والبيّن من القُرآن إلجاماً فأُخرس ألسنتكم بمنطقه الحق والحُجّة القاهرة للجدل يدركها ذو العقل ويفقهها أولي الألباب الذين لا يُقاطعون ويستمعون القول إلى آخره فيتّبعون أحسنه ولا تأخذهم العزة بالإثم إن اكتشفوا بأنهم
 كانوا على ضلالٍ مُبين،   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.